fa
Feedback
كروب طلبة الخارجي

كروب طلبة الخارجي

رفتن به کانال در Telegram

تجمع طلبة الخارجي

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
2 421
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
السلام عليكم يعني الي يطلع قبوله مسائي يصير يحول صباحي وياخذون بفلوس عليه لو لا من يحول

اريد مرشحات ثالث متوسط وين الكه

شكرا

اعتمدي منهج واسكتي

كيمياء اسهل منه

يله جيبو طابوك وياكم

ترى مريد شي بس تقليص حتى لو سنه وحدا مو اربع سنوات

#أعزائي.. هذا الموعد أوّلي يعني شنو؟ يعني الإمتحانات بهذا الموعد قائمة إذا ما صار شيء جديد.. الي مطلوب منكم شنو؟ الي مسوي جدول ومخلي لنهاية السادس يخلي يزحف شوي ويخلي ببداية السادس، يعني المادة الفلانية مخلي للفصل الأول بيها 3 أيام حاول تكمله بيومين .. وعلى هذا التسلسل .. طلاب السادس الإعدادي عندكم 3 أشهر بعد وهالمدة كلش طويلة تكدرون تسوون المستحيل بيها فكولوا يا الله ولا تتوترون 🩶 أما طلاب الثالث فعندكم 70 يوم فترة كلش مناسبة وخلوكم ريلاكس وابدوا دراسة بجد من اليوم وكذلك طلاب السادس الإبتدائي نريدكم تشدون حيلكم وبالأخير ---- أنتم أبطال الخارجي ما يخوفكم تقديم موعد ... نريدكم تاكلون الكتب أبطالنا 🩶🩶

ابغداد اكو يعني متاكده

حضوري

ههههههه 😁 خوش لو غنم

اخر سنة الج داومتي بيها شوكت

رغم ضروفي

اني هم درست عليه بلثالث نصيحه اذا متعوده عليه وتفهمين لتغيري افضل 🤍

الج ب المثل

لا تخاف خاله

عليكم السلام

كم ماده نكدر ندخل وزاري صف ثالث واذا نقرا نص كتاب عادي نضمن نجاح 🥲

يعني حتى الرقم چبير ههههههههه