ru
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Открыть в Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
253
Подписчики
+1024 часа
+417 дней
+4130 день
Архив постов
أريد اغير صورة القناة

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

Repost from نرجس
photo content

photo content

Repost from
أنا لو اتغيرت معاك يبقى أنا استوعبت انك متستاهلش الي كُنت بعمله عشانك

Repost from حَـوراء.
photo content
+1

جيبولي واحد

Repost from A
photo content

Repost from ود عَلي
اعرف الناس التحبني كلش زين واعرف منو يتذكرني بس بوكت فراغه واعرف منو المصلحجي ومنو اللي يحجي عليه بضهري واعرف منو يحفر جوايه ومنو الي ميريدلي الخير كلشي اعرف فـ من تجيني وتمثل عليه وتشوفني استقبلك بأسلوب وارحب بيك لتتوقع ابد اني ماعرف شنو بيك وشنو اللي بداخلك فـ اكدر كلشي اسوي بس احترم شخصيتي وتربيتي

Repost from better call no one
‏لمّا دَنًَتْ سَاعَةُ التَّودِيعِ قلتُ لَهُ والدَّمْعُ أكْتُمهُ طَوْرًا وَيفْضَحُنِي يا مَنْ يَعُزُّ عَليْنَا أنْ نُفَارِقَهُ يا لَيْتَ مَعرِفَتِي إِيَّاكَ لمْ تَكُنِ

Repost from توَّاق
وفجرك هوى يمُرني و ما إشتميته اثر طعنتك زنجّر و الخناجر بيض عَكس گلبك وياي الما صِفت نيته أنا دمعة غريب بكل سهولة تطيح جدمي لذكرياتك ليش وَديته ؟ فراغك و الگبر يتشابهن بالعِين منو المِنهن يعيش بروحي وصيته ؟ بظهر كل مَن يمُرني تسافر الدمعَات بس إنت عليك العُمر بدّيته إذا تمشي بخِيالي تعثرك اللحظات البيهن جدمك ويَ غيري مشيته .

photo content
+3

تصبحون ع خير كتاكيت

يلا تعذروني انا انام من وكت

شحدها

أش

https://t.me/lr222l/59982 ماتزعل ماتزعل

كاتلهم الگهر

حتى تعرفون شكد أحبكم