ru
Feedback
الدكتاتور

الدكتاتور

Открыть в Telegram

ھيَ قناتي أتوَكّأ عليھا وأھُشُّ بِھا على مَلَلي، وَليَ فيھا مآرب أُخرى.. ­ ­­­­­ ­ ­ ­­­­˺ لَنْ تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا ˹ | 31 يَناير 2017 ­ف. | 3 جُمَادَى الأولى 1438 ھ. هُنـا.. | t.me/SY8Bot?start=11h0GwRbb

Больше
356
Подписчики
-824 часа
-27 дней
-2530 день
Архив постов
صباح الهيل..

كازم أوّصني..

المال هو مصدر الفخر الوحيد في المجتمعات المتخلفة.

تتفاوت مراتب الكرم وتتعدد درجاته.. أعلاها الإيثار؛ وهو ابداء الكثير دون امساك.. يليه السخاء؛ وهو ابداء الكثير مع امساك القليل.. ثم يأتي الكرم؛ وهو ابداء النصف مع الإمساك بالنصف الآخر.. أما أدنى هذه المراتب فهو العفو؛ وهو أن تُنفق ما لا يضيق به حال المرء ولا يضرّه فقده.. "ويسألونك ماذا يُنفِقون قُلِ العفو"

والصُّبحِ إذا أسفَر..

خطرها..

(وأني هني اليوم عندهم) هذه في علم النفس معناها مروحة بعد غدوة!

يظن الضعيف أنه طيّب!

مواقع التواصل الاجتماعي ليست سوى مسرح هزلي لا يمت للواقع بصلة.. وما يدور خلف الكاميرات هو عالم آخر من القـذارة.. ​في كثير من الاحيان تجد اصحاب الفَري والانشطة المشبوهة.. ممن كبرت كروشهم من السحت يسعون بكل دناءة لغسل سمعتهم وتبييض تاريخهم الاسود.. هؤلاء يبحثون عن دروع بشرية من أشباه المشاهير والمدونين ليوفروا لهم غطاء من الشرعية.. ​وهنا تبرز وظيفة البلوقرز للترويج لأنماط حياة مسمومة ويلمعون وجوه المتورطين.. مستغلين سذاجة المتابعين وتصديقهم الاعمى لكل ما يُعرض على الشاشات.. يبيعون الوهم للناس ويساهمون في تضليل جيل كامل.. ظانين أن اللايكات والمشاهدات ستكون درعاً لهم عندما تضيق بهم الدوائر ​تذكروا أن ​الوعي هو سلاحكم الوحيد في هذه المعمعة.. فلا تكن طعمًا سهلًا لمظاهر برّاقة خلفها مصائب! والله المستعان.

خطرها على التقسيم..

حوالي 1400 حرف موجّهة ضدي.. كان زاد 100 راهو رديت.. بسبب الـ Round Number Anchoring

لا قيمة للخشب أمام الذهب.. إلا عند الغرق!

‏قُل لو كان البحر مِدادًا لكلمات ربّي لنفِدَ البحر قبل أن تنفد كلمات ربّي ولو جئنا بمثله مددا.

وجميع من ظلم.. الدنيا دارت عليه. – الشيخ الهامل.

وكأن الفجر وما يتبعه من اشراقة الشمس قرارٌ للعين ودواءٌ للجسد وشفاءٌ للرّوح.. فلو أثقلتك المصائب وأعيتك النوائب وأهلكتك الشدائد.. لرأيت في الصبح ما يُغني خاطرك ويُسلّي نفسك ويبعث فيك الأمل..

ربّنا آتنا من لدُنك رحمةً وهيّئ لنا من أمرِنا رشدا.

كاتب اولاده واحفاده.. وهو مش لاقي امهم!

الصبح أجمل من الصباح..

لا تعتقد أنه أنت حين تقرأ نص مثل هذا.

إنّ طباعي جُبلت على السجيّة لا التكلّف.. ولا يربطني بنعوت الكلام المنمّق او القول المشدّق او الفكر المتفيهق من سبيل.. ولقد رأيت من اذا حادثته اغرقك بمكاييل من النفاق والتزلف حتى لتنساق إليه بلا ارادة.. ولعل البعض يخلط بين هذا الزيف والبلاغة.. وما هو إلا مداهنة مصطنعة!