كروب طلبة الخارجي
الذهاب إلى القناة على Telegram
تجمع طلبة الخارجي
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
2 421
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
2 421
السلام عليكم
يعني الي يطلع قبوله مسائي يصير يحول صباحي وياخذون بفلوس عليه لو لا من يحول
2 421
#أعزائي..
هذا الموعد أوّلي يعني شنو؟
يعني الإمتحانات بهذا الموعد قائمة إذا ما صار شيء جديد..
الي مطلوب منكم شنو؟
الي مسوي جدول ومخلي لنهاية السادس يخلي يزحف شوي ويخلي ببداية السادس، يعني المادة الفلانية مخلي للفصل الأول بيها 3 أيام حاول تكمله بيومين .. وعلى هذا التسلسل ..
طلاب السادس الإعدادي عندكم 3 أشهر بعد وهالمدة كلش طويلة تكدرون تسوون المستحيل بيها فكولوا يا الله ولا تتوترون 🩶
أما طلاب الثالث فعندكم 70 يوم فترة كلش مناسبة وخلوكم ريلاكس وابدوا دراسة بجد من اليوم
وكذلك طلاب السادس الإبتدائي نريدكم تشدون حيلكم
وبالأخير ---- أنتم أبطال الخارجي ما يخوفكم تقديم موعد ... نريدكم تاكلون الكتب أبطالنا 🩶🩶
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
