ru
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Открыть в Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Больше
762
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-1330 день
Архив постов
"لَا أَرَى فِي الأَشياءِ مَلاحَةً إِلَّا حِينَ أَكُونُ بِرُفقَتِكَ؛ وَكَأَنَّكَ تَجذِبُ مِنهَا جَمالَها وَتَأسِرُهُ فِي حَوزَ
"لَا أَرَى فِي الأَشياءِ مَلاحَةً إِلَّا حِينَ أَكُونُ بِرُفقَتِكَ؛ وَكَأَنَّكَ تَجذِبُ مِنهَا جَمالَها وَتَأسِرُهُ فِي حَوزَتِكَ!" ♥️ | فاطمة جمال

١٤ كانون الثاني بتوقيت الأصحاب 💭 ✨🤍 ~

علىٰ الإنسان أن يكون حنوناً علىٰ نفسه كُل يوم ، ألّا يزيد من صعوبة الحياة بقسوته علىٰ ذاته ، أخطأت لا بأس لقد تعلمت ، خسرت إذاً ستُعوّض ، فقدت جميعنا نفقد لكن الخير دائماً مُقبلٌ علينا. توقف عن تضييق عيشك بالحسرة والندامة ، الحياة قصيرةٌ مثل لحظة لا تستحق أن تقضيها منطوياً علىٰ حُزنك 🤍

"وأَرنِي بنُورك ما خَفِيَ عَليّ!" ♥️

‏ستراني حين أصل، ولن تعلم كم أظلَم عليّ الطريق فرجعت، ستراني على منابر النجاح، ولن تعلم كم أويت إلى مغارات الفشل، ستراني حين أسبق الركاب، ولن تشعر أني طالما كبوت وعثرت مطيّتي، سترى بهجة الوصول لكن تفوتك شدّة البديات ومواجع الطريق وأهواله.

«فعندما يتحدثُ الإنسانُ من قلبه؛ يقولُ شعرًا» • | 🧡
«فعندما يتحدثُ الإنسانُ من قلبه؛ يقولُ شعرًا» • | 🧡

‏كيف لأحدهم أن يأتيك متأخراً، ثم يكون وحده من تراه في المقدمة .

- "تشبّث في الذين عرفوك تائهًا و بقوا معَك حتى وجدت بوصلتك ، الذين عرفوكَ وحيدًا و حزينًا و وهبوكَ أكتافهم الهشّة لتميلَ عليها."

أن التفاصيل الصغيرة هي التي تُميز المرء 💛

إِذَا لَمْ أرَاك مطلقا مرّة أخرى، سأظلّ أحمِلُك دومًا داخلي، خارجي، على أطراف أصابعي، و على حوافّ عقلي، و في أعماق، أعماق، ما
إِذَا لَمْ أرَاك مطلقا مرّة أخرى، سأظلّ أحمِلُك دومًا داخلي، خارجي، على أطراف أصابعي، و على حوافّ عقلي، و في أعماق، أعماق، ما أكونه ممّا تبقّى منّي.

"‏يا ساكنين بلادًا لستُ أُدرِكها ‏ولا إليها بهذا الوقتِ مِن سُبل ِ ‏بلا وداع ٍ تفارَقنا ولا أمَل ٍ ‏ولا عُهودٍ ولا قول ٍولا قبَلِ ‏كيفَ التلاقي؟ وهلْ ألقاكِ ‏في زمَن ٍوأنتِ عنّي ‏ببُعْدِ الأرض ِعنْ زُحَل ِ ‏ما أبْعَدَ الدارَ مِنْ داري وأقرَبَها ‏منّي ومَا بيْننا بعضٌ مِنَ الدّوَلِ.."

‏"أدركتُ مؤخرًا بأنّه كلما كتم المرء أحزانه وراكمها، كلما تحولت تدريجيًا إلى آلام جسدية، تخيلوا مدى هشاشة المرء حين يظن أن الكتمان انتصار، بينما في الحقيقة هي أكبر هزيمة قد يرتكبها بحق نفسه."

‏"كأنني منذ الأزل أبحث عنك وبعد عمر من الألم والأسى وخيبة الأمل والفرص الضائعة عثرتُ عليك. الآن.. بعد كلّ ما تمنيت، وكلّ ما كان ولن يُستعاد أبدًا. وأنا معك لا أريد أكثر." -لانج لييف .

" إنّ الله يقذف الحُبّ في قلوبنا ، فلا تسأل مُحبًا لماذا أحببت " - علي بن أبي طالب

"عندما تكون نقيًا من الداخل، يمنحك الله نورًا من حيث لا تعلم، يحبك الناس دون سبب، وتأتيك مطالبك دون أن تنطق بها.. صاحب النية الطيبة هو من يتمنى الخير للجميع دون استثناء؛ فسعادة الآخرين لن تأخذ من سعادتك، وغِناهم لن ينقص من رزقك، وصحتهم لن تسلبك عافيتك، واجتماعاتهم بأحبتهم لن تفقدك أحبابك.. دائمًا كن الشخص الذي يمتلك النية الطيبة.. اللهم إنا نسألك سلامة القلب ." 🐚

ﻻ ﻳﻌﻮﺩ ﺍﻟﻤﺮﺀ ﻟﻠﻜﺘﺎﺑﺔ ﻭﻫﻮ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻜﺘﺐ ﻳﻌﺎﻟﺞ ﻧﻔﺴﻪ ﻣﻦ شيءٍ ما. 💭🐚

- "اللهُمّ اجعلها سنة العَوض." ♥️

كُلّ الكلمات التي تأتي لي منك لم يكُن شعورها لحظيًا، إنني أتذكرُها في أشد أوقاتي ازدحامًا وأبتسم ..💛💭

- بعضاً من قِواك خلقها اللهُ في كتفِ صديقك .

في فرق بين الاهتمام إللي بيطلع من القلب وبين شوفني هيني بحكي معك عشان ما تحكي إني ما اهتميت فيك..