الأستاذ بن لخضر علاء الدين للثانوي
الذهاب إلى القناة على Telegram
إظهار المزيد
4 419
المشتركون
-524 ساعات
-387 أيام
-25630 أيام
أرشيف المشاركات
طلبة الاستدراك 1+2 ثانوي
https://t.me/alaaimrane0105
طلبة الاستدراك للمتوسط
https://t.me/jhvdkxblejhzwcnz
اولياء اولى ثانوي اسي نشوفوكم مالا غدوى على الخامسة صباحا ان شاءالله
نتمنى كامل تكونوا حاضرين ان شاءالله
خلوهن يرقدوا بكري وطفيو عليهم الويفي والكونتور انتع تريسيتي على 22:00
خلولنا توقيت ليساعدكم وراح نشوف كيفماه نحاول اني ندير بوسيبل باه نديرلكم رايكم ولا يقاربلواا
بالمناسبة راك جايب معدل 8 وحاب تجيب 14/15 مي مش بهاد الطريقة
او راك لازم تجبد بربع روض وياربي
اللامبالاة هادي راني نشوف فيها حتى من الأولياء
معلومة: مش معناها خصصت وقت للتلاميذ وللأولياء كذلك معناها ماعدي ماندير
نصححلكم المعلومة اني نوظ من الخامسة صباحا نقري وهادي الميادرة درتها باس نوقف معاكم في هاد المحنة . لكن لا حباة لمن تنادي
لايف لأولياء الأولى ثانوي على ال 17:00
لايف خاص بالاولياء لأولاده خاصه معدلات ممتازة
بأه نخرجها بنتيجة اما نديروا هاد الدورة ام لا
بأه تخليلي ولدك يتفرج فيا ونتفرج قيه بدون مايرسل محاولته لأكثر من 12دقيقة هادي مش راح نجيبو نتيجة بهاد العقلية
السلام عليكم طلبة الاولى ثانوي حصة اليوم ان شاءالله على 12:30 كما جرت العادة
ارسل محاولتك
وكل ماتم تناوله في حسابي
معدلك الفصل الاول والثاني
@benlakhdar
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
