fa
Feedback
غَ

غَ

رفتن به کانال در Telegram

لا أُجيد شرح نفسي، ولا أجد في الكلمات ما يكفي لتعريفي. أمضي بصمتٍ يليق بي، وأحتفظ بالكثير ممّا لا يُقال. هذه المساحة تشبهني؛ فيها بعض أفكاري، شيءٌ من روحي، والكثير ممّا لن يفهمه الجميع. مرحبًا بك، لكن تذكّر: ليس كلُّ ما يُكتَب يُفسَّر، وليس كلُّ ما يُفهَم

نمایش بیشتر
1 901
مشترکین
-624 ساعت
+87 روز
-7730 روز
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+70
در 0 کانال‌ها
مه '26
+39
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+9
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+38
در 1 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+25
در 1 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+1 108
در 1 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+8
در 0 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '25
+8
در 1 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '25
+11
در 0 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اوت '25
+4
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '25
+12
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '25
+3
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مه '25
+1
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '25
+1 338
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '25
+3
در 1 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '25
+2 007
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '25
+2 152
در 6 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '24
+71
در 2 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '24
+1 950
در 9 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '24
+5
در 0 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '24
+2
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اوت '24
+6
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '24
+7
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '240
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مه '240
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '24
+8
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '24
+9
در 0 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '24
+14
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '24
+3 263
در 0 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
28 ژوئن0
27 ژوئن0
26 ژوئن+33
25 ژوئن0
24 ژوئن0
23 ژوئن0
22 ژوئن+1
21 ژوئن0
20 ژوئن+34
19 ژوئن0
18 ژوئن0
17 ژوئن0
16 ژوئن0
15 ژوئن0
14 ژوئن0
13 ژوئن0
12 ژوئن0
11 ژوئن0
10 ژوئن0
09 ژوئن0
08 ژوئن0
07 ژوئن0
06 ژوئن0
05 ژوئن0
04 ژوئن0
03 ژوئن+1
02 ژوئن+1
01 ژوئن0
پست‌های کانال
السلام عليكم منو يگدر يحطلك السم غير واحد يگدر يوصل للطبق الرئيسي الي تاكل بي؟

