fa
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

رفتن به کانال در Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

نمایش بیشتر
523
مشترکین
+324 ساعت
+37 روز
+2130 روز
آرشیو پست ها
Repost from N/a
ادعولي حياتي الجامعيّة تمشي ولو شوي لأنها شبه واقفة من شهر تقريبًا وحاسة باستسلام غريب للأحداث والظروف والوضع وما بعرف كيف بمر بكل هذا بعد كل التعب والسعي والاجتهاد من بداية الفصل؟ كل شيء هيذهب أدراج الرياح؟ مش متهمَّة كثير -صدقًا- من السخيف أشعر بضخامة الخسارة في هذا الأمر بينما في الحرب خسرنا أمور أفدح وأثقل وزنًا من الجامعة، أهل وأحباب ومنازل.. حتى أنفسنا خسرناها! وبما إني بذلت كل الأسباب وسعيت فهذا يكفيني وهو ما كُلِّفت فيه -السعي لا النتيجة-، ولكنها طبيعة الإنسانة البشرية يحزن على شيء منحه وقته وجهده.. فلا تنسونا من الدعوات الكثيرة، ولا تغفلوا عنّا هذه الأيام.

لا تغفلوا عنا في الدعاء، ادعولنا بصدق ربنا يمسح على قلوبنا..

قلبي بيوجعني كثير:(( كنت أصبِّر نفسي بأمل نرجع.. نفسي أرتاح شوي وأتعافى من كل شيء صار خلال عامين كاملين! بس أي تعافي هذا مع حياة الخيم والمواصي؟ طيب ما في مجال أرجع لغرفتي بس يومين ألملم نفسي كما تعودت كلما ما شعرت بتعب عشان ترتدلي شوية طاقة؟ ربنا يهوّنها على قلوبنا..

هاي المرة هذا التعب -وقد تضاعف- هيضل جاثم على قلبي إلى أجل غير معلوم! الحارة رايحة وتغيرت كل معالمها ولا سبيل للرجوع! قلبي بيوجعني لمتى هنضل بالمواصي المنطقة المنزوعة من الإنسانية؟ متى هنجد سبيل للراحة بس ولو فترة محدودة! يا رب هوِّنها على قلوبنا

عشان مش شخص واحد ولا اثنين ولا حتى عشرة كما الناس بتتوهّم.. بل آلاف المفقودين:((

صارت شغلات كثيرة بالحرب بتشيِّب، جعلتني ألتزم دعوة: يا رب احفظ علينا عقولنا وديننا.. لدرجة كنت أردِّدها عشرات المرات في اليوم، الحمد لله أكبر نعمة طلعنا فيها من هذه الإبادة بقاءنا مسلمين راضيين صابرين محتسبين.. بكينا كثير وحزننا كثير وتعبنا كثير.. ولكنّا رضينا فالحمد لله دومًا وأبدا.

صارت شغلات كثيرة بالحرب بتشيِّب، يمكن أكثر دعوة التزمتها: يا رب احفظ علينا عقولنا وديننا.. لدرجة كنت أردِّدها عشرات المرات في اليوم، الحمد لله أكبر نعمة طلعنا فيها من هذه الإبادة بقاءنا مسلمين أسوياء راضيين صابرين.

بتخيّل لو عمّي محمد يطلعوا آسرينه وحي مش مستشهد؟ مشاعر كل يوم.. مشاعر متضاربة، بس إحنا تقبلنا بعد انتظار طويل فكرة إنه استشهد؟ الدنيا مخيفة كثير، كيف عشنا كل هذا؟ سجل المفقودين لوحده وجع ممتد لا نهاية له.

أملي بربنا كبير الأمور تتمّ على خير وأسرانا تشوف النور ويرجعولنا سالمين يا رب.. ربنا يعوضهم عوض خير ويؤجرهم على كل ما قاسوه خلال عامين.

الله يرزقنا فرحة العالم اليوم المبالغ فيها والغير معقولة، معقول نحن اللي مش طبيعين بينما العالم هو الطبيعي؟ الإنسان بطّل فاهم هاي الدنيا كيف ماشية:)

لا تنسَوا شهداءنا أحباب قلوبنا من دعواتكم، لا تنسوا ذويهم من الدعاء..

