fa
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

رفتن به کانال در Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

نمایش بیشتر
4 725
مشترکین
+524 ساعت
+57 روز
+4430 روز
آرشیو پست ها
اللهُم إرحمنا في عشرٍ مضت وإغفر لنا ‏في عشرٍ أتت ،وإعتق رِقابنا في عشرٍ بقت🤎

photo content

photo content

الواحد مش علي أتم الإستعداد إنه يسمع النقشبندي وهو بيقول وداعاً أيها الشهر الحبيب الأيام الجايه

هذا اليومُ يجتمعُ فيه شرفُ الزمانين: الجمعة ورمضان، وشرفُ القولين: الصلاة على النبي ﷺ والقرآن، وشرفُ الدعوتين: عند الإفطار وفي آخر ساعةٍ من الجمعة. تقبل الله دعاءكم، وصيامكم، وقيامكم، وصالح أعمالكم.🌙

photo content

قال النبي ، أكثروا من الصلاة علي ليلة الجمعه ويوم الجمعه فإن صلاتكم معروضة علي " اللهم صل وسلم على حبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .♥️♥️

Repost from 𝙰𝚈𝙾
photo content
+1

photo content

ماتيجوا نصلي على النبي 🌚

إنها ليلة الجُمعه اغتنموها فإنها ليلة رمضانية وليلة مباركة لا تنسوا أن أجر الصلاه على النبي عظيم.💗

التوهان ده محتاج قعدة ف المسجد وصلاة طويلة في قباء الشباب كلهم زمانهم بيصلوا تهجد دلوقتي بينا على قباء يرجالة 💪🏻

پیام صوتی03:31

انا مبدأ واحد ال بمشي بيه في كل علاقاتي فلان خاف ع زعلي ؟ لا يبقي ميلزمنيش.

يا رب ندخل الجنة الإنسان ضاقت به الدنيا رغم اتساعها، والعزاء الوحيد لقلبه أنها فانية، ونعوذ بالله أن نشقى هنا وهناك نسأل الله من فضله، وأن نكون ممن يُساقون إلى الجنة زمرًا. "وَسِيقَ الذينَ اتَّقوْا رَبَّهُمْ إِلى الْجَنَّةِ زُمَرًا" اللهُمَّ ونحن يا رب : ))