2
+1
بدون متن...
44
3
🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها
1
4
دائماً ألاحظ أكو شخص يكول التربية القديمة بالعنف جابت نتيجة لجيلهم والتجنيد الإلزامي هم جاب نتيجة بس بالحقيقة شنو خلقت هالتربية خلقت جيل يخاف يطلع عن العادة ذل شخصي متجسد بأرواحهم يشبهون الفيل بالسيرك ينربط وهو صغير ولمن يكبر حتى لو ينفك القيد يبقى مقتنع أنه بعده مقيد وهذا حال قسم كبير من الجيل السابق ما امتلك قدرة حقيقية على التمرد لأنه عاش السادية بأبشع صورها والمازوخية هم وعاش سنوات طويلة تحت حكم طاغية ديكتاتوري ولمن إجت الديمقراطية وهو مو مستعد إلها تمرد طلع من خيزرانة أبوه إلى فضاء مفتوح لأول مرة اكتشف إنه يكدر يعيش بدون هالقيد مثل الطفل بأول خطواته يطيح ويقوم ويجرب كلشي حتى لو عمره خمسين أو ستين سنة هو ديكتشف هالحرية متأخر لأنه تربى ببيئة تشوف الخيزرانة هي المعلم الحقيقي مع إنها بالحقيقة ما تربي هي تخدر الإنسان وتحد من قدرته على التمرد ولمن يختفي القيد ويعرف ماكو رقيب يطلع كل اللي كان مكبوت بداخله ولهذا تشوف هواي ناس يتمردون ويطول لسانهم لأن الرقيب اختفى أما الإنسان اللي يحافظ على حسن خلقه ودماثة طبعه حتى بغياب الرقيب فهذا لأنه بنى أخلاقه من داخله مو لأن أحد يجبره ويؤسفني أكول حتى المتدين مرات يكون بنفس الحال لأنه ما ينظر للجوهر هو فقط مقيد بعاداته وبعض القيود الدينية بس الفعل نفسه مستعد يسويه لو اختفى هالقيد وهذا الشي تلاحظه حتى بتاريخنا بالعصر العباسي اللي كان من أكثر العصور امتلاء بالمجون واللهو وهذا الكلام يمكن يزعج البعض بس الحقيقة أن كثير من المجتمعات الإسلامية هم كانت تعيش الفجور بالخفاء لأن الدين ما تحول إلى طبع وأخلاق داخل الشخصية وإنما صار مظهر وهوية وأكيد هذا مو تعميم أكو ناس متدينين أخلاقهم نابعة من قناعة وأكو ناس غير متدينين أخلاقهم ثابتة المقصود هو التأمل بطباعنا وسؤال أنفسنا هل أخلاقنا نابعة من قناعة داخلية أو مجرد خوف من رقيب
44
5
عظم الله لكُم الاجر بأِستشهاد أبا عبدالله
31
6
🌌🌌
561
7
🌌
563
8
ثورة الإمام الحسين إلها بُعدين: بُعد نفسي وبُعد مادي. البُعد النفسي هو الثورة على انحراف الإنسان، يعني تبدي بإصلاح نفسك قبل كل شي. أما البُعد المادي فهو الثورة بوجه السلطة الظالمة والفساد، مثل ما وقف الإمام الحسين بوجه يزيد بن معاوية اللي كان يسعى بالفساد والظلم. فيا أخوية، إذا تريد تكون حسيني صدگ، أصلح نفسك من الداخل، وبنفس الوقت لا تصير مطبّل لشلة فاسدة من المجرمين. إذا إنت قابل تنهان وتعيش هيچ حياة، فاقد بيها أبسط مقومات الكرامة... تتمرض وما تلكه علاج، تتخرج وما تلكه شغل، تكعد ببيتك وما تلكه كهرباء. وبنفس الوقت، أمثال يزيد يسرقون مليارات من حقوقك، وإنت ساكت ومقتنع إن حياتك راح تتغير! شلون راح تتغير إذا ما تدوس على الشر البداخلك، وتوقف بوجه الظلم اللي داير بيك؟ الحسين ما علّمنا نسكت على الباطل، علّمنا نواجهه ونرفضه مهما كان الثمن.
565
9
يعني شني هالتنمر و الجهل هذوله عبالهم الشخص المو زين لازم يكون اسود و الشخص الزين لازم يكون حلو ! مشكلة والله
يعني شني هالتنمر و الجهل هذوله عبالهم الشخص المو زين لازم يكون اسود و الشخص الزين لازم يكون حلو ! مشكلة والله
544
10
باسم الكربلائي عنده قصيدة يگول بيها : على الحزوا ركبتك عطوف تهل دمعتك و انه الخادم الك و انتظرك تحن عالحالي چا ملا اذا انت تعرف هيج اخلاق الإمام وهيچ هو متسامح و عطوف عليمن ما تقتدي بي و ترجع تعطف علينا و تصالح جابر الكاظمي و تخلصنا من هذا التلوث السمعي اللي انتشر من غاب جابر عن الساحة ملا لو اني بمكانك و جابر كاتل أمي هم ارجع احجي وياه الخاطر الحسين بس نخلص من هاي القصايد مال الشعراء الشعبيين قضية الإمام الحسين و تحتاج اديب يكتب عنها مو شاعر شعبي ما يفهم معاني الكلمات
546
11
والله يا بن رسول الله، لقد منَّ الله بك علينا أن نقاتلَ بين يديك، فتُقطع أعضاؤنا، ثمّ يكون جدُّك شفيعَنا يوم القيامة. برير بن حصين، من أصحابِ الحُسين عليه السّلام، يومَ عاشوراء
23
12
يُروى أن الحُسين عليه السلام لقي الفرزدقَ فسأله عن النّاس، فقال الفرزدق : القلوب معك، والسيوف عليك، والنّصر في السماء.
24
13
الحسين ثائر ضد الظلم و الفساد و العادات الجاهلية يزيد حاليًا هو الظلم الموجود عند الاحزاب الشمر هو الجهل الموجود بعقول الناس
الحسين ثائر ضد الظلم و الفساد و العادات الجاهلية يزيد حاليًا هو الظلم الموجود عند الاحزاب الشمر هو الجهل الموجود بعقول الناس ابن مرجانة هو الفساد الموجود بالعائلة و بالشغل و بالعلاقات الحسين ثار على حاكم ظالم و هذا الحاكم الظالم مدعوم من مجتمع فاسد!
26
14
ماذا يُهيجُكَ إنْ صَبَرتَ لِوَقعَةِ الطفِّ الفَظيعَة ؟ أتُرى تَجيءُ فَجيعَةٌ بأمضَّ مِن تلكَ الفَجيعَة ؟ حيثُ الحُسَينُ على الثَرى خيلُ العِدى طَحَنت ضُلوعَه !
25
15
يا ليل طوِّل ساعاتك ..
24
16
5873418240.mp3
34
17
پیام ویدیو
37
18
وَلَمْ يَكُ أَشْمَخَ مِنْكَ، وأَنْتَ تَدُوسُ عَلَيْكَ الخُيُـول! 🤩مُظفَّر النَّواب.
31
19
صُلحٌ مَعَ اللَّحظَة.
صُلحٌ مَعَ اللَّحظَة.
30
20
الرابط العجيب بين موقف أبو الفضل العباس (ع) وموقف القاسم بن الحسن (ع) مو مجرد حادثتين بكربلاء وإنما نفس الرسالة ونفس المعنى العباس (ع) وصل للماي وصار بين إيديه لكنه ما شرب مو لأن ما يكدر ولا لأن أحد منعه وإنما أراد يفهمهم أن الوصول للماي والشرب منه ماكو أسهل منه عليه ومع هذا تركه بإرادته وفاءً للحسين (ع) وأهل بيته ونفس الفكرة نشوفها بموقف القاسم (ع) من انقطع شسع نعله فانحنى يصلحه بنص المعركة والعدو محاوطه من كل جهة وكأنما يكول لهم أنتم ما تشغلوني حتى عن إصلاح نعلي وما أشوف بيكم شيء يستحق أن أخاف منه أو أترك بسببه هدوئي وثباتي فالعباس (ع) امتلك الماي وتركه بإرادته والقاسم (ع) أحاطت به السيوف وما شغلته حتى عن شسع نعله لهذا كانت هاي المواقف صادمة للعدو لأنها خرجت عن منطق الحروب المعتاد وما كانت معركة على ماي أو أرض وإنما كانت معركة إرادة وعقيدة وكرامة 😂💔
31