Med student🔅
Открыть в Telegram
ننزل هنا أشياء ممكن تفيد الصحي 🌻إذا استفدتوا من القناة لا تنسوننا من دعواتكم💓
Больше6 841
Подписчики
-2724 часа
-607 дней
-33630 день
Архив постов
6 839
الحمدلله ياارب دائما وابدا ، جاء دورنااا نبشرررككممم ، حنا كنا ٤ ادمنز
٣ مننا دخلنا طب و وحده مننا سمع وتوازن🥳🥳🥳🥳🥳🥳
6 839
لولو ، نقطه ، لين ، واللي اسمها 🦂 ،
وكثيررر بنات ابغى اعرف وش دخلتوااا دايم تتفاعلون معنا
6 839
السلام عليكم كيف الحال ان شاء الله بخير ؟
أنا طالبه من التحضيري وادري أننا بفترة حرجة وكل ما اكلم بنت ألقاها متحطمة وضايقة فيها عشان كذا عندي كم كلمه اقولها ولعل وعسى تساعدهم بحكم انها ساعدتني 🫶🏻
الشي المشترك بين كل اللي كلمتهم إنهم قالوا: “المنطق يقول”، “المعدل يقول”، “الملفات تقول”… والخ.
طيب، تبونها بالمنطق؟
المنطق يقول إن الماء لو أسكبه على صحن وأجيب سكين عشان أقطعه، ما يتقطع. لكن الله شق البحر لموسى.
والمنطق يقول إن الطفل ما يتكوّن - بعد إرادة الله - إلا بوجود ذكر وأنثى، لكن مريم أنجبت عيسى بلا ذكر.
والنار طبيعتها تحرق، مهمتها تحرق، وخُلقت عشان تحرق. لكن لما جاء أمر الله قال: ﴿يا نار كوني بردًا وسلامًا على إبراهيم﴾. الله ما قال: خففي الحرارة، ولا قال: لا تخلين إبراهيم يحس، الله أمر بتغيير طبيعتها نفسها.
والشي المشترك بين كل هذي القصص إنهم بشر مثلنا.
إحنا بعد تصير لنا معجزات، مو بنفس الصورة اللي صارت لهم، لكن تصير لنا بطرق يعلمها الله.
الله قال: ﴿ادعوني أستجب لكم﴾. وفكرة إنك نطقت بالدعاء من الأساس لحالها دليل خير وإجابة بإذن الله.
والفكرة كلها إنكم تدعون الحين في الفترة اللي تشوفون فيها كل الأبواب مسكّرة قدامكم. وهنا يجي اختبار اليقين: الله بيشوف، هل تستسلمون للظروف وللي يقوله المنطق؟ أو تؤمنون إن الله سبحانه قادر يغيّر كل شيء مهما بدا مستحيل؟
الله سبحانه أنقذ الكافرين من الغرق وهو عارف إنهم بيرجعون للكفر، وكان مستعد يغفر لفرعون لو تاب قبل فوات الأوان. مستوعبين؟ فرعون، اللي ما بقى ذنب تقريبًا إلا وسواه، كان باب الرحمة مفتوح له.
فهل الله سبحانه ما راح يحقق مرادك أنت، وأنت مؤمن وتصلي وتدعي وتطرق بابه؟
ختامًا، تذكروا إن الدعاء يغيّر الأقدار، وإن اللي يعامل الله باليقين يعامله الله بما يعجز عنه المنطق يعامله بالمعجزات!
🫶🏻
6 839
Don't forget that everything happens for a reason that we may not know. الله أعلم بكل شي و الله يختار لكم التخصص اللي فيه خير ليكم. ربي شاف قد ايش تعبتوا و اجتهدوا و أكيد تعبكم ما بيضيع❤️
6 839
"صَـلِّ حتّى يُضاء فيك كُل شيء إنطفأ "
- الوِتَر🤍.
معليش على الكثره ولكن والله بدال التفكير هذا لو رحتوا صليتوا وتذرعتوا لله بالوتر !
انتم متخيلين انه الثلث الأخير ربي ينزل بنفسه ويقول هل من داعِ استجب له ؟ هل من مستغفر اغفر له ادعوا واطلبوا الكريم إذا أعطى ادهش
6 839
صدقوني وقسما بالله انه غلط تشغلون نفسكم في ارتفاعها ولا نزولها وتالله اني اعرف ناس جابوا معدل 5 ولا دخلوا وناس اقل ودخلوا المعدل مو اساس كل حاجه ربي قادر قدير مقتدر وادعوه بدعائكم مقعد من المقاعد تتسخر لكم وتكون لكم والله لو تسمعون قصص المعجزة ومن البشر خصوصا تنصدمون ادعوا الله متيقينين الإجابة وقسما بالله تأتيكم كفلق الصبح
"من حسن الظن بالله، عدم التفكير في كيفية الفرج بل اليقين التام، بأن الله سيُيسّر جميع السبل لتحقيقه".
تعبتوا سويتوا الي عليكم ؟
جاءكم معدل مو قد التعب !
تطمنوا ربكم مايظلم احد بيعوضكم في التخصيص واسأل الله العلي العظيم ان يهب لكل وحده ممننا رغبتها الاولى ويجعلها تبكي فرح من تسخير ربي العجيب لا تنسوا تدعوا لي اتخصص طب وجراحه تكفون
6 839
وترى مو كل سنه المعدلات ترتفع ! في سنوات المعدلات فيها تنخفض على فكره ، لا تشغلون نفسكم بهالموضوع كلها يومين ادعوا واجتهدوا بالدعاء لعل دعوه منك الليله تغير قدرك !
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
