الوارثه🦋
رفتن به کانال در Telegram
الذي يتعلق بالشهداء ينتابهُ شعور عجيب بالراحه والاطمئنان والاشتياق للرحيل.. الذي يرتبط بهم يدرك كم هذه الدنيا فانيه🕊 السلام على الشهداء☘️ انشاء القناة 2023/6/1 الخميس للتواصل 👇🏻 @Fatima_Al_Warith35BOT
نمایش بیشتر326
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+37 روز
-1430 روز
در حال بارگیری داده...
کانالهای مشابه
ابر برچسبها
اشارات ورودی و خروجی
---
---
---
---
---
---
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+4
در 0 کانالها
مه '26
+1
در 0 کانالها
Get PRO
آوریل '26
+1
در 0 کانالها
Get PRO
مارس '26
+4
در 0 کانالها
Get PRO
فوریه '260
در 0 کانالها
Get PRO
ژانویه '260
در 0 کانالها
Get PRO
دسامبر '25
+3
در 1 کانالها
Get PRO
نوامبر '25
+4
در 0 کانالها
Get PRO
اکتبر '25
+2
در 0 کانالها
Get PRO
سپتامبر '25
+2
در 0 کانالها
Get PRO
اوت '25
+5
در 1 کانالها
Get PRO
ژوئیه '25
+8
در 0 کانالها
Get PRO
ژوئن '25
+8
در 1 کانالها
Get PRO
مه '25
+6
در 1 کانالها
Get PRO
آوریل '25
+3
در 0 کانالها
Get PRO
مارس '25
+9
در 1 کانالها
Get PRO
فوریه '25
+4
در 0 کانالها
Get PRO
ژانویه '25
+195
در 0 کانالها
Get PRO
دسامبر '24
+238
در 1 کانالها
Get PRO
نوامبر '24
+155
در 1 کانالها
Get PRO
اکتبر '24
+226
در 0 کانالها
Get PRO
سپتامبر '24
+167
در 0 کانالها
Get PRO
اوت '24
+8
در 1 کانالها
Get PRO
ژوئیه '24
+38
در 2 کانالها
Get PRO
ژوئن '24
+25
در 1 کانالها
Get PRO
مه '24
+294
در 5 کانالها
Get PRO
آوریل '24
+63
در 9 کانالها
Get PRO
مارس '24
+34
در 4 کانالها
Get PRO
فوریه '24
+10
در 0 کانالها
Get PRO
ژانویه '24
+7
در 0 کانالها
Get PRO
دسامبر '23
+9
در 0 کانالها
Get PRO
نوامبر '23
+3
در 3 کانالها
Get PRO
اکتبر '23
+461
در 20 کانالها
| تاریخ | رشد مشترکین | اشارات | کانالها | |
| 22 ژوئن | 0 | |||
| 21 ژوئن | 0 | |||
| 20 ژوئن | +1 | |||
| 19 ژوئن | 0 | |||
| 18 ژوئن | 0 | |||
| 17 ژوئن | 0 | |||
| 16 ژوئن | +1 | |||
| 15 ژوئن | +1 | |||
| 14 ژوئن | 0 | |||
| 13 ژوئن | 0 | |||
| 12 ژوئن | 0 | |||
| 11 ژوئن | 0 | |||
| 10 ژوئن | 0 | |||
| 09 ژوئن | 0 | |||
| 08 ژوئن | +1 | |||
| 07 ژوئن | 0 | |||
| 06 ژوئن | 0 | |||
| 05 ژوئن | 0 | |||
| 04 ژوئن | 0 | |||
| 03 ژوئن | 0 | |||
| 02 ژوئن | 0 | |||
| 01 ژوئن | 0 |
پستهای کانال
| 2 | عندي ربطة ستن وربطة قماش جرجيت اختارن بسرعه ياهو احلى | 34 |
| 3 | بدون متن... | 34 |
| 4 | يا حبيبة عيوني 💕 | 46 |
| 5 | احب فاطمة لان تعرف تعبر عن الشي تعبير دقيق وكل كلمة گالتها صحيحة بالمللي🦦 | 43 |
| 6 | والله استحي بنات 🫠
مادري شلون اشكرچ يبنيه انتِ وتطلبيني بوسة وحضنه حبيبة گلبي 💋🫂 | 49 |
| 7 | حرفييااا صح فاطمة تخليها على جرح تطيبب انسانة اعجز عن وصفها رحم الله والديها على هل تربية الطاهرةة فطووم اعرفها من المرحله الثانيية وهواي تعلمت اشياء منها ونصحتني على اشياء فادتني بالمستقبل وانتيي وبتول والبناتت رغم تعرفت عليكم هاي السسنة بسس والله دخلتوا گلبي كانوا اعرفكم من زماننن ماكول بس رحم الله والديكم على هل تربية 💕💕✨ | 43 |
