fa
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

رفتن به کانال در Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

نمایش بیشتر
524
مشترکین
+324 ساعت
+37 روز
+2130 روز
آرشیو پست ها
جانب واحد يتعلّق بالتساؤل.. آخر فترة بشعر بغرابة ما أعيشه من مشاعر مثل مدى تقبلي للواقع والحياة المفروضة علينا واستسلامي لها، تفكيري اليوم في الأمر أخافني جدًّا، لدرجة إني انتبهت إني بدأت أغيّر الفترة الماضية في كثير أمور وخطط وأهداف كانت مهمة لدي ويستحيل أتخلى عنها.. وبشعر إني متقبلة ذلك، جلست بفكِّر بشكل مُطوَّل: هذا رضا حقًا؟ ولا استسلام؟ أم بين الاثنين ما بعرف لكن ما بعرفه إني انطفأت مجبرة وهذا الانطفاء ليسَ باللحظي والوقتي، أقصاه يوم، يومين، وأقصره ساعه.. كما كل مرة بل ممتد، صارله ما يقارب النص شهر ويزيد، انطفاء حقيقي وقاسي أكثر من كل مرة، لدرجة أصبحت متأقلمة مع التخلي عن كل شيء.

نلغي جميع التساؤلات ونحتسِبها في أنفسنا. كنت بدي أطرح تساؤل عن شيء بمر فيه وبيمر فيه كُثر ممّن هم في عمري بس قررت أن لا أسأل، والتساؤل الثاني عن الوضع، التساؤلين أشد بؤسًا من بعضهما، الإنسان الغزّي بائس لأبعد حد، ومحروم من أدنى شيء أو حلم أو غاية. بس معلش عزاؤنا إنها دنيا، وإنّما العيش عيش الآخر.. الحمد لله دومًا وأبدا

السؤال اللي عن الوضع والأخبار نلغيه؟

صايرة كتومة كثير المشكلة معكم:)) وجد ما عارفة كيف أصيغ التساؤلين

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

تساؤلين:)

عندي تساؤل..

Repost from لا بَأس.
ما تنسوا اليمامة وجميع أسيراتنا من دعواتكم:(

وطلب أخير ادعولي بهالدعوات: بأن يقر الله عيني ويؤتيني سؤلي بخير وعافية، ويشرح صدري، وييسر أمري، ويحلل عقدة لساني، ويفقه قولي. وتقبل الله منكم، ورضي عنكم، وآتاكم سؤلكم بخير وعافية..

Repost from لا بَأس.
اللهمَّ اغفر لعبدكَ المجاهد الشهيد محمود، وتقبّله في الشهداء، وارزقهُ الفردوسَ الأعلى من الجنة بغيرِ حساب ولا سابقةِ عذاب، اللهمَّ اجعل روحهُ في عِليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقًا، اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس، اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.

Repost from لا بَأس.
ادعوا لإيمان ربنا يحقق مرادها واصحبوني بالدعوة:")

Repost from لا بَأس.
تذكّرونا في ساعة الاستجابة يا رِفاق.

أول سيناريو كامل كتبته كان لفيلم توعوي للأطفال وكان جميل جدًّا ومعبر وفيه فائدة، اسمه: "من سرقَ القلم؟". -بس مجرد لحظة استرجاع لذكريات جميلة من قبل الحرب، بعدت كثيييييير-

سايقًا كان عندي خبرة جيدة جدًا -حتى ممتازة بس مش لدرجة الاحتراف- في كتابة السيناريو بس مر وقت كثير يمكن 3 سنوات، ونسيت أشياء كثير وفاقدة الشغف.. احتجت سيناريو قصير بس ل3 مشاهد وصارلي ساعة بعطيه وصف كامل للمطلوب ولا إشي عجبني من اللي قدملي إياه وبنسبة 40% بس وصل للي بدي إياه🫠

عارفين؟ الAI لا مثيل لغبائه:))

ابعثولي على يوزري أو اللينك وأنا ببعثلها

فيدونا يا جماعة.. في حد بقدر أشبكه مع أميرة مهندستي القمرة؟ ابعثولي :))

photo content

Repost from N/a
اللَهُمَّ صَلِّ وَسَلِمْ عَلى نبِيِّنَا مُحَمَّـد‏