لحد إمتي"ي
الذهاب إلى القناة على Telegram
لأن ضِحكتك بمفردها عِناق كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk
إظهار المزيد4 721
المشتركون
-124 ساعات
+97 أيام
+4230 أيام
أرشيف المشاركات
4 720
https://t.me/Butterflyy567/1205
_قناة جميلة مليانه صور هتعجبكم يحبايب
_خدو لفه فـ القناة هتحبوها🫵🏻💕💕>>>
•للتبادُل:@ayoyaa88
4 720
https://t.me/Yo_Yo_457/3963
فَتاة بِخفة الطير، وقلبًا أرقّ من أجنحة فرَاشة ٫ 🦋 › .
هنا سَتجد كل ما يشبهَـك يـَ لطيف تعالو 🤎)) "
4 720
Repost from بقولك ايه متهزرش معايا
𝟗- ما هو الاسم الحقيقي لـ "أبي هريرة" رضي الله عنه؟
4 720
Repost from عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋
مش لاقي أي طريق للطمأنينة غير التسليم لإرادة الله سبحانه، ماضٍ فينا حكمه، عدلٌ فينا قضاءه .
4 720
اللهم مڪة ".
وأجواء مڪة ".
والطواف بـ الڪعبة ".
ورڪعتين فـ الحرم ".
وسلاماً علي الدنيا وما فيها ".
4 720
"الاستغفار يدفع، ينفع، يرفع، يشفع..🤎"
وإذا مَرَرتُم مِن هُنا فَاستغفِروا🤎'..
"فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارًا يرسل السماء عليكم مدرارا و يمدكم بأموال و بنين و يجعل لكم جناتا و يجعل لكم انهارًا🤎🤎".
4 720
توبة تُولد من دمعة
﴿ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ ﴾
كم مرة قرأنا هذه الآية وكأنها لغيرنا؟
وكأننا لسنا من الذين أسرفوا على أنفسهم…
يا الله، نحن الذين نخطئ ثم نستحي أن نرفع رؤوسنا إليك،
ننسى أنك أنت من دعوتنا.
قال النبي ﷺ:
«كلُّ بني آدم خطّاء، وخيرُ الخطّائين التوّابون» (حديث حسن صحيح).
لسنا ملائكة… لكننا نملك بابًا مفتوحًا اسمه التوبة.
يا رب،
إن كانت ذنوبي كثيرة، فرحمتك أكبر.
وإن كان قلبي قاسيًا، فذكرك يلينه.
لا تجعلني أعتاد المعصية،
ولا تحرمني لذة الرجوع إليك باكيـةً منكـسرة 🤎🦋
4 720
طول ما انت راضي بقضاء ربنا وعارف إن كُل اللي بيجيبه ربنا خير ، ربنا هيراضيك ، طول ما انت صابر على الإبتلاء والحُزن والضيق ، ربنا هيراضيك ، طول ما انت مؤمن بعوض ربنا مهما كانت مقفولة في وشك ، ربنا هيراضيك ؛ ربنا بيقول أنا عِند ظن عبدي بي .
وإحنا والله مُحسنين الظن ومتأكدين إن كُل اللي ييجي من ربنا خير ..
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
