es
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Ir al canal en Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Mostrar más
360
Suscriptores
+124 horas
+17 días
+330 días
Archivo de publicaciones
يدوم حمدك❤️

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/06/13 - 11:22:34 PM ---- حمدلله ----

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/06/13 - 11:22:30 PM ---- وعليكم السلام ----

احكولي شن دايرين 💙

الحمدلله ، صداعع 💔

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/06/13 - 11:22:27 PM ---- تمام بخير وانتي ----

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/06/13 - 11:22:21 PM ---- وعليكم السلام ----

⁣السلام عليكم كيف حالكم 💙

⁣السلام عليكم نحكوا 🌺؟

‏﴿مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ ۖ وَمَا عِندَ اللَّهِ بَاقٍ 🌺﴾

https://t.me/mohamedalo11 توجيه ونوجه منك بطريقتي، نحو 800 هي يا أساطير🫡🖤

https://t.me/H3m1da وجّه، لنرَ آخر التغذيات البصرية.. مع تعقيب إن كان في المُتسع، سعة!

من حياءِ المؤمنِ أنّهُ لاَ يُحرجُ أحدًا، ولا يُخجلهُ، ولاَ يضعهُ فِي زاويةٍ ضيّقةٍ.. قال رسولُ الله صلّ الله عليهِ وسلّم: "إنّ شرّ النّاسِ منزلةً يوم القيامةِ من يتقيهِ النّاس مخافة لسانهِ"

وأخاف أن يعاقبني الله بذنبي فيحرمني صلاة الفجر ، فلا تحسبن انك تقوم اليها برغبتك ! ولكنها اصطفاء الله لك لأنه يحبك🪴.

‏﴿‏ إِنَّ مَعِيَ رَبِّي ﴾ ‏﴿‏فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ 🌸 ﴾

إني أكره لنفسي ولكم الشكاية من الحال على مواقع التواصل. نِعم الله علينا لا نكاد نحصيها، ثم لا نُظهر للناس إلا الشكاية من قلة في الرزق، أو عسرٍ في الزواج، أو مرض؟ المرء مع نفسه عليه أن يخجل من الشكوى وهو في فسحة من النعم، فكيف بإظهارها على الملأ؟! سبحان الله، سبحان الله!

Repost from N/a
"إنّ أكثر ما يُعين المرء على تقبُّل مكانٍ ما؛ هي الرفقةُ الموجودة فيه، لا أعرف مكاناً أوحش من بقعةٍ جُغرافيّة خالية من الأحبّة، ولا أعرف مكاناً أكثر إلفةً من وجودهم معك،"💕

"تستحقين أن يُحبَّكِ أحدهم علنًا، أنتِ لستِ خطيئة 👁️."

لا يَنبغِي تركُ العَملِ خَوفًا من الرِّياء؛ فإنَّ ذلكَ من مكائدِ الشّيطان، قالَ النّخعي: "إذَا أتاكَ الشّيطانُ وأنتَ في الصّلاة فقالَ: إنّكَ مراءٍ، فزِدهَا طولًا". - مختصرُ مِنهاجُ القَاصِدين.