ar
Feedback
چـا ﮼َوعيوني ؟

چـا ﮼َوعيوني ؟

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام چـا ﮼َوعيوني ؟

تُعد قناة چـا ﮼َوعيوني ؟ (@yyy_888i) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 14 030 مشتركاً، محتلاً المرتبة 2 449 في فئة الفن والتصميم والمرتبة 8 726 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 14 030 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -414، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -2، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 0.26‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل كَال, بَاب, حَيل, قَصت, كَبَل.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

وصف القناة غير متوفر.

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفن والتصميم.

14 030
المشتركون
-224 ساعات
-937 أيام
-41430 أيام
أرشيف المشاركات
قطع اخيرة

القناه للبيع @A07727A

اول تم هنا @A07727A

الادمنه جديده سمسم

لانود كتابتها 🫲💜
لانود كتابتها 🫲💜

محتاجين أدمنيه بالقناه متفاعلين @A07727A

photo content

photo content

الادمونه مال القناه مطفيه متنشر 🥲شنسويلها

الادمونه مال القناه مطفيه متنشر 🥲شنسويلها

أتيَتك ودمُوعي تسبق خطواتي فـ إذا حضنت فؤادي بَان انِكساري بس بالعراقي نگول: جايك جَيه الجناز بَس تحضني اكوم ابچي

ما يهمني أعجب الناس او لا اللي يهمني إنه اتصرف بطبيعتي اكون انسانه صادقة "ما تغدر" "ما تستغل" "ما تچذب" ولا تصادق احد علمود مصلحة ولا توهم الناس بمشاعر وهميه .

photo content

احنه كـ بشريه طبيعي نغلط وطبيعي نمر بماضي مو حلو وكلش طبيعي نمر بصعوبات بسبب هالماضي بس مو طبيعي نبقى بنقطة الصفر مو طبيعي نتندم ؏ اغلاطنه ما لازم نتندم المفروض نتعلم درس تصيرلنه عبره اللي يعيرك بماضيك هذا عقله مو براسه متبدل برجله اللي ينتقدك بماضيك هذا براسه حشاكم حاويه مو عقل ما اطول بالكلام فـ اللي عنده ماضي لا يتندم عليه خلي يخلي الماضي درس اله ويصحح اغلاطه ويمشي حياته طبيعي احنه بشر مو معصومين وبس الغبي يكرر غلطته فـ دائماً افتخرو بنفسكم بالزين وبالشين 🩵.

الحمد لله متربيه ، عاقله ، واعيه عندي قبول بشخصيتي ثابتة لا أحقد ، لا أحسد ودائماً راضيه باللي عندي وما أقارن روحي بـ إي أنسان بالدنيا .

photo content

طول ما أنه فرحانه ومرتاحه آخر همي رضا الناس وشنو يگولون الناس والقال والقيل "أسوي اللي يعجبني ويناسبني، "ما أجيت للدنيا حتى أرضي أحد "

العالم يحترق ما رأيك إن نلتقي قبل إن نموت؟

حَبني ماضل وكِت هذا الوطن بي حَرب .