fa
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

رفتن به کانال در Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

نمایش بیشتر
1 000
مشترکین
-124 ساعت
-97 روز
-1830 روز
آرشیو پست ها
وما يحزن القلب : أن من بين آلاف الأرواح التي تعبرنا لا نسقط إلا في حُبّ الروح التي لن نسكن إليها إلا في غفوتنـا !! ومن بين ڪل الوجـوه التي طـرقـت أبـواب قلـوبنـا لا نفتح سوى لوجه لا نملك أن نتأمل ملامحه الا بشق الأنفس ، ومن بين ڪل الأڪتاف الملاصقة لنَـا لا نسقط رأسنـا إلا على ڪتف بيـننـا وبـينـه مسـافـة الأرض والسـمـاء ، ويقين تسڪنـه الاحتمالات !! ❤️💜🥹

حتى وسط رمادية الايام يكفي لون واحد صادق ليصنع الحياة من جديد . 🥹❤️💜
حتى وسط رمادية الايام    يكفي لون واحد صادق ليصنع الحياة من جديد .        🥹❤️💜

*العبادة الوحيدة اللي هتغير حياتك هي قيام الليل!* *العبادة اللي ربنا بيتنزل فيها تنزلًا يليق بجلاله وعظيم سلطانه وينادي سبحانه: ".. هل من سائلٍ فأُعطيَه؟ هل من داعٍ فأستجيبَ له؟ هل من تائبٍ فأتوبَ عليه؟ هل من مستغفِرٍ فأغفرَ له؟ حتى يَطْلُعَ الفجرَ".* *خسران اللي يفوت عليه فتوحات قيام الليل💜!*

٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ " أمَّا أنا فكل الذي أريد قوله؛ أن الأماكن لا تسعني دونك، أشعر بعبء ثقيل على قلبي، أشعر أنني أتنفس بصعوبة،
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ " أمَّا أنا فكل الذي أريد قوله؛ أن الأماكن لا تسعني دونك، أشعر بعبء ثقيل على قلبي، أشعر أنني أتنفس بصعوبة، والوقت لا ينقضي، ولاشيء على يسير على ما يُرام، فأنا مُتعب وبشدة من حقيقة أننا بعيدين جدًا وبأنك حاضرٌ فيّ وأقرب مني إلي رغمًا عن كل ما يحدث. ‏أنا الذي أقع في حبك كل يوم ولا أقف إلا بين ذراعيك، وأنا الغارق في تفاصيلك ولا أريد ان أنجو منك، وأنا المغرم بابتسامتك وتفاصيل يديك؛ خذيني حيث قد أنسى نفسي ووجودي وكُل العالم، خذيني بجوارك إلى حيث لا أريد أن أعود إلا وأنت تحتلني كلي .. يا كل لهفتي؛ أحببتك دون أن أنتبه، دون أن أتوخى الحذر، ودون أن أحصرك في مكان واحد بقلبي؛ بل بكل أجزائي ومساماتي ومفاتني؛ وعندما أدركت كم أحبك؛ كان أوان العودة قد فات، ولم يعد ثمة طريق آخر إلا أنت؛ لأمضي إليك بنبضي وترافقني أنفاسك الدافئة حتى النهاية ." ...❤️

ليس عيب الياسمين 🌸 بأنه شديد الرقة،🦋 ليس عيب الياسمين بأنه بالغ الجمال والرهافة، إن عيبه الوحيد ، هو أنه ليس في عيب .🍂🍁
ليس عيب الياسمين 🌸 بأنه شديد الرقة،🦋 ليس عيب الياسمين بأنه بالغ الجمال والرهافة، إن عيبه الوحيد ، هو أنه ليس في عيب .🍂🍁

الوقت ماهو إلا وعاء نملؤه بما نريد وإذا أردنا شيئاً أوجدنا له الوقت
الوقت ماهو إلا وعاء نملؤه بما نريد وإذا أردنا شيئاً أوجدنا له الوقت

يا بَهجة الروح ، يا صباحَي السَعيد يا رشّة السكّر ، يا ألذ ألذ أشيائي ❤️🫂
يا بَهجة الروح ، يا صباحَي السَعيد يا رشّة السكّر ، يا ألذ ألذ أشيائي ❤️🫂

"اللَّهُمَّ اجعل صَبَاحَنَا صَبَاحَ خَيْرٍ وَرَزْقٍ، وَافْتَحْ لَنَا أَبْوَابَ الفَرَحِ وَالأَمَلِ." 🌷💜
"اللَّهُمَّ اجعل صَبَاحَنَا صَبَاحَ خَيْرٍ وَرَزْقٍ، وَافْتَحْ لَنَا أَبْوَابَ الفَرَحِ وَالأَمَلِ." 🌷💜

هي تفاصيل صغيرة وبسيطة لكن ذكرياتها كبيرة ولها أثر.....
هي تفاصيل صغيرة وبسيطة لكن ذكرياتها كبيرة ولها أثر.....

انا قُلت مَرّة يا ربّ هاتلّي الخير وصحيت لقيتك فجأة في حياتي ❤️❤️❤️🫂.
انا قُلت مَرّة يا ربّ هاتلّي الخير وصحيت لقيتك فجأة في حياتي ❤️❤️❤️🫂.

ستَبقى شَخصي المُفضل على مَدار الأيام والسنوات، وملجأي الوحيد الذي أحبُ الذَهاب إليهِ دائمًا ❤❤️❤️❤️🫂
ستَبقى شَخصي المُفضل على مَدار الأيام والسنوات، وملجأي الوحيد الذي أحبُ الذَهاب إليهِ دائمًا ❤❤️❤️❤️🫂

عيناك بحرا ولم ابلغ سواحله بل تهت فيه وضيعت اتجاهاتي
عيناك بحرا ولم ابلغ سواحله بل تهت فيه وضيعت اتجاهاتي

"رقيقٌ وعذبٌ لا أملُ حديثهُ وإن غاب عن عيني ففي القلب حاضرٌ."♥️🌸
"رقيقٌ وعذبٌ لا أملُ حديثهُ وإن غاب عن عيني ففي القلب حاضرٌ."♥️🌸

💜👍👌🌸

🫂💜🥹

سأحبك وكأنك عطري الأحَب وكأنك أول العَالم وآخِره 🤍🫂.
سأحبك وكأنك عطري الأحَب وكأنك أول العَالم وآخِره 🤍🫂.

"عند الهرَب نهربُ للحنون وليسَ الَنصوح، فكُل حنونٍ يفهَم؛ وإن لم يفهَم.. يتفهَّم." 🌹🦋
"عند الهرَب نهربُ للحنون وليسَ الَنصوح، فكُل حنونٍ يفهَم؛ وإن لم يفهَم.. يتفهَّم." 🌹🦋

‌‎لا تبذل مودّتك لمن لا يودّك ، ولا قُربك لمن لا يبتغي القُرب منك ، ولا تسعَ إلى مَن لا يسعَ إليك، فإنّك عزيزٌ مُكَرَّم ، احف
‌‎لا تبذل مودّتك لمن لا يودّك ، ولا قُربك لمن لا يبتغي القُرب منك ، ولا تسعَ إلى مَن لا يسعَ إليك، فإنّك عزيزٌ مُكَرَّم ، احفظ قَدرك عن مَن لا يُقَدِّره ، وصُنْ نفسك عن الابتذال، فإنّ مقامك حيث أقمت نفسك .