fa
Feedback
شَهد عُمر

شَهد عُمر

رفتن به کانال در Telegram

- يَشعُر الكاتب دوماً بالخوف مِن أن تكون كلماته غير كافية . @ShahdOmBot.

نمایش بیشتر
683
مشترکین
+224 ساعت
+57 روز
+430 روز
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+30
در 1 کانال‌ها
مه '26
+32
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+66
در 29 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+15
در 0 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+11
در 2 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+25
در 2 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+23
در 5 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '25
+91
در 30 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '25
+38
در 12 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '25
+73
در 39 کانال‌ها
Get PRO
اوت '25
+62
در 35 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '25
+32
در 3 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '25
+52
در 22 کانال‌ها
Get PRO
مه '25
+46
در 25 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '25
+102
در 44 کانال‌ها
Get PRO
مارس '25
+76
در 21 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '25
+67
در 20 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '25
+95
در 15 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '24
+154
در 23 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '24
+130
در 21 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '24
+112
در 0 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '24
+171
در 4 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
21 ژوئن+2
20 ژوئن0
19 ژوئن+5
18 ژوئن+1
17 ژوئن+5
16 ژوئن0
15 ژوئن0
14 ژوئن+2
13 ژوئن+2
12 ژوئن+3
11 ژوئن+1
10 ژوئن0
09 ژوئن+1
08 ژوئن0
07 ژوئن0
06 ژوئن0
05 ژوئن+3
04 ژوئن+3
03 ژوئن+2
02 ژوئن0
01 ژوئن0
پست‌های کانال
💌🕊️.

