fa
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

رفتن به کانال در Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

نمایش بیشتر
524
مشترکین
+324 ساعت
+37 روز
+2130 روز
آرشیو پست ها
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

Repost from لا بَأس.
أفيضوا علينا بالدعوات يا أهل القيام، تذكّروني لُطفًا💘

وادعوا لبراء معي، الله ينوِّلها مُرادها ويهدِّي بالها يا ربّ.

حاضر

ادعولي منييح:((

في كبشة شغلات، محتاجة كثير تدعولي تتسهَّل💓

الترجمة: بعثتلي إياه التسجيل صديقة، وبسمع فيه وفكرته صوت ولد صغير بالعمر فنشرته على هذا الظنّ بالخطأ:")

المهم يا رب ما تكونوا حفظتوه، ولو حفظتوه احذفوه👍🏻

احذفوه رجاءً، لأنه خاصّ بصديقة. ما كنت منتبهة لا والمشكلة فاتحاه بصوت عالي بفكره صوت ولد صغير بالعمر وعقلي: صوته ناعم كثير بس حلو ما شاء الله، يا ربّ أتخطّى🤣

في حد وجّهه أو حفظه؟ الآن استوعبت🫠

ورد اليوم -الاستماع-💓

‎⁨أواخر آل-عمران⁩.m4a2.31 MB

ما ضرّ الدنيا لو كانت أخفّ؟

اشتقت لغرفتي، نفسي أرجعلها لو يوم واحد بس أقعد أبكي.

يتم البحث عن مكان الواحد يبكي فيه بكاء عامين كاملين!

"‏صَبورٌ وَلو لَم تبقَ منِّي بقيَّةٌ."

Repost from لا بَأس.
أفيضوا علينا بالدعوات يا أهل القيام، تذكّروني لُطفًا💘

من خبرتي بعد عامين من الحرب:) هينتقموا منّا هذا الأسبوع، وتيرة القصف هتزيد وتزيد وتزيد وتزيد وتزيد وتزيد وتزيد. تزيد لسببين، أمّا الأول: اقتراب ذكرى السابع من أكتوبر الذي يعدّ بالنسبة لهم كابوس مدوّي في تاريخ دولتهم الواهِنة. أمّا الثاني فهو داعم للأول: القصف هيزيد لأنه العالم الخارجي من زمان عادي عنده القصف بشتى أنواعه يزيد، اعتاد المشهد من بداية الحرب وكان سكوته بالنسبة للمحتل بمثابة أكبر داعم لإستمراره، فبس يزيدوا القصف سكوت العالم عليه بيشجعهم يزيد أكثر وأكثر بدون أي خطوط حمراء🤠 والله حسبنا ونعمَ الوكيل.

photo content

أرجو من قلبي الأيام القادمة الدنيا تكون أخفّ على قلوبنا المنهكة.. أو "نحن اللي نصير خفيفين ونطير فوق"