fa
Feedback
لحيدر

لحيدر

رفتن به کانال در Telegram

وبكُل نرجسية: أنا نعيمٌ شئت أم أبيت ، فإن رحلت فالعزاء لك وليس لي 🌷. @sussu . 1/27

نمایش بیشتر
587
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-1730 روز
آرشیو پست ها
السلام عليكم أنا أضع حتمال أنك خائن في المقدمة مهما بدوت لي أمناً ومهما أغرقتني بالمشاعر أنا شخص يقظ حتى في نومه

السلام عليكم مرات يكون غلطك إنك دخلت بحياتك أشخاص جان كافي عليهم يباوعولك من بعيد

السلام عليكم خليك جاهز تمشي لوحدك بأي وقت مو كل الي يكلك اني وياك يبقة وياك مو لازم تضوك البحر كلة علمود تعرف انو هو مالح

اذكرو أمي بدعوه ..لعلكم اقرب الئ الله مني منزله يارب أنها اغلئ مااملك يؤلمني المها ويبكيني مرضها اللهم اشفي امي شفاء لايغادر سقمها

السلام عليكم اني احب الشغلات النادرة مو الغالية الغالية عندي فلوس اكدر اشتريهة ترا

السلام عليكم كل ما تحن لشخص تذكر انو كان بامكانه ان يسوي كل شي حتى يحافظ عليك "بس هو اختار انو ما يسوي شي"

.

لأول مرة احس بشعور الضياع لدرجة احس الدنيا مو مكاني

"هذي كانت نهايه الثقه ،للأسف خاب الظن ،وانكسر شي ما يتصلح ،تعلمت ان الطيبه ما تنفع مع الكل ،ومو كل وعد يستحق نصدقه"

‏تقريباً أنا أتمنى لو أني لم ألتقي بك أبداً لكي لا أشعر بهذا الفراغ .

💋 . 1/27

في بلادَي أصبح الموت عادة لتَقتل الفتاة مرتين مرة بسّلاح خَفي وبأيدي أهَل مره أخرة تحَت ضلال الجَهل تدّفن أحَلامها لتصَبح رمادِاً ويخَط بعدها الصّمت عنَواناً الحَقيقة .

عموما الواحد لازم يشيل من قاموسه فكرن فلان مستحيل يسويها مستحيل اهون عليه

نفسيأ ألانسان من يعيش بشعور شي ميريدةَ يبدي يسوي توازن بدأخلةَ يسمَو التكُيف القهَري يعني يقبل الغلط مهمأ جان علمود يعيش مرتاحَ ومحد ياذي ودائما يبرر نفسه ويقنعها ويخلي نفسه فوك كلشيَ وحتلو جان غلطان حيقنع نفسه انو هوا صحَ ودائما يتجاة للواقع اكثر من لمواقعَ بس بداخله دائما صوت يكرر هذا اني او هاي حياتي ؟

السلام عليكم ضننت أننى سأموت بعد معاناة مرضية أو بحادث سيرأو فجأة على سرير نومي لم أكن أعلم أن الإنسان يقتله الندم

السلام عليكم راح تدخل حياتي وراح تحبني وتستغرب شلون الناس تبتعد عني بس .. راح تبتعد عني مثلك مثلهم

السلام عليكم يمكنك أن تكون أجمل درجات اللون الأخضر، لكنك لن تكون كافياً ابداً لشخص لونه المفضل هو الأزرق،

خاب أملي فيك كثيراً ، لم اعد ارغب بك..!

- إنهُ يبكي؟ - لا ، - بل إنهُ صمد حتى اشفقت عليه عيناه..