fa
Feedback
♪♪..نبــ۫͜ــرهـُ حــ۫͜ــرف ✧|| 🇵🇸

♪♪..نبــ۫͜ــرهـُ حــ۫͜ــرف ✧|| 🇵🇸

رفتن به کانال در Telegram

لستُ ڪاتبًا لڪنِّي أجعلُ للأشياءِ التي لا تنطقُ فَم . ______ @Eternal_v2BOT

نمایش بیشتر
1 964
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-177 روز
-11430 روز
آرشیو پست ها
التخلِّي يفسح المجال لقُدوم شيء آخر . .

‌‎
بيني وبينكِ طريقٌ
لا يَعبرهُ إلّا مَن خلعَ خوفهُ، ومشى حافيَ القلبِ فوقَ اعترافاتهِ. .

يُولد المَرءُ ثِرثاراً حَتى يَصَفعه ألدَهرُ بَعزيزٍ فِينسى كِيف يَتكلمُ .

لا منطقَ في الحُب ؛ فالحطَّابُ حينَ قرَّرَ الرَّحيل تمسَّكتْ بهِ الشَّجرة. .

حقوق النشر يا ولد 🤣

‏لأنَّ شقاوتِي هي تَحويشةُ العُمر ، لا أحدَ يُصدِّق حينَ يَراني أنَّني أكبرُ منهُ بهمَّيَن . .

‏لأنَّ شقاوتِي هي تَحويشةُ العُمر ، لا أحدَ يُصدِّق حينَ يَراني أنَّني أكبرُ منهُ بهمَّيَن . > *- هِسْتِيرِيّا ؛*

ان تُـمارس عُـمــق وعـيك مع شـخصية سطحية أشبه بإعـطـاء دواء لجثة! .

ان تـمارس عـمــق وعــيـك مع شـخصية سطحية أشبه بإعــطـاء دواء لجثة! .

~_تخيلوا لو أحبَّ قارئٌ قارئة…؟ يتغازلان باقتباس، ويتخاصمان على نهاية رواية، ويتصالحان بكلمة “اهدِني كتابك المفضل_ .”~ 🥹📖 .
~_تخيلوا لو أحبَّ قارئٌ قارئة…؟ يتغازلان باقتباس، ويتخاصمان على نهاية رواية، ويتصالحان بكلمة “اهدِني كتابك المفضل_ .”~ 🥹📖 .

~_تخيلوا لو أحبَّ قارئٌ قارئة…؟ يتغازلان باقتباس، ويتخاصمان على نهاية رواية، ويتصالحان بكلمة “اهدِني كتابك المفضل_ .”~🥹 📖
~_تخيلوا لو أحبَّ قارئٌ قارئة…؟ يتغازلان باقتباس، ويتخاصمان على نهاية رواية، ويتصالحان بكلمة “اهدِني كتابك المفضل_ .”~🥹 📖

‏التـشاؤم فـلسفـة.. ليس معناهـه الإنتحـار .. وإنمـا شدة الوعـي بقساوة العالم.

لا أعـتقد بأن الناس يبحثـون عـن معنى الحياة بقـدر ما يبحثـون عـن الشعـور بأنهـم أحياء.

ڪل شيء تڪتمه في قلبك يأخذ من عافيتك♡゙

ويمشي على مهلٍ لأنه وبطريقةٍ ما فقدَ كُل ما قد مشى مستعجلَاً لأجله 🚶🏻‍♀️. .

لماذا لـم يُجْد هذا العقـل إلا فـي جـعلنا أڪثـر الڪائنات تعاسة..؟!

اللهم يارب يارحمن يارحيم اللهم إنك عفواً ڪريم تحب العفو فعفو عنا

ليتني ڪُنت أستـطيع مثل الـزمان الـذي ڪُنـت فيه طفـلاً وجاهـلاً أن أنام نـومًا مُـريـحًا دون أن أتـقلـب

من مبطلات الصيام
المذاكرة .