♪♪..نبــ۫͜ــرهـُ حــ۫͜ــرف ✧|| 🇵🇸
الذهاب إلى القناة على Telegram
لستُ ڪاتبًا لڪنِّي أجعلُ للأشياءِ التي لا تنطقُ فَم . ______ @Eternal_v2BOT
إظهار المزيد1 964
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-177 أيام
-11430 أيام
أرشيف المشاركات
بيني وبينكِ طريقٌلا يَعبرهُ إلّا مَن خلعَ خوفهُ، ومشى حافيَ القلبِ فوقَ اعترافاتهِ. .
يُولد المَرءُ ثِرثاراً
حَتى يَصَفعه ألدَهرُ بَعزيزٍ
فِينسى كِيف يَتكلمُ
.
لا منطقَ في الحُب ؛
فالحطَّابُ
حينَ قرَّرَ الرَّحيل
تمسَّكتْ بهِ الشَّجرة.
.
لأنَّ شقاوتِي
هي تَحويشةُ
العُمر ،
لا أحدَ يُصدِّق
حينَ يَراني أنَّني
أكبرُ منهُ بهمَّيَن .
.
لأنَّ شقاوتِي
هي تَحويشةُ
العُمر ،
لا أحدَ يُصدِّق
حينَ يَراني أنَّني
أكبرُ منهُ بهمَّيَن .
> *- هِسْتِيرِيّا ؛*
ان تُـمارس عُـمــق وعـيك
مع شـخصية سطحية أشبه
بإعـطـاء دواء لجثة!
.
ان تـمارس عـمــق وعــيـك
مع شـخصية سطحية أشبه
بإعــطـاء دواء لجثة!
.
~_تخيلوا لو أحبَّ قارئٌ قارئة…؟
يتغازلان باقتباس،
ويتخاصمان على نهاية رواية،
ويتصالحان بكلمة “اهدِني كتابك المفضل_ .”~ 🥹📖
.
~_تخيلوا لو أحبَّ قارئٌ قارئة…؟
يتغازلان باقتباس،
ويتخاصمان على نهاية رواية،
ويتصالحان بكلمة “اهدِني كتابك المفضل_ .”~🥹 📖
التـشاؤم فـلسفـة.. ليس معناهـه الإنتحـار ..
وإنمـا شدة الوعـي بقساوة العالم.
لا أعـتقد بأن الناس يبحثـون عـن معنى الحياة بقـدر ما يبحثـون عـن الشعـور بأنهـم أحياء.
ويمشي على مهلٍ
لأنه وبطريقةٍ ما
فقدَ كُل ما قد مشى مستعجلَاً لأجله 🚶🏻♀️.
.
لماذا لـم يُجْد هذا العقـل إلا فـي جـعلنا أڪثـر الڪائنات تعاسة..؟!
اللهم يارب يارحمن يارحيم اللهم
إنك عفواً ڪريم تحب العفو فعفو عنا
ليتني ڪُنت أستـطيع مثل الـزمان الـذي ڪُنـت فيه طفـلاً وجاهـلاً أن أنام نـومًا مُـريـحًا دون أن أتـقلـب
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
