تقنية معلومات IT - الدفعة السادسة - جامعة إب
رفتن به کانال در Telegram
قناة خاصة بطلاب علوم الحاسوب وتقنية المعلومات - كلية العلوم التطبيقية - جامعة إب - الدفعة السادسة 2022-2023
نمایش بیشتر1 085
مشترکین
+124 ساعت
+47 روز
+1330 روز
آرشیو پست ها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجدول النظري المقترح و المقدم إلى العمادة
قسم علوم الحاسوب و تقنية المعلومات- المستوى الرابع
الأحد
تشفير وأمنية المعلومات
د. نشوان المجمر
الخميس
هندسة برمجيات
د. رشيد الشعيبي
الأحد
برمجة خادم وعميل
د. اياد المخلافي
الخميس
معالجة صور
د. أكرم الصباري
الخميس
نظرية مترجمات
د. خالد الكحسة
🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
- طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،،
- محاضرات غداً #الخميس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📔 برمجة خادم وعميل
✏️ د. اياد المخلافي
🕗 من 08:00 إلى 10:00 🕗
🎯 قاعة ابن الهيثم
📔 معالجة صور
✏️ د. أكرم الصباري
🕗 من 10:00 إلى 12:00 🕗
🎯 قاعة الرازي
📔 مشاريع تخرج
✏️ د. ندى الحميدي
🕗 من 12:00 إلى 02:00 🕗
🎯 قاعة الرازي
💢💢 مناقشة التكاليف 💢💢
📔 مترجمات
✏️ م. احمد الراشدي
🕗 من 08:00 إلى 02:00 🕗
🎯 معمل معلم علوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- غدا اخر موعد لمناقشة تكاليف د. اياد المخلافي
- الطلاب اللي ما حضروا الاسبوع الاول عند د. ندى يحضروا، واللي قد حضروا و وافقت لهم الموافقة النهائية على المشروع ما يحضروا ،،،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بالتوفيق_للجميع
المتبقين مرئيه
من ١٠ قاعه الهيثم
امتحان
معاد في اي فرصه
المهندس / نجم الدين الدغار
اي طالب لم يتمكن من تثبيت البيئة يمكن ان يستخدم لغة اخرى بسيطه مثل java or python و الاداه .
ولكن عند التسليم للدكتور خالد يسلم c++ .
مشروع مقرر معالجة صور عملي
تعملوا محرر صور إضافة إلى فتح الكاميرا وتطبيق العمليات تطبيق فلتر معين مثلا مباشر يحتوي على كل المجالات وممكن يكون فيه تركيز على مجال معين يعني تتعمقوا في تطبيقه اكثر من البقية
المناقشة يوم الأحد
يوم الأحد والكل مشاريعهم جاهزه ما فيش يوم للتعويض ،،،،
غدا بيكون معانا مناقشة تكليف د. اياد المخلافي و تكليف مقرر المترجمات
هذا المؤكد حاليا
باقي تكليف د. أكرم و م. سمية نشوف ونرد لكم خبر ،،
المراحل المقرره:
١- lexer ,parser
٢- التحليل الدلالي
٣- توليد الكود الوسيط
المرحلة الأولى تتم بمجرد توليد ال g4.
الكل يلتزم بشكل قواعد الدكتور خالد .
القواعد عند تحويلها الى g4 قد يختلف شكلها مثل تجميع اكثر من قاعده في قاعده واحده ولكن يجب ان لا تختلف كتابه الكود النهائي .
الكل يكون غدوه حاضر .
تسليم الدرجات بنفس اليوم
اي شخص لم يتمكن من تثبيت البيئة الى الان يتواصل معي
المهندس/ أحمد الراشدي
#بالتوفيق_للجميع
مناقشة المهندس مالك بالمكتب اللي أمام مكتب رئيس القسم
Repost from الملتقى الطلابي-محافظة إب|SF
📢 إعلان هــام
تحت شعار:
(مع الجيش والأمن... لن توقفنا المؤامرات عن إسناد غزة)
تدعوكم رئاسة جامعة إب وكافة المؤسسات الأكاديمية في المحافظة للمشاركة في الوقفات التضامنية غدًا دعمًا وإسنادًا لأهلنا في غزة، وتأكيدًا على الموقف الثابت في مواجهة العدوان والمؤامرات.
