fa
Feedback
تقنية معلومات IT - الدفعة السادسة - جامعة إب

تقنية معلومات IT - الدفعة السادسة - جامعة إب

رفتن به کانال در Telegram

قناة خاصة بطلاب علوم الحاسوب وتقنية المعلومات - كلية العلوم التطبيقية - جامعة إب - الدفعة السادسة 2022-2023

نمایش بیشتر
1 085
مشترکین
+124 ساعت
+47 روز
+1330 روز
آرشیو پست ها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتبقيين بمقرر الخوارزميات العام الماضي يتواصلوا مع المهندس / عبدالرحمن عادل الحاج - مدرس المقرر #بالتوفيق_للجميع

عاجل بيان صادر عن وزارة الداخلية تحذّر فيه من مخططات معادية لاستهداف الجبهة الداخلية وتؤكد جاهزيتها لإفشالها الإعلام الأمني - 1 ربيع الآخر  1447هــ أكدت وزارة الداخلية في بيان تحذيري وجود مخططات معادية تستهدف الجبهة الداخلية وتسعى لإثارة الفتنة وزعزعة الأمن والاستقرار، مؤكدة جاهزيتها لإفشال تلك المخططات والتصدي لها بحزم. وفيما يلي نص البيان: بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله القائل { ٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ وَلَمۡ یَلۡبِسُوۤا۟ إِیمَـٰنَهُم بِظُلۡمٍ أُو۟لَـٰۤئكَ لَهُمُ ٱلۡأَمۡنُ وَهُم مُّهۡتَدُونَ } والصلاة والسلام على محمد وعلى آله الطاهرين وصحابته المنتجبين: تؤكد وزارة الداخلية أن الأعداء يسعون إلى تنفيذ مخططات خبيثة تستهدف بلادنا تحت عناوين وشعارات خادعة، بغرض ضرب الجبهة الداخلية وإثارة الفتنة والفوضى. ويأتي ذلك كمحاولة بديلة بعد الفشل الأمريكي والبريطاني الواضح في منع شعبنا من نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة، وفي ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على بلدنا وفشله في إيقاف العمليات العسكرية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني. وقد كشفت المعلومات التي حصلت عليها الأجهزة الأمنية، إلى جانب تصريحات الأعداء أنفسهم، عن هذه المساعي المشبوهة. - لقد حاول العدو الأمريكي والإسرائيلي في العام الماضي، عبر أدواته في السعودية والإمارات، تنفيذ هذه المخططات من خلال إنفاق أموال طائلة على المرتزقة والخونة، بهدف استغلال بعض المناسبات الوطنية وتحويلها إلى منصات لإثارة الفوضى واستهداف الجبهة الداخلية. إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل بفضل الله وتوفيقه، ووعي شعبنا العظيم، وتعاون المواطنين مع أجهزة الدولة الرسمية. - وانطلاقاً من مسؤوليتنا الوطنية في حماية الجبهة الداخلية وصون أمن واستقرار الوطن والمواطن ومكتسباته، واستناداً إلى معلومات دقيقة تؤكد سعي العدو هذا العام لتكرار محاولاته، عبر استغلال مناسبة ذكرى 26 سبتمبر، فإن وزارة الداخلية تعلن ما يلي: أولاً: تحذير كل من تسوّل له نفسه التورط في خدمة الأعداء أو السقوط في مستنقع الخيانة والعمالة. ثانياً: التأكيد على جاهزية الوزارة والأجهزة الأمنية، بتوكلنا على الله، لإفشال وإحباط أي فتنة يسعى العدو لإثارتها تحت أي عنوان وفي أي وقت. ثالثاً: التوضيح بأن جميع المناسبات الوطنية ستقام بشكل رسمي ومنظم وفق ما هو متعارف عليه، ويُمنع منعاً باتاً أي نشاطات خارجة عن هذا الإطار قد يستغلها الأعداء. رابعاً: دعوة أبناء شعبنا العزيز إلى رفع مستوى اليقظة والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة تخدم مخططات الأعداء وتستهدف أمن بلدنا واستقراره. وختاماً، نسأل الله تعالى التوفيق والسداد والنصر والتأييد. صادر عن وزارة الداخلية صنعاء 1 ربيع الثاني  1447هــ الموافق 23 سبتمبر 2025

