fa
Feedback
نَسيمُ الكَافِل .

نَسيمُ الكَافِل .

رفتن به کانال در Telegram

سَيدِيّ ولأنّ حُبك بَاتَ فِي قَلبي كالأثَر بِكفالتِك، فَقد نَذرتُ سِنين عُمُرِي لَك، مُهداة ليديهِ الساقية .. صاحبةُ القناة : مَريمُ العَبّاس . للتواصِل : @Refuge7i_bot

نمایش بیشتر
460
مشترکین
-124 ساعت
-17 روز
-830 روز
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+2
در 0 کانال‌ها
مه '26
+13
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+4
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+5
در 0 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+4
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+9
در 1 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+5
در 0 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '25
+10
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '25
+8
در 0 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '25
+9
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اوت '25
+13
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '25
+13
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '25
+21
در 2 کانال‌ها
Get PRO
مه '25
+16
در 3 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '25
+14
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '25
+9
در 1 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '25
+165
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '25
+19
در 4 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '24
+26
در 4 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '24
+30
در 7 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '24
+22
در 2 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '24
+31
در 5 کانال‌ها
Get PRO
اوت '24
+127
در 24 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '24
+186
در 25 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '24
+312
در 6 کانال‌ها
Get PRO
مه '24
+347
در 7 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '24
+458
در 29 کانال‌ها
Get PRO
مارس '24
+730
در 19 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '24
+1 392
در 87 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
23 ژوئن0
22 ژوئن0
21 ژوئن+1
20 ژوئن0
19 ژوئن0
18 ژوئن0
17 ژوئن+1
16 ژوئن0
15 ژوئن0
14 ژوئن0
13 ژوئن0
12 ژوئن0
11 ژوئن0
10 ژوئن0
09 ژوئن0
08 ژوئن0
07 ژوئن0
06 ژوئن0
05 ژوئن0
04 ژوئن0
03 ژوئن0
02 ژوئن0
01 ژوئن0
پست‌های کانال
sticker.webp0.02 KB

