523
订阅者
+324 小时
+37 天
+2130 天
帖子存档
523
Repost from N/a
ادعولي حياتي الجامعيّة تمشي ولو شوي لأنها شبه واقفة من شهر تقريبًا وحاسة باستسلام غريب للأحداث والظروف والوضع وما بعرف كيف بمر بكل هذا بعد كل التعب والسعي والاجتهاد من بداية الفصل؟ كل شيء هيذهب أدراج الرياح؟ مش متهمَّة كثير -صدقًا- من السخيف أشعر بضخامة الخسارة في هذا الأمر بينما في الحرب خسرنا أمور أفدح وأثقل وزنًا من الجامعة، أهل وأحباب ومنازل.. حتى أنفسنا خسرناها!
وبما إني بذلت كل الأسباب وسعيت فهذا يكفيني وهو ما كُلِّفت فيه -السعي لا النتيجة-، ولكنها طبيعة الإنسانة البشرية يحزن على شيء منحه وقته وجهده.. فلا تنسونا من الدعوات الكثيرة، ولا تغفلوا عنّا هذه الأيام.
523
قلبي بيوجعني كثير:((
كنت أصبِّر نفسي بأمل نرجع.. نفسي أرتاح شوي وأتعافى من كل شيء صار خلال عامين كاملين!
بس أي تعافي هذا مع حياة الخيم والمواصي؟ طيب ما في مجال أرجع لغرفتي بس يومين ألملم نفسي كما تعودت كلما ما شعرت بتعب عشان ترتدلي شوية طاقة؟
ربنا يهوّنها على قلوبنا..
523
هاي المرة هذا التعب -وقد تضاعف- هيضل جاثم على قلبي إلى أجل غير معلوم! الحارة رايحة وتغيرت كل معالمها ولا سبيل للرجوع! قلبي بيوجعني لمتى هنضل بالمواصي المنطقة المنزوعة من الإنسانية؟ متى هنجد سبيل للراحة بس ولو فترة محدودة! يا رب هوِّنها على قلوبنا
523
صارت شغلات كثيرة بالحرب بتشيِّب، جعلتني ألتزم دعوة: يا رب احفظ علينا عقولنا وديننا.. لدرجة كنت أردِّدها عشرات المرات في اليوم، الحمد لله أكبر نعمة طلعنا فيها من هذه الإبادة بقاءنا مسلمين راضيين صابرين محتسبين.. بكينا كثير وحزننا كثير وتعبنا كثير.. ولكنّا رضينا فالحمد لله دومًا وأبدا.
523
صارت شغلات كثيرة بالحرب بتشيِّب، يمكن أكثر دعوة التزمتها: يا رب احفظ علينا عقولنا وديننا.. لدرجة كنت أردِّدها عشرات المرات في اليوم، الحمد لله أكبر نعمة طلعنا فيها من هذه الإبادة بقاءنا مسلمين أسوياء راضيين صابرين.
523
بتخيّل لو عمّي محمد يطلعوا آسرينه وحي مش مستشهد؟ مشاعر كل يوم.. مشاعر متضاربة، بس إحنا تقبلنا بعد انتظار طويل فكرة إنه استشهد؟ الدنيا مخيفة كثير، كيف عشنا كل هذا؟ سجل المفقودين لوحده وجع ممتد لا نهاية له.
523
أملي بربنا كبير الأمور تتمّ على خير وأسرانا تشوف النور ويرجعولنا سالمين يا رب.. ربنا يعوضهم عوض خير ويؤجرهم على كل ما قاسوه خلال عامين.
523
الله يرزقنا فرحة العالم اليوم المبالغ فيها والغير معقولة، معقول نحن اللي مش طبيعين بينما العالم هو الطبيعي؟ الإنسان بطّل فاهم هاي الدنيا كيف ماشية:)
523
Repost from لا بَأس.
اللهمَّ إنّا نسألُكَ أن تتقبَّل شهيدنا أبو حمزة، وعمي محمد الحبيب، وعمتو إيمان الحبيبة، وجميع شهداءنا الكرام من الأهل والأحباب والرفاق والجيران،
اللهمَّ تقبَّل يقين وبراء، وعلي، ورقيّة، وهيام، ومحمد، وصقر، ومنذر، وجارنا الطيِّب أبو بلال وأبناءه أنس ومعتصم، ومحمد علي، وحمودة سامي، ورياض، وعبد الله مصلح وابنته ليليان، وعبادة صلاح وأخويه محمد وعبود، وأسامة، وعلاء وزوجته نور، وأسماء، وغيداء.. اللهمَّ تقبَّلهم وأكرِم نُزُلهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنان، واجمعهم بحبيبنا الرسول عليه أفضل الصلواتِ وأتمُّ التسليم.
اللهمَّ اربط على قلوب ذويهم وارزقهم الصبر والسلوان واجزِهم عن صبرهم الفردوس الأعلى.
523
Repost from لا بَأس.
اللهمّ ارحم أحمد وتَقبّلهُ مَع الشّهداء في عليين، اللهمَّ أكرِمه مع النبيين والصديقين والصالحين وحسنُ أولئك رفيقا، اللهُمَّ عافهِ وَاعفُ عنه، وَطيِّب ثراه، وَأكرِم مَثواه، وأكرِم نُزله ووسِّع مدخله واسقِه من يدِ النبيّ شربةَ ماءٍ لا يَظمأ بعدها أبدًا..
اللهمَّ تقبّل منهُ عملهُ وجهاده وصنيعهُ المبارك في سبيلك، واجزهِ عن جميعِ المسلمينَ خيرَ الجزاء.
523
Repost from لا بَأس.
اللهمَّ اغفر لعبدكَ المجاهد الشهيد محمود، وتقبّله في الشهداء، وارزقهُ الفردوسَ الأعلى من الجنة بغيرِ حساب ولا سابقةِ عذاب، اللهمَّ اجعل روحهُ في عِليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقًا،
اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس،
اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.
523
Repost from فقه النفس / مكاني
#غزة #فقه_الفرح #فقه_النصر
إلى كل من هم خارج غزة ...
بالله عليكم ... اتقوا الله في إعلان فرحكم بأمر لا أعلم كم نستحق الفرح به حقا.
إخواننا في غزة لا يزالون في ضيق.
والعدو لا يتقي الله ... ولا عجب أن يخون وينكث العهد.
أكثروا من الدعاء لإخواننا وأهلينا في القِطاع الحبيب.
الرحلة طويلة ... ولا نزال في حاجة مستمرة لبناء متجدد لما هُدِم.
اللهم رحمتك.
.
523
سؤال ربّما متأخر، لكن هل ممكن ألاقي كتاب الإسلام بين الشرق والغرب في مواصي خانيونس أو منطقة قريبة منها؟
شراء أو استعارة.. ابعثولي رجاءً هنا على الرابط.
523
Repost from الرَّنا (غُصنُ أَبِيهَا)𓂆
كان الفارس أحمد شقير -رحمه الله-، يقول: "اللهم إنا نسألك الإخلاص في طلب الإخلاص".
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
