fa
Feedback
Scribbles

Scribbles

رفتن به کانال در Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

نمایش بیشتر
2 811
مشترکین
+424 ساعت
+657 روز
+18330 روز
آرشیو پست ها
عالم بتقول هيك وعالم بتقول هيك انا من جماعة رح +رح هي الازبط و الأغلب يلي بيحكيها ☕

والدنيا برد تجمدت 🤡

مدري كيف بدي اوصلك الجواب اذا طلبت مساعدة بساعدها ماعندي مشكلة ، ولو بيني انا وشخص عداوة كبيرة و طلب مني مساعدة بساعده ماعندي عادة اني اقله لا انقلع و من جهة اني احن و ارجع ارتبط معها بعد ما صار بلاوي مشاكل معها ف مستحيل

⁣يلي بحب يسأل أي شي رح اترك الرابط لقبل ما انام

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁 -

لما تنام الصبح وماتعرف تنام الليل وما عبالك تفتح كتاب

⁣تغيرت الخطة مننزل مصارحة هون 🧘 - أي شي ببالكم.

https://t.me/aethjcduknb رح انزل المصارحة هون في حال كان في عدد منيح من الناس اذا ماكان في رح انزل هون 👍

انزل مصارحة ؟
Anonymous voting

الحمدلله صرلي 3 ايام مو مقرب عالدراسة بسبب النفسية الزفت 🫠

على راسي والله 🫶.

Repost from مَـزاج
أوقات بحس إني مستعد ضيّع مستقبلي عشان ساعتين نوم زيادة 😃.

ما زلت انتظر الليلة التي سأنام فيها وأنا مطمئن تماماً، ليلة التوقف التام عن التفكير في أحداث يومية مُرهقة، ليلة التوقف عن جلد الذات أو الندم على تصرفاتي أو أخطائي، ستكون ليلة رائعة حيث التفكير في غدٍ عظيم بأحداث لطيفة تنتظرني، أو تلك الليلة يوم أحقق أحد أحلامي، أظن وقتها أني سأقف على سريري الذي شهد لحظات تعثراتي وخيباتي، سأقف عليه وأغني أو أرقص، سأتذكر كل الخيبات والهزائم التي مررت بها وأضحك وأسخر منها، أظن أنني لن أستطيع النوم من شدة السعادة، أقصد تنهيدة الوصول لهدف ركضت طويلاً للفوز به، لذة الوصول بعد سنوات من الركض والسعي. أظن أنني لن أنام في تلك الليلة سأتحدث مع كل أصدقائي وسأخبرهم أنني وصلت أخيراً وأن مجهودي وطاقتي وكل ساعات التفكير وكل المحاولات لم تضع هباءاً، مازلت أنتظر تلك الليلة التي سأنام فيها وقلبي مطمئن لا تؤلمني مخاوفي المُستقبلية، لا ترهقني تساؤلاتي عن الأحداث الجارية، لا تعذبني مخاوفي من قراراتي المصيرية، مازلت أنتظر تلك الليلة التي أنام فيها مطمئن بعد ليالي قضيتها في الخوف من رحيل أحبابي عني أو استبدالي في أي لحظة، الطمأنينة بأنني شخص مفضل لشخصي الأعز، بأنني أقدم لمن يستحق فلن يتغير معي مهما حدث ولن ينقلب عليّ وأن طريقنا واحد مهما اشتدت الصعوبات سنكون أقوى من الحياة. مازلت أنتظر الليلة التي سأجني فيها حصاد تعبي والوصول إلى نهاية كل الطرق التي أستهلكتني، العوض الجميل عن كل تضحياتي ومحاولاتي وأن كل شيء أصبح على ما يرام، الليلة التي سأنام فيها مطمئن، هادئاً، راضياً بكل شيء. 🤍🤍

في نص طويل (مش من كتاباتي) انشره ولا انشر منشور قصير لوسط كالعادة 👀؟
Anonymous voting

نزيد التفاعل شوي 🤔؟

لطالما شعرتُ بالغرابة في حياتي، وأني لا أنتمي إلى أيّ شيء، لا من هُنا ولا من هناك، لقد كُنت دائماً مثل صَدع، وفي احتياجٍ دائماً للصمت. - فيكتوريا فالنزويلا

مشيئةُ الله فوق مستوى توقعاتك المتواضعة وفوق حدود آمالك الضئيلة.. إن شاء أمراً أبهرك بكيفية تدبيره وحُسن تسخيره عزَّ شأنه، تنقادُ لك الأشياء انقياداً عجيباً، فقط لأنك صدقت مع الله وأتقنت تفويض الأمرِ له بقلبٍ مُؤمن ويقين خالص أن ما كان من الله هو كل الخيرِ ومُنتهاه 🤍.

Repost from مَـزاج
شوفوا الدنيا مهما كانت حلوة ما تحلى الا اذا انا صبحت عليكم صباح الخير 🎻.

إذا جَرحتُ وإذا جُرِحتُ في الحالتين أتألَّمُ.. أنا لا أجيدُ أن أكونَ خصماً أبداً.

قفلت تبادل ، الحذف الساعة 12 🤍