fa
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

رفتن به کانال در Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

نمایش بیشتر
1 000
مشترکین
-124 ساعت
-97 روز
-1830 روز
آرشیو پست ها
صباح الخير 🤍 لمن لا يبدّلهم الزمن، ولا تغيّرهم المواقف، لمن يثبتون في القلب كما هم… صدقًا ووفاءً وحنانًا 🌿✨ صباح الورد للغو
صباح الخير 🤍 لمن لا يبدّلهم الزمن، ولا تغيّرهم المواقف، لمن يثبتون في القلب كما هم… صدقًا ووفاءً وحنانًا 🌿✨ صباح الورد للغوالي اللي وجودهم يزهر أيامنا أمان وفرح 🌸💜❤️💜🫂

العابرون في حياتنا كُثرُ لكن أصحاب البصمات عملة نادره 💜💜🌸🌸
العابرون في حياتنا كُثرُ لكن أصحاب البصمات عملة نادره 💜💜🌸🌸

لاذنب للمبتدأ .. أن خانهُ الخبر !! ماكُلُ بارقةِِ في كفها مطر ..!!
لاذنب للمبتدأ .. أن خانهُ الخبر !! ماكُلُ بارقةِِ في كفها مطر ..!!

"لَا تُجْبِرْ نَفْسَكَ عَلَى شَيْءٍ لَا يُنَاسِبُكَ، وَلَا تَسْعَى وَرَاءَ شَيْءٍ فَاتَ أَوَانُهُ."
"لَا تُجْبِرْ نَفْسَكَ عَلَى شَيْءٍ لَا يُنَاسِبُكَ، وَلَا تَسْعَى وَرَاءَ شَيْءٍ فَاتَ أَوَانُهُ."

٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "سأكون لك قلباً يُحبك بشكل لايوصف، سأكون لك روحاً أوجاعها من اوجاعك، سأكون لك كل شيء فوق ما تتمناه، سأكون
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "سأكون لك قلباً يُحبك بشكل لايوصف، سأكون لك روحاً أوجاعها من اوجاعك، سأكون لك كل شيء فوق ما تتمناه، سأكون مَعك في جميع حالاتك، حزنك وفرحك، ولن أتركك مهما حصل لأنني حقاً أحببتك من كل قلبي وروحي ... كنت أخشى أن تلمع عينيّ أثناء حديثي عنك، أو أن يبتسم وجهي عندما يثني أحدهم عليك، أو أن ترتجف يديّ ويرتعش جسدي عندما يمر صوتك على سمعي، كنت أخاف من براءة مشاعري المفرطة، وعفوية ملامحي البريئة، كنت أخاف أن يلمحك أحدهم في تفاصيلي ومشاعري دون أن أدري. ولروح أحبها قبل أن تنام: كتذكير لقلبك، أقول: أنا بكل ثانية من ثواني الحياة أحبك، وسوف تبقى حَبيب قلبي، والثابت يسار صدري للأبّد." ...❤️

🌿قالت : يا ريتني #جورية حمرة 🌹 و بقلبك تزرعني ، و #ياسمينة بيضا ... ع صدرك زينة تشكلني .. هيك بحب أنا كون .. قريبة منك ع طو
🌿قالت : يا ريتني #جورية حمرة 🌹 و بقلبك تزرعني ، و #ياسمينة بيضا ... ع صدرك زينة تشكلني .. هيك بحب أنا كون .. قريبة منك ع طول ، أبداً ما تبعدني . ♥️

ثـم مـآذآ ثـم ننفض غبــآر آلمـآضـي، وننهض بــعزم، فنحن لم نخلق لننظـر خلفنآ.. 👌
ثـم مـآذآ ثـم ننفض غبــآر آلمـآضـي، وننهض بــعزم، فنحن لم نخلق لننظـر خلفنآ.. 👌

الحياة تختبرك أولًا ثم تُخبرك بالجواب لاحقًا. وكل تجربة مؤلمة تمرّ بها، تُنبت في داخلك وعيًا جديدًا لم تكن تملكه من قبل.🤍
الحياة تختبرك أولًا ثم تُخبرك بالجواب لاحقًا. وكل تجربة مؤلمة تمرّ بها، تُنبت في داخلك وعيًا جديدًا لم تكن تملكه من قبل.🤍

و إذا الحزينُ بكى ولم يكُ شاعِراً فالشِعرُ ما نَطَقَت بهِ عبراتُهُ.🥹💓
و إذا الحزينُ بكى ولم يكُ شاعِراً فالشِعرُ ما نَطَقَت بهِ عبراتُهُ.🥹💓

أتُراكَ غرّك أنَّ قلبي طيّبُ و بِأنني في الحُبِّ لا أتعتّبُ ؟ تنأى فَأدنو ، تستبدُّ فأشتكي ما كان يخطُر لي بِأنّك تلعبُ! ذنبي
أتُراكَ غرّك أنَّ قلبي طيّبُ و بِأنني في الحُبِّ لا أتعتّبُ ؟ تنأى فَأدنو ، تستبدُّ فأشتكي ما كان يخطُر لي بِأنّك تلعبُ! ذنبي عشقتُكَ صادقًا ما كان في ظنّي وَ حُسباني حبيبي يكذِبُ! غِب كيفَّ شِئتَ فسوفَّ أبقى طيّبًا وَ الطّيبُ إبنُ الأصلِ لايتقلّبُ 💜💜