2
- "اللهم إني أستودعك أهلي وأحبابي، فاحفظهم بحفظك الذي لا يُرام، واكلأهم بعينك التي لا تنام، واكلأهم في الليل والنهار"🤲 .
65
3
بدون متن...
1
4
⁣🤯.
36
5
- كلّ ما صادفت موقف شبيهٌ بذاك، أتذكر هذه الجملة .. وأتعجب! غريب، غريب فعلاً كيفَ تقفُ منتظراً كلمات، أو ردود أفعال، أو مواقف معيّنة من أشخاصٍ معيّنة ولا تجدُ شيئًا! بالمُقابل تأتيكَ الرحمة من أناسٍ لا رحمةٍ منكَ عليهم! سؤال واحد يُراودُني.. أصبحتُ سيئة مع هذه الأشخاص لأنني عشتُ الإساءة من أشخاصٍ أُخرى ما ذنبي وما ذنبهم، ولماذا نكتسب التصرفات السيئة رُغمَ مُعاناتنا معها ونمارسُها على بعضنا البعض؟! . - شَهد عُمر | تساؤل
35
6
يقولون إنني أتعب نفسي كثيراً .. ولا يعلمون أنني لم أعرف يوماً كيف أمرّ من الأشياء دون أن أشعر بها ربّما لو أنّني أقلُّ انتباهاً للصوت الذي يختبئ خلف الكلام وللمعنى الذي يختبئ خلف الوجوه لكان بقائي أسهل .. لكنّي ما تعلّمت كيف أنظر إلى شيءٍ مرّتين مرةً بعيني ومرةً بقلبٍ لا ينسى. - عمرو
14
7
بدون متن...
104
8
- يا إنسان كُفَّ عن التفكير! في البُعدِ .. تتضحُ المَكانة. مَن أرادكَ عَبَرَ إليكَ المُستحيل، فما بالُكَ بمَن يَعرِفُ الطَّريق! . - شَهد عُمر
137
9
فاسمعي ياصغيرتي الحلوة إذا تخاصمنا في المستقبل - هذا إذا كان لابد من الخصام - يجب أن لا نفترق مثلما كنا نفعل في الماضي بعد كل معركة يجب أن نبقى برغم الخصام حتى نمل الخصام فنضحك أو يملنا الخصام فيذهب هازًا رأسه. -جبران خليل جبران/لـ مي زيادة
40
10
- ليست المرة الأولى لكن ما اعتدت الأمر لا والله! كلّ مرة يحزنني أكثر.. وهذا عذابي! . - شَهد عُمر
8
11
- من المؤسف .. رُغم إعتيادك الأمر، إلّا أنّهُ -كلّ مرة- يُحزنك من جديد . - شَهد عُمر
2
12
تبًا للحب ما دام هناك ميسي وكرة قدم.
31
13
- فجوةٌ تَمتدُّ كجُرحٍ لَا يَندَمِل ..
200
14
- كان يوم ثقيل بكلّ لحظاته فوضوي، مشحون توتر وطاقة سلبية نَفس سريع وتشنج بالمعدة رغبة بالبكاء ومن ثمّ التراجع لأنه مو وقتا! الوقت عم يركض عم أركض وراه بكلّ عجلة، وعم اتعثر لأنه خطواتي عشوائية.. وصلت لمرحلة غير قادرة على تحمل سماع أيّ كلمة، والشرود الطويل والاستيعاب بلحظة والعودة لواقعٍ مرير! وفي مثل هذه الحالات يكون ملجأي النوم أهرب إليه وكأنه الملاذ الوحيد! أحاول أن أفصل عن كلّ شيء والإستمتاع بلحظات النوم التي تشعرني أنني وأخيراً بمحطِّ راحة.. لكن حتى ملاذي الوحيد يريد أن يذكرني أنّ لا منفذ لي وأنه لابُدّ من المواجهة مهما حاولت الهروب! كوابيسٌ كوابيس .. غريب الإنسان كيف بضعفه بيركض لربه وبس، بلاقي حاله بلحظة عم يناجيه وعم يحضن حاله بالذكر ليهدا، دائمًا لازم تجي لحظة الضعف هي اللي تذكرك إنّك وحيد وما إلك إلا رب العالمين! . هديت بعد الذكر وبعد ما فشلت بتسكير باب دموعي طيلة اليوم، ليغدروني في هكذا لحظات.. خرجت من غرفتي، هرعت للماء البارد علّه يوقظني من أفلامِ الرعب التي شاهدتها منذُ قليل، كنتُ أهرب من الواقع والآن أساعد نفسي للعودة إليه! حاولت أن أخلق أجوائي وأهربُ من قلقي، صنعتُ مشروبي المُفضل وخرجت لأتنعم بأفضل الأقوات في يومي على الإطلاق، الفجر ورائحة الفجر ونسائم الفجر! فعلاً نَفس واحد كفيل بعودةِ الحياة لصدري بعدَ اختناقه .. وإذ بفراشةٍ ترفرف وتدور حول نفسها، يسمّوها عادةً -بشّارة- ابتسمت للمرة الأولى غالبًا بعد ٢٤ ساعة من المُعاناة، أُحب الخرافات وقلتُ بنفسي ها هيَ ظهرت بوجهي إذاً يومي جميل.. أهدأ نفسي بذكرِ الله، بفراشةٍ صغيرة، وبنسمة خفيفة ومشروبي المُفضّل! بسيط الإنسان، بسيط ومسكين جدًا . ٢٨ : ٤ | صَ الآن وبعدَ كلّ هذه التفاصيل أعود للمواجهة وأفكر، كيف ستمر لحظات قلقي دون أن أشعر بها، كيف سيمضي اليوم بتسهيلٍ من الله كالعادة.. أكلّ هذا لأنه ينتظرني خير أكبر من كلّ هذا العجز الذي أشعر به؟ وطبطبة تحتضنُ كلّ هذا القلق الذي يسكنني؟ الإيمان الإيمان .. يُنجيني من متاهة تفكيري دائمًا! . - شَهد عُمر | تَدوين
217
15
‏"ودفنت رأسك في المخدة يا بليد، وأدرت وجهك للجدار، أيا جدارًا من جليد"
31
16
١٢ حزيران ٢٠٢٦ | صَ
١٢ حزيران ٢٠٢٦ | صَ
228
17
- أعرفُ تمامًا معنى أن يتنازل المرء عن كلّ ما لديه فِداءً لشيءٍ واحد يُريده .. ولا يحصل عليه . - شَهد عُمر
247
18
- يا لإختناقِ المرء المُستمع عندما لا يسمعُ الذين يحبّهم! مستمع حتى أسمعك، حتى أنصت لكلامك وأحاديثك، حتى أعرفُ رأيك وأشاركك فكرتك .. أُحب ضوضاء الكلام إن كانَ منهم، وفوضوية الحركة باليد إن كانت يدهُم، النبرة ولو كانت بكسرة أو لفرحة، ولمعة العين ولو كانت دمعة، أتواجد بكلّ حواسي ليسَ فقط بسمعي، أركّز بعيوني وأستمع بأذني وأفتحُ لهم بيتاً داخل قَلبي، أحب أن أحتوي بكلّ مشاعري وأجدهم يعبّرون بكلّ مشاعرهم! . - شَهد عُمر
267
19
⁣تساؤل؟
12
20
- مرهقةٌ أنتِ وخائفةٌ وطويلٌ جداً مشواري غوصي في البحرِ .. أو ابتعدي لا بحرٌ من غير دوارِ الحُب مواجهةٌ كبرى إبحارٌ ضد التيار صلبٌ .. وعذابٌ .. ودموعٌ ورحيلٌ بين الأقمارِ يقتلني جبنك يا امرأةً تتسلى من خلفِ ستارِ إنّي لا أؤمن في حبٍ لا يحملُ نزقَ الثُوارِ لا يكسرُ كُلّ الأسوارِ لا يضربُ مثلَ الإعصارِ . - نزار قباني | اختاري .
252