fa
Feedback
الأستاذ بن لخضر علاء الدين للثانوي

الأستاذ بن لخضر علاء الدين للثانوي

رفتن به کانال در Telegram
4 419
مشترکین
-524 ساعت
-387 روز
-25630 روز
آرشیو پست ها
طلبة الاستدراك 1+2 ثانوي https://t.me/alaaimrane0105 طلبة الاستدراك للمتوسط https://t.me/jhvdkxblejhzwcnz

ارسل كل ماتم تناوله في @benlakhdar

السلام عليكم جاهز ون

اولياء اولى ثانوي اسي نشوفوكم مالا غدوى على الخامسة صباحا ان شاءالله نتمنى كامل تكونوا حاضرين ان شاءالله خلوهن يرقدوا بكري وطفيو عليهم الويفي والكونتور انتع تريسيتي على 22:00

خلولنا توقيت ليساعدكم وراح نشوف كيفماه نحاول اني ندير بوسيبل باه نديرلكم رايكم ولا يقاربلواا

صراحة مفهمتش

بالمناسبة راك جايب معدل 8 وحاب تجيب 14/15 مي مش بهاد الطريقة او راك لازم تجبد بربع روض وياربي

اللامبالاة هادي راني نشوف فيها حتى من الأولياء معلومة: مش معناها خصصت وقت للتلاميذ وللأولياء كذلك معناها ماعدي ماندير نصححلكم المعلومة اني نوظ من الخامسة صباحا نقري وهادي الميادرة درتها باس نوقف معاكم في هاد المحنة . لكن لا حباة لمن تنادي

لايف لأولياء الأولى ثانوي على ال 17:00 لايف خاص بالاولياء لأولاده خاصه معدلات ممتازة بأه نخرجها بنتيجة اما نديروا هاد الدورة ام لا بأه تخليلي ولدك يتفرج فيا ونتفرج قيه بدون مايرسل محاولته لأكثر من 12دقيقة هادي مش راح نجيبو نتيجة بهاد العقلية

الاجابة الاولى

لايف لطلبة الاولى ثانوي

السلام عليكم طلبة الاولى ثانوي حصة اليوم ان شاءالله على 12:30 كما جرت العادة

ارسل محاولتك وكل ماتم تناوله في حسابي معدلك الفصل الاول والثاني @benlakhdar

الاجابة الخامسة

الاجابة الرلبعة

الاجابة الثالثة

الاجابة الثانية

الاحابة الاولى

اي درس راك متوقف فيه بالنسبة للمات والفيزيك مات: فيزك: