fa
Feedback
R

R

رفتن به کانال در Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

نمایش بیشتر
2 252
مشترکین
-124 ساعت
-37 روز
-3330 روز
آرشیو پست ها
R
2 252
+2
5734090908.mp32.56 KB

R
2 252
عيوني من السهر كلش عبر حدهن وعصافير الصبح كمت انه اكعدهن .

R
2 252
هواي تندمت ما ادري هيج تصير ولو ادري من الاول انهي موضوعي طلع جذاب ذاك الگله طفي النار جاب النار كلها وحطها بضلوعي

R
2 252
5554066424.mp31.84 MB

R
2 252
مجموعة علي رشم.mp39.15 MB

R
2 252
يلجاي تطلب صلح من بعد سبع سنين ماتن ليالي الهوى وشيرجع الميتين؟ ما بعد عندي ورد وافرشلك الصوبين ولا بالمدامع دمع وابجيه الك وكتين اخايب فلمنه احترگ ما ينفع التلوين

R
2 252
يجي الليل وخسارة تجر خساره وانام وبيدي مشتعله الجگاره وكت گمت اندفع بچفوف الصغار وانه الصخرة التسد باب المغاره حظ ماعندي حتى وي اقرب الناس وهاي المسألة ما الها چاره اشمرنه من السمه يطيحون ؏‎ الماي الوحيد التنبت بصدري المناره

R
2 252
شجاك و رافگت درب اليتيهونك ..

R
2 252
جانت صعبه بس هاي النهايات جرحك بيها كد حب البدايات واكثر شغله تكسر كلب الانسان من يتقبل بضحكه الخسارات

R
2 252
الله انطاك عُمري وعشت وياي وي غيري شتظن هم الله ينطيك..؟

R
2 252
شلون أنسى يناسيني؟ المواقف وِگفت بگلبي قَبل لاتوگف بعيني..

R
2 252
سولف كول الك واهس تضل وياي واذا ما الك واهس كول لا تخجل ما اقبل احبك وانت مامرتاح وما ارتاح احبك وانت ماتقبل

R
2 252
عَساك تشوف گل الشفتهن وعَساك تعيش بأحلامي العِشتهن.!

R
2 252
لو مطيّب خاطِري بكلمة بـ سؤال شرَاح تِخسر ؟ وردتَك بأخِر رِسالة تبادِر وتنقذ حياتي وچِنت تِگدر .

R
2 252
الما يندل خيالي بروحي ما أخلي وما يرهم علية لو نفس جيته التعداني بحلم يلگاني عابر ليل الفجر گبل الشمس بعيوني وشلته الما يشتاگلي ينترس حضنه فراگ على الملگه من اسولف ما اذكرته بيها وداع روحي يكفي كل الناس وخسرها الچان ظنـه الروح خاسرته

R
2 252
ولا اعرف شكلاً اخر للحب سوى أن أحبّك دائماً في الغياب وفي الوجود أن أطمئن لأنك هنا لأنك في عمري وإن بتُ لا أراك

R
2 252
4:44

R
2 252
ليش مكتفي بيها ؟ - لانها الأنسانه الوحيدة الي حبيتها من كُل گلبي . زين مقدر هلشي ؟ - مو ضروري تبادرني نفس ما اني ابادرها ابتس
ليش مكتفي بيها ؟ - لانها الأنسانه الوحيدة الي حبيتها من كُل گلبي . زين مقدر هلشي ؟ - مو ضروري تبادرني نفس ما اني ابادرها ابتسامه منها كافيه ألي . يمكن ميصير بينكم نصيب ؟ - مو من النوع الي يأمن بالقسمه والنصيب اني من نوع الي احب اخذ . لشوكت رح ضل مهووس بيها بهالطريقه ؟ - طبيعي اشوف اظفر منها يسوة كُل البنات وطبيعي اني احبها وانهوس بيها أضعاف ما انتو تشوفون بس الي مو طبيعي كلمرا المح عيونها ارجع احبها من اول وجديد ❤️.

R
2 252
لا ناسيك ولا زعلان ولا هاوي غيرك غير انتَ حبيب الروح وشعندي غيرك

R
2 252
ناسيني لو زعلان لو تهوى غيري ؟ صارحني حتى ارتاح واعرف مصيري