Repost from لا بَأس.
اللهمَّ إنّا نسألُكَ أن تتقبَّل شهيدنا أبو حمزة، وعمي محمد الحبيب، وعمتو إيمان الحبيبة، وجميع شهداءنا الكرام من الأهل والأحباب والرفاق والجيران، اللهمَّ تقبَّل يقين وبراء، وعلي، ورقيّة، وهيام، ومحمد، وصقر، ومنذر، وجارنا الطيِّب أبو بلال وأبناءه أنس ومعتصم، ومحمد علي، وحمودة سامي، ورياض، وعبد الله مصلح وابنته ليليان، وعبادة صلاح وأخويه محمد وعبود، وأسامة، وعلاء وزوجته نور، وأسماء، وغيداء.. اللهمَّ تقبَّلهم وأكرِم نُزُلهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنان، واجمعهم بحبيبنا الرسول عليه أفضل الصلواتِ وأتمُّ التسليم. اللهمَّ اربط على قلوب ذويهم وارزقهم الصبر والسلوان واجزِهم عن صبرهم الفردوس الأعلى.

Repost from لا بَأس.
اللهمّ ارحم أحمد وتَقبّلهُ مَع الشّهداء في عليين، اللهمَّ أكرِمه مع النبيين والصديقين والصالحين وحسنُ أولئك رفيقا، اللهُمَّ ع
اللهمّ ارحم أحمد وتَقبّلهُ مَع الشّهداء في عليين، اللهمَّ أكرِمه مع النبيين والصديقين والصالحين وحسنُ أولئك رفيقا، اللهُمَّ عافهِ وَاعفُ عنه، وَطيِّب ثراه، وَأكرِم مَثواه، وأكرِم نُزله ووسِّع مدخله واسقِه من يدِ النبيّ شربةَ ماءٍ لا يَظمأ بعدها أبدًا.. اللهمَّ تقبّل منهُ عملهُ وجهاده وصنيعهُ المبارك في سبيلك، واجزهِ عن جميعِ المسلمينَ خيرَ الجزاء.

Repost from لا بَأس.
اللهمَّ اغفر لعبدكَ المجاهد الشهيد محمود، وتقبّله في الشهداء، وارزقهُ الفردوسَ الأعلى من الجنة بغيرِ حساب ولا سابقةِ عذاب، اللهمَّ اجعل روحهُ في عِليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقًا، اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس، اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.

Repost from لا بَأس.
الحمدُ لله الذي صدَق وعده، ‏ونصرَ عبده، ‏وأعزَّ جُنده، ‏وهزمَ الأحزابَ وحده.. الحمدُ لله حمدًا طيّبًا مُباركًا فيه، اللهمَّ كما أنعمتَ فتمِّم.

Repost from لا بَأس.
اللهمَّ حماةُ غزّة وبركتها.. مُجاهدينا العظِام المُلازِمينَ لثِغورِهم، احفظهم وردّهم إلى أهلهم سالمين غانمين يا ربّنا، اللهمَّ لا تُذِق غصّة الفقدِ لأهلهم وأحبابِهم في اللحظاتِ الأخيرة.

#غزة #فقه_الفرح #فقه_النصر إلى كل من هم خارج غزة ... بالله عليكم ... اتقوا الله في إعلان فرحكم بأمر لا أعلم كم نستحق الفرح به حقا. إخواننا في غزة لا يزالون في ضيق. والعدو لا يتقي الله ... ولا عجب أن يخون وينكث العهد. أكثروا من الدعاء لإخواننا وأهلينا في القِطاع الحبيب. الرحلة طويلة ... ولا نزال في حاجة مستمرة لبناء متجدد لما هُدِم. اللهم رحمتك. .

سؤال ربّما متأخر، لكن هل ممكن ألاقي كتاب الإسلام بين الشرق والغرب في مواصي خانيونس أو منطقة قريبة منها؟ شراء أو استعارة.. ابعثولي رجاءً هنا على الرابط.

كان الفارس أحمد شقير -رحمه الله-، يقول: "اللهم إنا نسألك الإخلاص في طلب الإخلاص".

الدنيا متعِبة ولا سبيل أفضل لأجل أن نهوّنها على بعضنا كما بالدعاء الصادق:(

لا بَأس. - آمار و تحلیل کانال تلگرام @emanreqeb