البُـشْـرَى
رفتن به کانال در Telegram
"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙
نمایش بیشتر360
مشترکین
+124 ساعت
+17 روز
+330 روز
آرشیو پست ها
360
Repost from محمّد الوحيشي 🖤.
https://t.me/mohamedalo11
توجيه ونوجه منك بطريقتي، نحو 800 هي يا أساطير🫡🖤
360
Repost from حَميدة الخازمي
https://t.me/H3m1da
وجّه، لنرَ
آخر التغذيات البصرية..
مع تعقيب إن كان في المُتسع، سعة!
360
Repost from محمّد الوحيشي 🖤.
من حياءِ المؤمنِ أنّهُ لاَ يُحرجُ أحدًا، ولا يُخجلهُ، ولاَ يضعهُ فِي زاويةٍ ضيّقةٍ..
قال رسولُ الله صلّ الله عليهِ وسلّم: "إنّ شرّ النّاسِ منزلةً يوم القيامةِ من يتقيهِ النّاس مخافة لسانهِ"
360
Repost from البُـشْـرَى
وأخاف أن يعاقبني الله بذنبي فيحرمني صلاة الفجر ، فلا تحسبن انك تقوم اليها برغبتك ! ولكنها اصطفاء الله لك لأنه يحبك🪴.
360
Repost from أَبُو عُمَيْر - عِمْرَان الزُبَيْدي
إني أكره لنفسي ولكم الشكاية من الحال على مواقع التواصل.
نِعم الله علينا لا نكاد نحصيها، ثم لا نُظهر للناس إلا الشكاية من قلة في الرزق، أو عسرٍ في الزواج، أو مرض؟
المرء مع نفسه عليه أن يخجل من الشكوى وهو في فسحة من النعم، فكيف بإظهارها على الملأ؟!
سبحان الله، سبحان الله!
360
Repost from N/a
"إنّ أكثر ما يُعين المرء على تقبُّل مكانٍ ما؛
هي الرفقةُ الموجودة فيه، لا أعرف مكاناً أوحش من بقعةٍ
جُغرافيّة خالية من الأحبّة، ولا أعرف مكاناً أكثر إلفةً من وجودهم معك،"💕
360
لا يَنبغِي تركُ العَملِ خَوفًا من الرِّياء؛ فإنَّ ذلكَ من مكائدِ الشّيطان، قالَ النّخعي: "إذَا أتاكَ الشّيطانُ وأنتَ في الصّلاة فقالَ: إنّكَ مراءٍ، فزِدهَا طولًا".
- مختصرُ مِنهاجُ القَاصِدين.
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