📍 المكان: في ساحات الكليات والجامعات والمعاهد
🔹 جامعة إب:كلية الطب كلية الزراعة كلية العلوم التطبيقية كلية العلوم الإدارية كلية القانون كلية التربية + مركز الحاسوب كلية الهندسة كلية الأسنان كلية الأداب+مركز التعليم المستمر+مركز اللغات 🔹 الجامعة الوطنية 🔹 الجامعة الماليزية 🔹 المعهد العالي للعلوم الصحية 🔹 معهد العلوم والتكنولوجيا 🔹 المعهد التقني 🔹 الكلية العصرية فلنكن جميعًا صفًا واحدًا في نصرة غزة، ووفاءً لدماء الشهداء وتضحيات الأبطال. ✊🇵🇸 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #الملتقى_الطلابي_إب https://t.me/IbbUSF/7964
دعـوة (2) لاستمطـار الفَـرَج لأهـل غــزة
كتـائب الشهيـد عـز الـدين القسـام
تدعو أبنـاء أمتهـا العربية والإسلامية للتضـرع إلى الله تعالى لكشف الكرب ورفـع الغمة عن إخوانهم الصابرين المرابطين في غـزة المكلومة
وذلك بالتوجه إليه عز وجل بركعتين خاشعتين جماعة في المساجد والساحات العامة، بعد صلاة العشاء مباشرة؛ من يوم الخميس الموافق 2025/09/25م (ليلـة الجمعة)
ثم الدعـاء مجدداً بــ :
{ لَا إِلَهَ إِلا اللهُ الْعَظِيمُ الْحَلِيمُ، لَا إِلَهَ إِلا اللهُ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، لَا إِلَهَ إِلا الله رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَرَبُّ الْأَرْضِ، وَرَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ}
_مائة مرة_
عسـاه سبحـانه أن يعجِّـل لأهـل غـزة بالفـرج إنه ولي ذلك والقادر عليه، ولا حول ولا قوة إلا به
#تلبية_الدعوة_وتعميمها_أقل_النصرة
اللي رسلوا تكليف المهندس احمد الراشدي
يرسلوا ملف النصي مع ملف القواعد
بملف مضغوط والملف بااسمك مع اللقب
غير هذا ما بستلم وقد اعذر من انذر
و ثالث شي اعملوا حسابكم أنه احتمال الخميس تكون مناقشة مشروع المترجمات العملي و كذلك مشروع معالجة صور عملي
و مشروع معالجة صور مثل ما قالت الأستاذة بالمعمل يتم عمل محرر صور بشكل عام مع التركيز على جزئية معينة ،،
وثاني شي لن يتم اعتماد الدرجة الا بعد ما ترسلوا نسخة الملف مضغوط بالمحتويات الي قالهن المهندس مالك كامل
غدا اجيب معي فلاشة وتنسخوها لعندي ،،،
مناقشة التنفيذات للطلاب اللي ما ناقشوا تبدأ الساعة 10 واخر فرصة ،،،،
مج 12
مج 20
مج 21
مج 22
مج 23
مج 24
مج 25
مج 26
مج 28
مج 30
المجموعات هذه الساعة 8 وهم بالمعمل والمناقشة حسب الترتيب الموضح أعلاه
واللي يتأخر عن وقته يناقش بنقص درجتين تأخير
والي ما حضر اليوم بدون عذر مقنع اعتذر به قبل بيناقش من ١٠
#بالتوفيق
🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
- طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،،
- محاضرات غداً #الأربعاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📔 هندسة برمجيات
✏️ د. رشيد الشعيبي
🕗 من 10:00 إلى 12:00 🕗
🎯 قاعة ابن الهيثم
📔 نظرية مترجمات
✏️ د. خالد الكحسة
🕗 من 12:00 إلى 02:00 🕗
🎯 قاعة الرازي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⛔️ المعامل ⛔️
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⛔️ معمل الفيزياء ⛔️
🕗 مج A && مج B-2 - الساعة 08:00 🕗
🖥 برمجة خادم وعميل
✏️ م / محمد الادريسي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⛔️ معمل معلم علوم ⛔️
🕗 باقي المجموعات - الساعة 08:00 🕗
🖥 هندسة برمجيات
✏️ م / مالك المصنف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بالتوفيق_للجميع
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
