ru
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Открыть в Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Больше
762
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-1330 день
Архив постов
"‏يتساقط الأصدقاء عامًا بعد عام.. بعضهم يسقط من القلب، وبعضهم من الذاكرة، وبعضهم من العين.. حينها ندرك أن السعادة ليست في عدد الأصدقاء بل في قيمتهم."💜

1.89 KB

‏"لا أستطيع إلقاء الأشياء وراء ظهري، فأنا بلا ظهر، قلبي في كلِّ الجهات."🤍

" كانا اثنينِ يمشيانِ معًا في الشوارعِ المهجورةِ منهُ تفوحُ رائحةُ التبغِ ومنها تتساقطُ أوراقُ الليمون وعند المنعطف كنجمتينِ سَقَطا. كانا اثنين أحدهما يُغنِّي والآخر يحبُّ الإصغاء فجأة، توقف عن هذا وتوقفتْ عن ذاك عندما انكسر المزمار "

‏وقد كُنتي في حياتي كالفَراشة اتعلمين ماذا قِيل عن الفراشة؟ "أثرُ الفراشة لا يُرَى، أثرُ الفراشة لا يزول." 🦋

الكتابة تُعلمك المشي على أطراف أصابع يديك 💜
+1
الكتابة تُعلمك المشي على أطراف أصابع يديك 💜

«أُحب ألفاظ الرضا والاطمئنان في اللهجات، فإنها تبعثُ في النفس شعورًا خاصًا وعزيزًا جدًا. كأن نسمع "الله يكرمك" في مصر، أو "يعطيك الصحة" في تونس، أو "يسعد قلبك" في فلسطين، أو "تنجبر ما تنكسر" في السودان». • | 💛💛

احفظ الشخص الذي تكسوك كلماته بالأمان، وتُشعرك بالعافية، ذلك الذي إن مالت عليك الدنيا لا يميل، وإن تنكّر الكل في وجهك لا يتنكّر، ذلك الذي يزرع فيك شعورًا عظيمًا أن الحياةَ بخير، ذلك الذي إن رآك في أسوأ حالٍ سيجُمّل الدنيا في عينيك، بل ويخلق ألفَ سببٍ لتغدو بخير؛ احفظه ما حييت. 🤍

🤍🤍✨
🤍🤍✨

عسى أن تجد ما تحبه تمامًا كما تمنيته، أن تأتيك المسرَّات من حيث لا تحتسب، عسى أن تُجاب دعواتك إلى درجة تعجبك، أن تتفتح لك أبواب الخيرات جميعها في سيرك، عسى أن تطمئن كثيرًا حتى لا تخشى أي شيء، وأن يفاجئك القدر بما تهوى كما يرضاه الله إليك، وأن يمتلئ فؤادك بالفرحة التي لا يعكِّر صفوها أي شيء❤🙏

3.04 KB

3.44 KB

‏"مِن الحاجات الجميّله جدًا إنك تتعرف على شخص بمحض الصُدفة ويطلع شبهك بدون أي مجهود، هو شبهك من قبل ما يعرفك أصلًا."

‏أخاف أن تأتي متأخرًا حين أكون اعتدت الصمت وظل مني ماوددت دائمًا قوله

‏"نخاف أَن نفقِد شخصاً نحبه، وحتى لا نفقده، فإننا ندفعهُ بعيداً عنّا." ‏- إيفان كليما | painting by holly warbs
‏"نخاف أَن نفقِد شخصاً نحبه، وحتى لا نفقده، فإننا ندفعهُ بعيداً عنّا." ‏- إيفان كليما | painting by holly warbs

2.00 KB

‏"كان من الممكن أن ألجأ إليك في ليلة أرق كهذه، لتخبرني أنه لا داعي للخوف، وأن ما كُسر يمكن إصلاحه، أو ربما تعويضه بأشياء جديدة تمامًا، فأطمئن أكثر، ويعود كلانا إلى النوم، شاعرين بسخافة ما يحدث في العالم لأننا معًا، لكن الحياة ليست بهذه البساطة، و انت لست هنا"..

الخوف ايام بحرمنا من النوم، وبخلينا نعيش بصراع داخلي ما اله نهاية. يـاا رب، دعواتكم يا أصحاب

‏"أن تستقيم حياتي. ولا أضل في زحام الطريق، وأن لا أخيّر بين أحب أشيائي." آمين. 💜

2.57 KB