د. خالد بقاعة ابن الهيثم

مناقشة المهندس مالك بمعمل معلم علوم ،،،،

اللي عاده ما ناقش المهندس نادر اليوم اخر موعد الساعة 10:00

ولي ماذكرت مجموعته ليوم الأربعاء + الي ما ناقشوا التنفيذات حقهم يعني بكرة بناقش التتنفيذات فقط بسبب كثرة المجموعات المهندس مالك #بالتوفيق_للجميع

مج 7 مج 9 مج 15 مج 17 مج 19 وقتهم من 10 الى 11 بعد هذا الوقت غير مسموح

مج 4 مج 11 مج 14 مج 16 مج 18 وقتهم من 11 الى 12 بعد هذا الوقت غير مسموح

مج 3 مج 5 مج 8 مج 13 مج 29 وقتهم من 1 الى 2 بعد هذا الوقت غير مسموح

مج ١ مج ٢ مج ٦ مج ١٠ مج 27 وقتهم من 12 الى 1 بعد هذا الوقت غير مسموح

الكشف بعد التعديل

مج 4 مج 11 مج 14 مج 16 مج 18 وقتهم من 11 الى 12 بعد هذا الوقت مش مسموح

مج 3 مج 5 مج 8 مج 13 مج 28 وقتهم من 10 الى 11 بعد هذا الوقت مش مسموح

🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته - طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،، - محاضرات غداً #الثلاثاء ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 📔 نظرية مترجمات ✏️ د. خالد الكحسة 🕗 من  12:00 إلى 02:00 🕗 🎯 قاعة الرازي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⛔️ المعامل ⛔️ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⛔️ معمل B ⛔️ 🕗 المجموعات - الساعة 10:00 🕗 🖥 هندسة برمجيات ✏️  م / مالك المصنف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⛔️ معمل ال IT ⛔️ 🕗 مج A && مج B-2 - الساعة 08:00 🕗 🖥 معالجة صور ✏️  م / سمية الشيبة 🕗 مج C && مج B-1 - الساعة 10:00 🕗 🖥 معالجة صور ✏️  م / سمية الشيبة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ - سيتك تنزيل وقت محدد لكل مجموعة لمناقشة مشاريع مقرر هندسة برمجيات - المهندس بشار يعتذر عن الحضور،،،، ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #بالتوفيق_للجميع

الكشف النهائي كل مجموعة تشيك على الكشف واذا في تعديل ررسلوا وكل مجموعة تحفظ رقمها بعد شوية باانزل وقت كل مجموعة متى تناقش اللي مش مسجل اسمه بالكشف ما بيناقش

الكشف النهائي كل مجموعة تشيك على الكشف واذا في تعديل رسلوا وكل مجموعة تحفظ رقمها

بكرة الفرصة الأولى والأخيرة والاستاذ بيسلم الدرجات قبل ما يمشي فلي ما ناقش التنفيذ بكرة اخر فرصة هن والمشروع طريقة تسليم المشروع يكون مشروع django +قاعدة البيانات مصدره بامتداد sql + ملف requirements وفيديوا شرح تفاصيل المشروع بدون صوت فقط استعراض زي حق الويب ونسخة التحليل ملف pdf اذا كان في تحليل سويته كيف تطلع ملف requirements وانت مفعل البيئة وداخل المشروع pip freeze > requirements.txt وكمان الي معه نسخة تحليل يجيب نسخة مطبوعة كلام المهندس مالك #بالتوفيق

محاضرة الأستاذ أحمد تبدأ الان بدلا من د. اياد معمل A

مناقشة د. اياد مؤجل ليوم الخميس