fa
Feedback
لحيدر

لحيدر

رفتن به کانال در Telegram

وبكُل نرجسية: أنا نعيمٌ شئت أم أبيت ، فإن رحلت فالعزاء لك وليس لي 🌷. @sussu . 1/27

نمایش بیشتر
587
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-1730 روز
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+6
در 0 کانال‌ها
مه '26
+7
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+7
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+1
در 0 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+9
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+6
در 0 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+11
در 0 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '25
+7
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '25
+7
در 0 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '25
+637
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اوت '25
+11
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '25
+18
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '25
+47
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مه '25
+24
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '25
+30
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '25
+29
در 0 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '25
+47
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '25
+662
در 5 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '24
+53
در 0 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '24
+352
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '24
+60
در 0 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '24
+1 582
در 0 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
24 ژوئن0
23 ژوئن+1
22 ژوئن0
21 ژوئن0
20 ژوئن0
19 ژوئن0
18 ژوئن+1
17 ژوئن0
16 ژوئن0
15 ژوئن0
14 ژوئن0
13 ژوئن0
12 ژوئن+1
11 ژوئن+1
10 ژوئن0
09 ژوئن+1
08 ژوئن0
07 ژوئن0
06 ژوئن0
05 ژوئن+1
04 ژوئن0
03 ژوئن0
02 ژوئن0
01 ژوئن0
پست‌های کانال
السلام عليكم أنا أضع حتمال أنك خائن في المقدمة مهما بدوت لي أمناً ومهما أغرقتني بالمشاعر أنا شخص يقظ حتى في نومه

2
السلام عليكم مرات يكون غلطك إنك دخلت بحياتك أشخاص جان كافي عليهم يباوعولك من بعيد
48
3
السلام عليكم خليك جاهز تمشي لوحدك بأي وقت مو كل الي يكلك اني وياك يبقة وياك مو لازم تضوك البحر كلة علمود تعرف انو هو مالح
82
4
اذكرو أمي بدعوه ..لعلكم اقرب الئ الله مني منزله يارب أنها اغلئ مااملك يؤلمني المها ويبكيني مرضها اللهم اشفي امي شفاء لايغادر سقمها
162
5
السلام عليكم اني احب الشغلات النادرة مو الغالية الغالية عندي فلوس اكدر اشتريهة ترا
173
6
السلام عليكم كل ما تحن لشخص تذكر انو كان بامكانه ان يسوي كل شي حتى يحافظ عليك "بس هو اختار انو ما يسوي شي"
377
7
.
1
8
لأول مرة احس بشعور الضياع لدرجة احس الدنيا مو مكاني
72
9
"هذي كانت نهايه الثقه ،للأسف خاب الظن ،وانكسر شي ما يتصلح ،تعلمت ان الطيبه ما تنفع مع الكل ،ومو كل وعد يستحق نصدقه"
701
10
‏تقريباً أنا أتمنى لو أني لم ألتقي بك أبداً لكي لا أشعر بهذا الفراغ .
802
11
💋 . 1/27
416
12
في بلادَي أصبح الموت عادة لتَقتل الفتاة مرتين مرة بسّلاح خَفي وبأيدي أهَل مره أخرة تحَت ضلال الجَهل تدّفن أحَلامها لتصَبح رمادِاً ويخَط بعدها الصّمت عنَواناً الحَقيقة .
359
13
عموما الواحد لازم يشيل من قاموسه فكرن فلان مستحيل يسويها مستحيل اهون عليه
337
14
نفسيأ ألانسان من يعيش بشعور شي ميريدةَ يبدي يسوي توازن بدأخلةَ يسمَو التكُيف القهَري يعني يقبل الغلط مهمأ جان علمود يعيش مرتاحَ ومحد ياذي ودائما يبرر نفسه ويقنعها ويخلي نفسه فوك كلشيَ وحتلو جان غلطان حيقنع نفسه انو هوا صحَ ودائما يتجاة للواقع اكثر من لمواقعَ بس بداخله دائما صوت يكرر هذا اني او هاي حياتي ؟
330
15
السلام عليكم ضننت أننى سأموت بعد معاناة مرضية أو بحادث سيرأو فجأة على سرير نومي لم أكن أعلم أن الإنسان يقتله الندم
0
16
السلام عليكم راح تدخل حياتي وراح تحبني وتستغرب شلون الناس تبتعد عني بس .. راح تبتعد عني مثلك مثلهم
0
17
السلام عليكم يمكنك أن تكون أجمل درجات اللون الأخضر، لكنك لن تكون كافياً ابداً لشخص لونه المفضل هو الأزرق،
0
18
بدون متن...
0
19
خاب أملي فيك كثيراً ، لم اعد ارغب بك..!
0
20
- إنهُ يبكي؟ - لا ، - بل إنهُ صمد حتى اشفقت عليه عيناه..
0