fa
Feedback
چـا ﮼َوعيوني ؟

چـا ﮼َوعيوني ؟

رفتن به کانال در Telegram

📈 تحلیل کانال تلگرام چـا ﮼َوعيوني ؟

کانال چـا ﮼َوعيوني ؟ (@yyy_888i) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 14 030 مشترک است و جایگاه 2 449 را در دسته هنر و طراحی و رتبه 8 726 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 14 030 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 23 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -414 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -2 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 0.26% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً N/A% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 0 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 0 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند كَال, بَاب, حَيل, قَصت, كَبَل تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

توضیحی برای کانال ارائه نشده است.

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 24 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته هنر و طراحی تبدیل کرده‌اند.

14 030
مشترکین
-224 ساعت
-937 روز
-41430 روز
آرشیو پست ها
قطع اخيرة

القناه للبيع @A07727A

اول تم هنا @A07727A

الادمنه جديده سمسم

لانود كتابتها 🫲💜
لانود كتابتها 🫲💜

محتاجين أدمنيه بالقناه متفاعلين @A07727A

photo content

photo content

الادمونه مال القناه مطفيه متنشر 🥲شنسويلها

الادمونه مال القناه مطفيه متنشر 🥲شنسويلها

أتيَتك ودمُوعي تسبق خطواتي فـ إذا حضنت فؤادي بَان انِكساري بس بالعراقي نگول: جايك جَيه الجناز بَس تحضني اكوم ابچي

ما يهمني أعجب الناس او لا اللي يهمني إنه اتصرف بطبيعتي اكون انسانه صادقة "ما تغدر" "ما تستغل" "ما تچذب" ولا تصادق احد علمود مصلحة ولا توهم الناس بمشاعر وهميه .

photo content

احنه كـ بشريه طبيعي نغلط وطبيعي نمر بماضي مو حلو وكلش طبيعي نمر بصعوبات بسبب هالماضي بس مو طبيعي نبقى بنقطة الصفر مو طبيعي نتندم ؏ اغلاطنه ما لازم نتندم المفروض نتعلم درس تصيرلنه عبره اللي يعيرك بماضيك هذا عقله مو براسه متبدل برجله اللي ينتقدك بماضيك هذا براسه حشاكم حاويه مو عقل ما اطول بالكلام فـ اللي عنده ماضي لا يتندم عليه خلي يخلي الماضي درس اله ويصحح اغلاطه ويمشي حياته طبيعي احنه بشر مو معصومين وبس الغبي يكرر غلطته فـ دائماً افتخرو بنفسكم بالزين وبالشين 🩵.

الحمد لله متربيه ، عاقله ، واعيه عندي قبول بشخصيتي ثابتة لا أحقد ، لا أحسد ودائماً راضيه باللي عندي وما أقارن روحي بـ إي أنسان بالدنيا .

photo content

طول ما أنه فرحانه ومرتاحه آخر همي رضا الناس وشنو يگولون الناس والقال والقيل "أسوي اللي يعجبني ويناسبني، "ما أجيت للدنيا حتى أرضي أحد "

العالم يحترق ما رأيك إن نلتقي قبل إن نموت؟

حَبني ماضل وكِت هذا الوطن بي حَرب .