2
ايَـدي ترجفَ و انتَه .. مِثل المَاي الحَساس !!. مِنين مَا تنشَال .. تتبَده يعبَاس !!.. مِن اديَه !!. درَب الخَيام شَيوچدهَ ؟؟. وَ رايحَة العَين !!. يَا ابوفَاضل أگعَد .. شَسويت بِـ حَسين ؟؟..
34
3
_
_
33
4
sticker.webp
29
5
1:50 طَايح علىٰ النَّهر يَا ضـنوةِ الرُّوح عَطشان وجِريب المَاي مَطروح عِين السَّهم بِيها وعِين التّراب كِل مَعنىٰ الإخوَّة گبالي مَذبوح 💔!..
29
6
1:50 طَايح علىٰ النَّهر يَا ضـنوةِ الرُّوح عَطشان وقَريب المَاي مَطروح عِين السَّهم بِيها وعِين التّراب كِل مَعنىٰ الإخوَّة گبالي مَذبوح 💔!..
1
7
نفسي_وعضدي_الملا_محمد_باقر_الخاقاني_محرم_الحرام_١٤٤٦_هـ_٢٠٢٤_م_حسينية.mp3
31
8
بدون متن...
31
9
sticker.webp
31
10
حزام_الظهر_راح_مسلم_الوائلي_هيئة_شباب_الزهراء_1443هـMP3_160K.mp3
32
11
"فَسَهمٌ عانَقَ القِرْبَة، وَسَهمٌ قَبّلَ عَينَهُ الزّاكيةَ...سَقطَ بِلا كفّين، وَالدِّماءُ تَشخَبُ صارخَةً مُلبيةً حولَ بَدنِهِ الطّاهر: لَبيّكَ يا حُسَيْن!."
31
12
تحاوَشوهُ وتَكالَبوا عليهِ قَطعُوا يَمينه قَطعُوا يسّاره أمّطَروهُ بالنِبالِ الخَبيثَة أصَابوُا عيّنَه ، أصَابُوا القِرّبةَ أ
تحاوَشوهُ وتَكالَبوا عليهِ قَطعُوا يَمينه قَطعُوا يسّاره أمّطَروهُ بالنِبالِ الخَبيثَة أصَابوُا عيّنَه ، أصَابُوا القِرّبةَ أصَابوُا قَلّبه ، قَطعوهُ أرّبَاً أرَبَا كُلَّ هَذّا ،، حتىٰ لايُوصِلَ ألىٰ الخِيّامِ ماءَ الحَياةْ 💔.
31
13
sticker.webp
28
14
پیام صوتی
27
15
ㅤㅤㅤ
28
16
عباسُ أينَ كفوفٌ ها هُنَا قُطِعتْ ؟ دعني أقبِّلُها..أَخْمِدْ بِهَا جَمْري وامسحْ بها متْنِيَ المسودَّ يَوْمَ غدٍ مِنْ سوطِ شمرٍ وخَوْلِيٍّ ومنْ زجْرِ قدْ كنتُ أدري بما خطَّ القضاءُ لنا.. لكنْ غداةَ جرى..أمسيتُ لا أدري!
27
17
بدون متن...
27
18
sticker.webp
31
19
6255194762.mp3
32
20
اتىٰ السابعُ من محرَّم… سابعُ الفقد والجَزع! السابع... وما أدراكَ ما السابع!؟ ليسَ يوماً من الأيّام، بل سيفٌ يهبطُ على القلبِ ببطء، فلا يقتلهُ دفعةً واحدة، بل يتركهُ ينزفُ حتى آخرِ أنفاسه، حتى يموتَ مثخناً بالجِراح 💔! منذُ أن أقبلَ السابعُ، أشعرُ أنّ شيئاً في داخلي قد انكَسر.. شيئاً لن يعودَ كما كان أبداً، كأنّ الفراتَ قد جفَّ في صدري، وكأنّ السِهام قد استوطنتْ بين أضلعي! كأن سهمَ عين حبيبي الكافل أصابَ قلبي، وكأن ألم قَطعةِ كفيِّه قَد جرىٰ بين شرايينِ كِفوفي.. آهٍ يا سابعَ محرَّم.. كم طفلٍ فيكَ أطبقتْ شفتيه على ظمأٍ لا يُحتمل؟ وكم قلباً صغيراً نامَ وهو يحلمُ بقطرةِ ماء؟ أأبكي العطش؟ أم أبكي العَبَّاس وهو يرى العطشَ يفتكُ بأحبّته ولا يملكُ لهم ماءً؟ أم أبكي حال ساداتي العقيلة وأبا عبد الله بفقدهم ابا الفضل؟ أم أبكي لحيرة الحُسين بين الاعداء؟ أم ابكي لكسرة ظهر الحُسين؟ أيُّ مصيبةٍ هذه يا أبا عبد الله! أن ترى عضيدُكَ مُقطعاً بين السيوف، وتجلسُ أمامه مليئًا بالدِموع.. مكسور الظَهر وحيدًا بلا نَاصر ولا مُعين 💔.. أن تسمعَ أنينَ الأطفال... ولا تجدَ في الكونِ كلِّه ما تبلُّ به شفاهَهم. يا ربّ... كيفَ كانتْ زينبُ تُخفي دمعَها في تلك الليلة؟ كيفَ كانتْ تنظرُ إلى وجوهِ الصغارِ الذابلة، ثم تقفُ صلبةً كأنَّ الحزنَ لم يمسَّ قلبَها؟ وكيفَ كانَ العبّاسُ ينظرُ نحو الفرات؟ ذلكَ الفراتُ الذي يفصلُ بين الحياةِ والموت، بينَ صرخةِ طفلٍ وظمأ العَطش. أشعرُ اليوم وكأنَّ الخيامَ منصوبةٌ في قلبي، وكأنَّ الأطفالَ يلتفّونَ حولَ روحي يسألونَ الماء.. ويقولون: عمَّاه عَبَّاس.. العَطش! العطَش! أسمعُ بكاءَ رقيّة.. فيتهشّمُ شيءٌ في صدري، أسمعُ أنينَ سكينة.. فتضيقُ الأرضُ بما رحبت، أسمعُ الحسينَ صامتاً صمتًا يشبهُ الموت من لوعةِ مصابِ أخيه.. وصمتُ الحسينِ أشدُّ عليَّ من كلِّ البكاء. يا سابعَ محرَّم... لم تأتِ بالعطشِ فقط، بل جئتَ تحملُ أوّلَ أبوابِ الفاجعة. جئتَ لتخبرَ القلوبَ أن كربلاءَ بدأتْ تكشفُ وجهَها الحقيقي. وأنَّ الدموعَ التي نبكيها اليوم، لن تكفي لمصابِ الغد. فيا ليتني .. كنتُ نسمةً تمرُّ على شفاهِ طفلٍ من أطفالِ الحسين، أو رملاً تحتَ أقدامِ زينب، أو قطرةً مِن ماءِ قربةِ العبَّاس، أو دمعَةً تسقطُ من عينِ الحسين. لكنّي أقفُ هنا... مكسورةَ القلب، أحملُ عطشاً لا يُشبهُ العطش، عطشَ فقد الكَفيل ووجعاً لا يُشبهُ الوجع وجعِ كسرة الظهر برحيلِ العَضيد.. هاقَد جاءَ السابعُ!.. وجاءَ معهُ ذلكَ الحزنُ الذي يقطعُ نياطَ القلب، ويُميت الروح جزعاً بفقدِ روحِ الحُسين . _مَريمُ العَبَّاس .
39