Scribbles
الذهاب إلى القناة على Telegram
أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .
إظهار المزيد2 811
المشتركون
+424 ساعات
+657 أيام
+18330 أيام
أرشيف المشاركات
2 813
مدري كيف بدي اوصلك الجواب
اذا طلبت مساعدة بساعدها ماعندي مشكلة ، ولو بيني انا وشخص عداوة كبيرة و طلب مني مساعدة بساعده ماعندي عادة اني اقله لا انقلع
و من جهة اني احن و ارجع ارتبط معها بعد ما صار بلاوي مشاكل معها ف مستحيل
2 813
▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة
▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 .
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
-
2 813
https://t.me/aethjcduknb
رح انزل المصارحة هون في حال كان في عدد منيح من الناس
اذا ماكان في رح انزل هون 👍
2 813
ما زلت انتظر الليلة التي سأنام فيها وأنا مطمئن تماماً، ليلة التوقف التام عن التفكير في أحداث يومية مُرهقة، ليلة التوقف عن جلد الذات أو الندم على تصرفاتي أو أخطائي، ستكون ليلة رائعة حيث التفكير في غدٍ عظيم بأحداث لطيفة تنتظرني، أو تلك الليلة يوم أحقق أحد أحلامي، أظن وقتها أني سأقف على سريري الذي شهد لحظات تعثراتي وخيباتي، سأقف عليه وأغني أو أرقص، سأتذكر كل الخيبات والهزائم التي مررت بها وأضحك وأسخر منها، أظن أنني لن أستطيع النوم من شدة السعادة، أقصد تنهيدة الوصول لهدف ركضت طويلاً للفوز به، لذة الوصول بعد سنوات من الركض والسعي.
أظن أنني لن أنام في تلك الليلة سأتحدث مع كل أصدقائي وسأخبرهم أنني وصلت أخيراً وأن مجهودي وطاقتي وكل ساعات التفكير وكل المحاولات لم تضع هباءاً، مازلت أنتظر تلك الليلة التي سأنام فيها وقلبي مطمئن لا تؤلمني مخاوفي المُستقبلية، لا ترهقني تساؤلاتي عن الأحداث الجارية، لا تعذبني مخاوفي من قراراتي المصيرية، مازلت أنتظر تلك الليلة التي أنام فيها مطمئن بعد ليالي قضيتها في الخوف من رحيل أحبابي عني أو استبدالي في أي لحظة، الطمأنينة بأنني شخص مفضل لشخصي الأعز، بأنني أقدم لمن يستحق فلن يتغير معي مهما حدث ولن ينقلب عليّ وأن طريقنا واحد مهما اشتدت الصعوبات سنكون أقوى من الحياة.
مازلت أنتظر الليلة التي سأجني فيها حصاد تعبي والوصول إلى نهاية كل الطرق التي أستهلكتني، العوض الجميل عن كل تضحياتي ومحاولاتي وأن كل شيء أصبح على ما يرام، الليلة التي سأنام فيها مطمئن، هادئاً، راضياً بكل شيء. 🤍🤍
2 813
لطالما شعرتُ بالغرابة في حياتي، وأني لا أنتمي إلى أيّ شيء، لا من هُنا ولا من هناك، لقد كُنت دائماً مثل صَدع، وفي احتياجٍ دائماً للصمت.
- فيكتوريا فالنزويلا
2 813
مشيئةُ الله فوق مستوى توقعاتك المتواضعة وفوق حدود آمالك الضئيلة..
إن شاء أمراً أبهرك بكيفية تدبيره وحُسن تسخيره عزَّ شأنه، تنقادُ لك الأشياء انقياداً عجيباً، فقط لأنك صدقت مع الله وأتقنت تفويض الأمرِ له بقلبٍ مُؤمن ويقين خالص أن ما كان من الله هو كل الخيرِ ومُنتهاه 🤍.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
