fa
Feedback
ْ

ْ

رفتن به کانال در Telegram

تَرَف الصِـبّا حِـلو التَّـواصِيف 🐆🌷.

نمایش بیشتر
733
مشترکین
+524 ساعت
+187 روز
+5330 روز

در حال بارگیری داده...

جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+101
در 64 کانال‌ها
مه '26
+83
در 35 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+55
در 8 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+48
در 10 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+29
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+35
در 0 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+36
در 0 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '25
+76
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '25
+32
در 0 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '25
+21
در 1 کانال‌ها
Get PRO
اوت '25
+30
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '25
+24
در 1 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '25
+71
در 1 کانال‌ها
Get PRO
مه '25
+53
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '25
+32
در 1 کانال‌ها
Get PRO
مارس '25
+60
در 0 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '25
+33
در 5 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '25
+76
در 1 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '24
+101
در 2 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '24
+95
در 1 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '24
+440
در 36 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '24
+142
در 13 کانال‌ها
Get PRO
اوت '24
+1 645
در 57 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
23 ژوئن+1
22 ژوئن+6
21 ژوئن+2
20 ژوئن+12
19 ژوئن+3
18 ژوئن+1
17 ژوئن+9
16 ژوئن+5
15 ژوئن+1
14 ژوئن0
13 ژوئن+2
12 ژوئن+2
11 ژوئن+5
10 ژوئن0
09 ژوئن+2
08 ژوئن0
07 ژوئن+4
06 ژوئن+5
05 ژوئن+14
04 ژوئن+3
03 ژوئن+6
02 ژوئن+16
01 ژوئن+2
پست‌های کانال
Repost from N/a
جيبولي 3⃣سهرانين وأردلهم الإشتراك

2
+1
بدون متن...
1
3
بدنا عالم جدعة تنضم للقناة 🤎 ونردلهم الأشتراك 🤎
10
4
❣️
14
5
جيبولي نفر وبردله الاشتراك 😖.
6
6
جيبولي 3⃣وأردلهم الإشتراك .
5
7
" لا مَـرِّني طِـيفَك تِـقَهويت وِيـاه طَـبعي كِريم وطِيفك أغْلَى ضِـيوفِي " .
15
8
وجهولي جيبولي 5️⃣ حلوين برد الانضمام 🌟
3
9
جيبولي ١٠ وبردلهم الاشتراك 😓 .
3
10
"أصوات العصافير في رأسي رغم مظهري الثابت وصمتي البارد"🌟
3
11
جيبولنا 🤩ينور القناة 🤩 ونرد اشتراك 🤩
3
12
جيبولي 𝟏 من دون تبادل
6
13
وجهوه و بردلكم التوجيه 🩵.
10
14
نتفاعل ! 🩵
30
15
" عِز مَمشاك عَن أرضٍّ ما تُحوفك " .
170
16
😔❤️.
😔❤️.
10
17
مرحلة الهدوء التام... انعدام الرغبة، وفقدان الشغف، لا شيء يدفعني للأمام، ولا شيء يثير في داخلي تلك اللهفة التي كانت تسكنني يومًا. أشعر أنّ قلبي مطفأ... وكأنّ شيئًا ما انطفأ في داخلي دون أن أشعر بموعد رحيله، أشعر أنّ كلّ شيء ليس لي، وأنّ المكان ليس مكاني، وكأنّني أقف في حياةٍ لا تُشبهني. حتى الناس... أشعر أحيانًا أنّهم ليسوا ناسي، وأنّني غريبة بينهم مهما حاولت الانتماء، لا أدري ما الذي يحدث، ولا متى بدأت أشعر بهذا الثقل. لكنّي أعلم أنّني متعبة... متعبة من الشعور بأنّ روحي في مكان، وأنا في مكانٍ آخر. وربّما... الشيء الوحيد الذي ما زال يمنحني بعض الراحة،هو وجود الشخص الصحيح في حياتي، الشخص الذي كان أمانًا حين اضطرب كلّ شيء ،الذي لم يتعب من دعمي، ولا من تشجيعي، ولا من الوقوف بجانبي في الأوقات التي لم أكن فيها قادرة على الوقوف مع نفسي. وربّما لهذا السبب... كلّما شعرت أنّ العالم لا يُشبهني، أعود إليه، فأشعر أنّ هناك شيئًا واحدًا على الأقل ما زال في مكانه الصحيح.
10
18
🟣"حاول أن تخفي نقطةَ ضعفك قدرَ ما أستطعت، فـ هي ليست نقطة، هي أشبهُ بثقبٍ أو نفقٍ يقود العالمَ للعبثِ بداخلك."🟣
10
19
س
14
20
‏هذا دِينٌ ينزِفُ ولا يموت، ‏وهذه أُمَّة تخبو ولا تنطفىء، ‏مهما طال ليلها ففجرها آتٍ لا محالة، ‏إنَّ لها انبعاثاً قريباً بإذن الله، ‏إنَّ من لا يرى أنَّ هذه الأرض تتهيأ لحدثٍ عظيم فهو أعمى ...!🕊
15