R
前往频道在 Telegram
أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot
显示更多2 252
订阅者
-124 小时
-37 天
-3330 天
帖子存档
2 252
هواي تندمت ما ادري هيج تصير
ولو ادري من الاول انهي موضوعي
طلع جذاب ذاك الگله طفي النار
جاب النار كلها وحطها بضلوعي
2 252
يلجاي تطلب صلح من بعد سبع سنين
ماتن ليالي الهوى وشيرجع الميتين؟
ما بعد عندي ورد وافرشلك الصوبين
ولا بالمدامع دمع وابجيه الك وكتين
اخايب فلمنه احترگ ما ينفع التلوين
2 252
يجي الليل وخسارة تجر خساره
وانام وبيدي مشتعله الجگاره
وكت گمت اندفع بچفوف الصغار
وانه الصخرة التسد باب المغاره
حظ ماعندي حتى وي اقرب الناس
وهاي المسألة ما الها چاره
اشمرنه من السمه يطيحون ؏ الماي
الوحيد التنبت بصدري المناره
2 252
جانت صعبه بس هاي النهايات
جرحك بيها كد حب البدايات
واكثر شغله تكسر كلب الانسان
من يتقبل بضحكه الخسارات
2 252
سولف كول الك واهس تضل وياي
واذا ما الك واهس كول لا تخجل
ما اقبل احبك وانت مامرتاح
وما ارتاح احبك وانت ماتقبل
2 252
لو مطيّب خاطِري بكلمة بـ سؤال
شرَاح تِخسر ؟
وردتَك بأخِر رِسالة تبادِر وتنقذ حياتي
وچِنت تِگدر .
2 252
الما يندل خيالي بروحي ما أخلي
وما يرهم علية لو نفس جيته
التعداني بحلم يلگاني عابر ليل
الفجر گبل الشمس بعيوني وشلته
الما يشتاگلي ينترس حضنه فراگ
على الملگه من اسولف ما اذكرته
بيها وداع روحي يكفي كل الناس
وخسرها الچان ظنـه الروح خاسرته
2 252
ولا اعرف شكلاً اخر للحب
سوى أن أحبّك دائماً
في الغياب وفي الوجود
أن أطمئن لأنك هنا
لأنك في عمري
وإن بتُ لا أراك
2 252
ليش مكتفي بيها ؟
- لانها الأنسانه الوحيدة الي حبيتها من كُل گلبي .
زين مقدر هلشي ؟
- مو ضروري تبادرني نفس ما اني ابادرها ابتسامه منها كافيه ألي .
يمكن ميصير بينكم نصيب ؟
- مو من النوع الي يأمن بالقسمه والنصيب اني من نوع الي احب اخذ .
لشوكت رح ضل مهووس بيها بهالطريقه ؟
- طبيعي اشوف اظفر منها يسوة كُل البنات وطبيعي اني احبها وانهوس بيها أضعاف ما انتو تشوفون بس الي مو طبيعي كلمرا المح عيونها
ارجع احبها من اول وجديد ❤️.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