نرتدى وجوه الصامدين لكن داخلنا مدن مدمرة نبنى جدرانًا عالية كى لا يرى أحد هشاشتنا نضحك بصوت عالٍ لنغطى على وجع ينهش أعماقنا ن
نرتدى وجوه الصامدين لكن داخلنا مدن مدمرة نبنى جدرانًا عالية كى لا يرى أحد هشاشتنا نضحك بصوت عالٍ لنغطى على وجع ينهش أعماقنا نحمل قلوبًا متعبة  أثقلتها الخيبات و أرواحًا مهترئة من كثرة المحاولات الفاشلة نكتم الصراخ فى صدورنا حتى لا ينكشف ضعفنا نبتلع الألم كأنه قدر محتوم نغرق فى الوحدة حتى و نحن بين الجميع لا نطلب شيئًا  لا إنتظار لا أمل  لا معجزة فقط نريد أن يتوقف هذا النزيف الداخلى أن ينتهى هذا العبء الذى سحقنا حتى صِرنا أشباه أحياء !!🙂🥹🌟🦋🦋

لو تعلمينَ الذي قالته عيناكِ عذرتِ ما كانَ مني حينَ ألقاكِ عيناكِ عمّا تضمُّ الروحُ مخبرةٌ وليسَ تكذبُ يا عينيَّ عيناكِ كشفتِ
لو تعلمينَ الذي قالته عيناكِ عذرتِ ما كانَ مني حينَ ألقاكِ عيناكِ عمّا تضمُّ الروحُ مخبرةٌ وليسَ تكذبُ يا عينيَّ عيناكِ كشفتِ في  بسمةِ العينينِ  عن أملٍ يهدي الحياةَ لمن عينيهِ أهداكِ هما السكينةُ حلّت في الفؤادِ وما أحلى السكينةَ في قلبي وأحلاك ! لولاكِ ما كانَ ما قد كانَ بي وبها هذي الحروفُ فليسَ الحبُّ إلاك..... 💜❤️💜🫂

‏أحببتُكِ من بعيد بدون رائحتكِ بدون عناقكِ بدون لمسكِ هكذا أحببتُكِ . . .🤍🦋
‏أحببتُكِ من بعيد بدون رائحتكِ بدون عناقكِ بدون لمسكِ هكذا أحببتُكِ . . .🤍🦋

وما رددت لهم تجريحهم أَبداً .. أُلملم الجرح في قلبي وأرتحل ...💜 ♡💜♡
وما رددت لهم تجريحهم أَبداً .. أُلملم الجرح في قلبي وأرتحل ...💜 ♡💜♡

وإنك الصديق الأقرب لِقلبي حبيبي الأبدي عائلتي الصغيرة وكل ما أحب ♥️♥️♥️♥️🫂.
وإنك الصديق الأقرب لِقلبي حبيبي الأبدي عائلتي الصغيرة وكل ما أحب ♥️♥️♥️♥️🫂.

"بعض الحروف تحمل في صمتها نبضًا عميقًا " لا يُكتب بل يُنسج من أعماق الروح ..كأنها تعبير صامت عن مشاعر لا تُقال..
"بعض الحروف تحمل في صمتها نبضًا عميقًا " لا يُكتب بل يُنسج من أعماق الروح ..كأنها تعبير صامت عن مشاعر لا تُقال..

"كل ما توزّع كلام حلو ، رح تلاقيه راجعلك بشكل وفِعل أجمل.. "الكلمة الطيبة لا تُنسى ..💚 قد تُنقذ قلبًا من ثقل لا يُحتمل ! إيج
"كل ما توزّع كلام حلو ، رح تلاقيه راجعلك بشكل وفِعل أجمل.. "الكلمة الطيبة لا تُنسى ..💚 قد تُنقذ قلبًا من ثقل لا يُحتمل ! إيجابيتك وكلماتك الحلوة دليل على أنك شخص جميل..💚

يُقلقني أن أراكَ تضحك و ليس بمقدوري تقبيلُ ضحكتك؛ أجدها معاناة أن لا ألمسَ شيئًا أحبّه ❤️‍🔥.
يُقلقني أن أراكَ تضحك و ليس بمقدوري تقبيلُ ضحكتك؛ أجدها معاناة أن لا ألمسَ شيئًا أحبّه ❤️‍🔥.

نحنُ نتعافى يومًا تلو الآخر ، نتقبّل الحقائق التي أوجعتنا سابقًا ، نتوقّف عن الهروب منها ، ونفتخر أنّنا مررنا بها ولم تُغيرنا
+1
نحنُ نتعافى يومًا تلو الآخر ، نتقبّل الحقائق التي أوجعتنا سابقًا ، نتوقّف عن الهروب منها ، ونفتخر أنّنا مررنا بها ولم تُغيرنا ... ما زال القلب يتسع للحبِ ، ما زالت النّفسُ تبذلُ الخير دون انتظار المُقابل ، ما زالت الكلمة إن نُطقت عهدًا علينا أن نوفيه ، ما زال النقاء غايتنا ، والسّلام أجمل أُمنياتنا 💜