fa
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

رفتن به کانال در Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

نمایش بیشتر
4 721
مشترکین
-124 ساعت
+97 روز
+4230 روز
آرشیو پست ها
تشعر بأن الموقف باق فيك ، رُغم أنه عَبر 🤩.
تشعر بأن الموقف باق فيك ، رُغم أنه عَبر 🤩.

بنوته اللي مش هنا تبقي مش عندها تلجرام 🎀. https://t.me/SsOoMmAa2007/13798

https://t.me/Butterflyy567/1205 _قناة جميلة مليانه صور هتعجبكم يحبايب _خدو لفه فـ القناة هتحبوها🫵🏻💕💕>>> •للتبادُل:@ayoyaa88

https://t.me/killupto/6268 وانـك خَليلاً للروح ، وحَبيِبهَـا ، وانيِسهَا 🤎🏘 𓏺 › .

https://t.me/Yo_Yo_457/3963 فَتاة بِخفة الطير، وقلبًا أرقّ من أجنحة فرَاشة ٫ 🦋 › . هنا سَتجد كل ما يشبهَـك يـَ لطيف تعالو 🤎)) "

𝟗- ما هو الاسم الحقيقي لـ "أبي هريرة" رضي الله عنه؟
Anonymous voting

مش لاقي أي طريق للطمأنينة غير التسليم لإرادة الله سبحانه، ماضٍ فينا حكمه، عدلٌ فينا قضاءه .

اللهُمَّ ارزقنا الجَنَّة، ونعيم الجَنَّة، وصُّحبة الجَنَّة، والعتق من النَّار.💗

اللهم مڪة ". وأجواء مڪة ". والطواف بـ الڪعبة ". ورڪعتين فـ الحرم ". وسلاماً علي الدنيا وما فيها ".

"الاستغفار يدفع، ينفع، يرفع، يشفع..🤎" وإذا مَرَرتُم مِن هُنا فَاستغفِروا🤎'.. "فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارًا يرسل السماء عليكم مدرارا و يمدكم بأموال و بنين و يجعل لكم جناتا و يجعل لكم انهارًا🤎🤎".

توبة تُولد من دمعة ﴿ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ ﴾ كم مرة قرأنا هذه الآية وكأنها لغيرنا؟ وكأننا لسنا من الذين أسرفوا على أنفسهم… يا الله، نحن الذين نخطئ ثم نستحي أن نرفع رؤوسنا إليك، ننسى أنك أنت من دعوتنا. قال النبي ﷺ: «كلُّ بني آدم خطّاء، وخيرُ الخطّائين التوّابون» (حديث حسن صحيح). لسنا ملائكة… لكننا نملك بابًا مفتوحًا اسمه التوبة. يا رب، إن كانت ذنوبي كثيرة، فرحمتك أكبر. وإن كان قلبي قاسيًا، فذكرك يلينه. لا تجعلني أعتاد المعصية، ولا تحرمني لذة الرجوع إليك باكيـةً منكـسرة 🤎🦋

وَخَشَعَتِ الأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلا تَسْمَعُ إِلا هَمْسًا ")
وَخَشَعَتِ الأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلا تَسْمَعُ إِلا هَمْسًا ")

﴿ إِنِّي جَزَيتُهُمُ اليَومَ بِما صَبَروا أَنَّهُم هُمُ الفائِزونَ ﴾

صَباحُ الخَيرِ.. «وتعلمُ يا ربي بسؤلي وحاجتي فقرَّ بها عيني وحقّق رجائيا!»

طول ما انت راضي بقضاء ربنا وعارف إن كُل اللي بيجيبه ربنا خير ، ربنا هيراضيك ، طول ما انت صابر على الإبتلاء والحُزن والضيق ، ربنا هيراضيك ، طول ما انت مؤمن بعوض ربنا مهما كانت مقفولة في وشك ، ربنا هيراضيك ؛ ربنا بيقول أنا عِند ظن عبدي بي . وإحنا والله مُحسنين الظن ومتأكدين إن كُل اللي ييجي من ربنا خير .. ‌‌

صوماََ مقبولاََ وإفطاراََ شهياََ إن شاء الله🫶🏻🎀