| 8 | تبارك صديقتي انسانه نقية وترفه احسها المفروض تعيش بكوكب زمردة الي بسبيستون احس الكرة الارضية مو موقعها حساسة بشكل واتمنالها تتقوة ومتهزها بعد اي كلمة وتكتفي بصديقاتها ونفسها 💗
وتدللين يگلبي🫶🏻💕 | 59 |
| 9 | يعني من حجته فطوم صدك عبالك كاعدة بعقلي شكرا الج هوواييييي لان حجيتي بيه | 38 |
| 10 | ما اعرف اذا هالموضوع تشوفوا بسيط او لا بس بالنسبه الي هو جهد واستنزاف فضميت فرحتي والمبالغه لنفسي واهلي فقط لأن بس همَ يستحقون هالشي بصراحه 💗
راحتي النفسية أولى من اي شي او اي شخص 🎀 | 54 |
| 11 | زين يا فاطمة شلون التزمتي بهالقرار ❓
چنت ادري بروحي رح اضعف بمرة من المرات واگول ( خطية خلي افرحهم بالجرايد الاكتبها والهوسة والجو الحلو لو المبالغه بجمالهم او ملابسهم او اي شي يخصهم )
بس الي سويته اتبعت قاعدة 50%
وهي بدال ما اكتب جرايد واضل ابالغ اكتفي بسطر او سطرين للمباركة
واذا مواساة فنفس الشي ما اگعد الطن وانقهر لان كافي طاقتي بلشت تخلص عالغير !
وگمت من انطي ما اتوقع شي من احد خلص انطي وارضي نفسي وهاهيه حتى لا انصدم هاي سواء ويا الغربه او المقربين . | 57 |
| 12 | يبنات قبل كم يوم صفنت بشغله تخصني واسويها وانتبهت شگد دا اصرف من طاقتي عليها ودتأذيني ..
أذتني بشكل قوي وبچيت من وراها وورة البچيه غيرت كل شي ..
الشغله هي " المبالغة "
المقربين مني يعرفون اني شگد ابالغ بأفراحهم واحزانهم واي موقف يصير وياهم اتفه الاشياء تلگوني واگفه وياهم ومعيشه نفسي نفس موقفهم واطبطب واواسي لو بالفرح تشوفون فرحتي متنوصف ابالغ مبالغه بالرسائل والفعاليات بسسسس !!
من يصير عندي مناسبة سواء فرح او حزن ما الگه نفس ردة الفعل انما الگه برود وتعليق عابر عالمناسبة
بحيث ابقى صافنه شلون وليش هيچ؟
ومو بس بالمناسبات حتى اصغر الاشياء اليوميه
* واستوعبت انهُ الناس مو كلها عندها نفس قدرة التعبير او هالخزّان العاطفي الي عندي واللي جاي اسوي هو استنزاف مجاني فقاعدة المعامله بالمثل هي بمثابة خطوة امان اخذتها لنفسي ومو يعني اني صرت قاسيه بالعكس سويت ( حدود صحية لنفسي ) | 61 |
| 13 | الله يرحم ايام الفازلين وصابونة دوڤ 🫠🤣 | 50 |
| 14 | خليت ماسك الطين البركاني وهسه اخذلي شور خفيف واسوي الروتين الليلي | 49 |
| 15 | گومن رطبن بنات محد يفيدچن💗 | 49 |
| 16 | حالهم حال المجديين الي بالتقاطع بس لابسين قاط ورباط
شغلهم الاساسي يبتزون الطالب عاطفياً ويحصروا اله تدفع فلوس يلا نسويلك كذا شغله وهاي الشغله هي من حق الطالب يحصلها بصورة مجانيه وبكل سهوله | 51 |
| 17 | انگس واتعس المخلوقات بيها
ودا احچي عن كادر اداري لا دكاترة ولا طلاب | 50 |
| 18 | نصيحة لوجه الله
اي احد اقارب الكم بصف سادس ويريد يقدم على كليه او موظف ويريد يدرس من جديد خلي يروح لكل الجامعات اله الهادي ليفكر بيها | 49 |
| 19 | السلام عليكم بنات
هذا حساب صديقتي زهراء رح توفر اشياء كلش حلوة اتمنى تدعمنها وتسهلن امرها حتى رب العالمين يرجعها الچن بأضعاف 🫂💗 | 47 |
| 20 | اصغر موكب شيعي بالدنيا | 67 |
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
