الوارثه🦋
رفتن به کانال در Telegram
الذي يتعلق بالشهداء ينتابهُ شعور عجيب بالراحه والاطمئنان والاشتياق للرحيل.. الذي يرتبط بهم يدرك كم هذه الدنيا فانيه🕊 السلام على الشهداء☘️ انشاء القناة 2023/6/1 الخميس للتواصل 👇🏻 @Fatima_Al_Warith35BOT
نمایش بیشتر326
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+37 روز
-1430 روز
آرشیو پست ها
326
حرفييااا صح فاطمة تخليها على جرح تطيبب انسانة اعجز عن وصفها رحم الله والديها على هل تربية الطاهرةة فطووم اعرفها من المرحله الثانيية وهواي تعلمت اشياء منها ونصحتني على اشياء فادتني بالمستقبل وانتيي وبتول والبناتت رغم تعرفت عليكم هاي السسنة بسس والله دخلتوا گلبي كانوا اعرفكم من زماننن ماكول بس رحم الله والديكم على هل تربية 💕💕✨
326
تبارك صديقتي انسانه نقية وترفه احسها المفروض تعيش بكوكب زمردة الي بسبيستون احس الكرة الارضية مو موقعها حساسة بشكل واتمنالها تتقوة ومتهزها بعد اي كلمة وتكتفي بصديقاتها ونفسها 💗
وتدللين يگلبي🫶🏻💕
326
ما اعرف اذا هالموضوع تشوفوا بسيط او لا بس بالنسبه الي هو جهد واستنزاف فضميت فرحتي والمبالغه لنفسي واهلي فقط لأن بس همَ يستحقون هالشي بصراحه 💗
راحتي النفسية أولى من اي شي او اي شخص 🎀
326
زين يا فاطمة شلون التزمتي بهالقرار ❓
چنت ادري بروحي رح اضعف بمرة من المرات واگول ( خطية خلي افرحهم بالجرايد الاكتبها والهوسة والجو الحلو لو المبالغه بجمالهم او ملابسهم او اي شي يخصهم )
بس الي سويته اتبعت قاعدة 50%
وهي بدال ما اكتب جرايد واضل ابالغ اكتفي بسطر او سطرين للمباركة
واذا مواساة فنفس الشي ما اگعد الطن وانقهر لان كافي طاقتي بلشت تخلص عالغير !
وگمت من انطي ما اتوقع شي من احد خلص انطي وارضي نفسي وهاهيه حتى لا انصدم هاي سواء ويا الغربه او المقربين .
326
يبنات قبل كم يوم صفنت بشغله تخصني واسويها وانتبهت شگد دا اصرف من طاقتي عليها ودتأذيني ..
أذتني بشكل قوي وبچيت من وراها وورة البچيه غيرت كل شي ..
الشغله هي " المبالغة "
المقربين مني يعرفون اني شگد ابالغ بأفراحهم واحزانهم واي موقف يصير وياهم اتفه الاشياء تلگوني واگفه وياهم ومعيشه نفسي نفس موقفهم واطبطب واواسي لو بالفرح تشوفون فرحتي متنوصف ابالغ مبالغه بالرسائل والفعاليات بسسسس !!
من يصير عندي مناسبة سواء فرح او حزن ما الگه نفس ردة الفعل انما الگه برود وتعليق عابر عالمناسبة
بحيث ابقى صافنه شلون وليش هيچ؟
ومو بس بالمناسبات حتى اصغر الاشياء اليوميه
* واستوعبت انهُ الناس مو كلها عندها نفس قدرة التعبير او هالخزّان العاطفي الي عندي واللي جاي اسوي هو استنزاف مجاني فقاعدة المعامله بالمثل هي بمثابة خطوة امان اخذتها لنفسي ومو يعني اني صرت قاسيه بالعكس سويت ( حدود صحية لنفسي )
326
حالهم حال المجديين الي بالتقاطع بس لابسين قاط ورباط
شغلهم الاساسي يبتزون الطالب عاطفياً ويحصروا اله تدفع فلوس يلا نسويلك كذا شغله وهاي الشغله هي من حق الطالب يحصلها بصورة مجانيه وبكل سهوله
326
نصيحة لوجه الله
اي احد اقارب الكم بصف سادس ويريد يقدم على كليه او موظف ويريد يدرس من جديد خلي يروح لكل الجامعات اله الهادي ليفكر بيها
326
السلام عليكم بنات
هذا حساب صديقتي زهراء رح توفر اشياء كلش حلوة اتمنى تدعمنها وتسهلن امرها حتى رب العالمين يرجعها الچن بأضعاف 🫂💗
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
