fa
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

رفتن به کانال در Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

نمایش بیشتر
526
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+57 روز
+2430 روز
آرشیو پست ها
ما تنسوه من الدعاء..

عمّي

صحيح.. التخصّص عومة لا مثيلَ لها ومُجهِد لأبعد حد؛ فيه شقّين كاملين بجميع المجالات.. متشعِّب جدًّا الفصل الأخير، ادعولنا:))

يا رب.. ربنا ينوّلنا إياه ويكرمنا بملاقاة رسولنا الحبيب ومن ارتحل من الأحباب إليها

يا الله 😔😔 الله يربط عقلبك ويتولاكِ ويرزقك من اليقين ما يهون به عليكِ مصائب الدنيا لا بأس هناك جنة "ويؤتى بأشد الناس بؤسا في الدنيا من أهل الجنة ، فيصبغ صبغة في الجنة ، فيقال له : يا ابن آدم ، هل رأيت بؤسا قط ؟ وهل مر بك شدة قط ؟ فيقول : لا والله يا رب ، ما مر بي بؤس قط ، ولا رأيت شدة قط " .

ذكرتيني بإسراء حبيبة قلبي، الله يرضى عنها:))

أحبّك الله الذي أحببتني فيه.. الله يرضى عنك ويجعل كل دعوة تعود عليكِ بأضعاف خيرها. على قدر ما بكون سعيدة بأن يتم تذكري في الدعاء في ظهر الغيب على قدر ما بشعر بالمسؤوليّة: يا رب أقدر أرد هذه الدعوات وهذا اللطف:((

وإني مذ عرفتكُ وأنا أضمك في دعائي وسجودي وبين الأذان والإقامة والثلث الأخير لا أقول لكِ ذلك إلا ليطمئن قلبك أختك المحبة التي ترجو لقياك إن لم يكن في غزة ففي صلاة الفاتحين ولم أشهد ذلك اليوم ففي الجنة بإذن الله كوني لله..

مهما حاولت برجعلها دومًا.

ما يتعامل، قاعدتي في الحياة: التهميش والتناسي والتغافل والتسليم بأنّ كل شخص في الدنيا له من الله ما عليه.

كليّة تكنولوجيا المعلومات، وسائط متعددة وتطوير الويب. عندي بس غير نشطة على مواقع التواصل -قليل بس أفتح- والحساب خاصّ ومحدود.

استنزاف نفسي ووقتي ومادي، بشعر إني على حافة الانهيار بس صامدة.. ادعولنا نصمد لوقت أطول عاد:)

الدراسة؟ هيبطّل معي أعصاب.

مسلمة تحاول.

لكن بشكل عامّ: إيمان، 22 عامًا من غزّة -خانيونس تحديدًا-..

ولا مرة عملت فقرة تعريف، بتعرفوني مع الوقت تلقائيًّا:))

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

مساحة مؤقتة.. حتى نسمع ما عندكم، فهاتوا ما يعتلِج صدوركم، فضفضوا:))

أقضِي الليالي والليَالي سَاهِرًا متأمِّلاً ما في السماء وأنَا حَزينْ..

كيف الواحد يرتاح في الدنيا من الدنيا؟ يا رب تولّانا:((