fa
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

رفتن به کانال در Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

نمایش بیشتر
551
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-430 روز
آرشیو پست ها
ضاعت اعمارنا ونحن نجاهد لنخفي شعور ونعيش غيره فلا نحن اتقنا التخفي ، ولا نحن عشنا الحياة كما نريد …

‏يسعد مساء من داعب الفكر طاريه ‏واشعل خيااالي حب شوفه ولقياااه ‏قلبي ...فدى عينه اذا كاااان يكفيه ‏وان كان... ما يكفي ترى عمر
‏يسعد مساء من داعب الفكر طاريه ‏واشعل خيااالي حب شوفه ولقياااه ‏قلبي ...فدى عينه اذا كاااان يكفيه ‏وان كان... ما يكفي ترى عمري فداه

‏غير {أحــــــــــــبك} مابقى....عندي ...كلام الشعور [احــــــــــيان] أقوى..من الحروف
‏غير {أحــــــــــــبك} مابقى....عندي ...كلام الشعور [احــــــــــيان] أقوى..من الحروف

مسائي بعيناك سعاده!🫶❤️ و في كل ليلة حكاية شوق عنوانها أنت.
مسائي بعيناك سعاده!🫶❤️ و في كل ليلة حكاية شوق عنوانها أنت.

مازالت آثارَ أنفاسك في نوافذي وضباب صباحي. 🌧️❤️
مازالت آثارَ أنفاسك في نوافذي وضباب صباحي. 🌧️❤️

مساء الجوري أتعلم أن من شدَّة حُبِّي لك أشعُر أنه بإمكاني أن أصعد للنجوم وأخبرها أني أُحبكِ ِِِولكن أريد أن يبقى سرًا محاطاً
مساء الجوري أتعلم أن من شدَّة حُبِّي لك أشعُر أنه بإمكاني أن أصعد للنجوم وأخبرها أني أُحبكِ ِِِولكن أريد أن يبقى سرًا محاطاً بأضلاع صدري.😊❤️✨

مساء الحب 🌺♥️ في كل مرة كنا نلتقي ونضحك معًا ‏كانت ضحكاتكِ تُشفيني ‏تشفي جراحي ‏وتجعلني أتعافى من جميع آلامي ‏دون أن أخبركِ
مساء الحب 🌺♥️ في كل مرة كنا نلتقي ونضحك معًا ‏كانت ضحكاتكِ تُشفيني ‏تشفي جراحي ‏وتجعلني أتعافى من جميع آلامي ‏دون أن أخبركِ بها وبما أشعر من سوء.🥺🫂

‏يا ويل قلبي منك يا كثر ﻣا أغليـــك ‏أغلى من الدنيـــــــــا ثراها وسماها ‏⠀ ‏أنسى أسامي الناس وأغلط وأناديك ‏قلبــــــي معك
‏يا ويل قلبي منك يا كثر ﻣا أغليـــك ‏أغلى من الدنيـــــــــا ثراها وسماها ‏⠀ ‏أنسى أسامي الناس وأغلط وأناديك ‏قلبــــــي معك كل الأسامي نساهـا♥️

نسهــــر ۈتسهــــرنآ مقآدير آلأعـۈآم ۈدرۈبنـــــــآ متفــــــرقه ۈمعــــــزۈله آلعمــــــر ۈلى ۈآلبخت طـــآح مآقآم آلحـــــظ ۈقف ۈآلليآلي عجـــــــۈۈله نصبح على هم ۈنمسي على أۈهآم ضيم آلدهر في آلدرب نۈخ ذلــــــۈله بأحــــلآم عشنآ ۈآفترقنآ بآلأحـــــــلآم نحــلم ۈنحـــلم من زمـــــآن آلطفــۈله

حـبـيتـهــا لا تـلـومــوني عــلى حـبـهـــا والحب مسموح لكن في طريق الحــلال وأمست بقلبي وأنا موجـــود في قلبهـا وغـيرهـا ما سـكن فـيني ولا له مـجــال وراحـتي يـا وجـيـه الخـيــر في قـربهـا ضــاع القمـر جنب طلت نورها والجمال حـبـيـتـهـا والـفـؤاد حــتى مـعـلـق بـهـا والحـب ميثـاق ما ينسـاه شهـم الرجـال شـدي مـعـي ياقـوافـل واسـلكي دربهــا واقــسـم بـربي عـلـيهـا لـونـهـد الجبــال سهم الحسد ما نجح صوبي ولا صــوبها يا رزق ربي فـداك الـروح دونك مـحـــال

ابتســّــم في وجــه واقعنــا المكشـــــر واقهر الدنيـــــا بضحكه مستعـــــــاره لا تبين ضيقتك للنـــــاس واصبـــــــر الفـــرج قادم ولـــو طــال انتظـــاره الامـــل باللــــه سبحـــــانه يبشـــــــر والثقه بالنفس مـــا ترضى الخســـــاره

🦋💕 ‏تسلْـطني : بين الحنـايا.. والحنـين الله وهبْ لك ,عن ذواتّ الحسن تاج هيْبـتكّ وأنتي تسرحينْ ، وتمرحـينْ أحدْ أهمّ أسباب
🦋💕 ‏تسلْـطني : بين الحنـايا.. والحنـين الله وهبْ لك ,عن ذواتّ الحسن تاج هيْبـتكّ وأنتي تسرحينْ ، وتمرحـينْ أحدْ أهمّ أسباب تحسين المزاج 🦋💕

🦋💕 ‏ما عرفت اصل المحبه والغرام غيرك انت وفرحتي منّك وفيك انتي عشقي وانت وعنوان الكلام انت وحدك من ملا عيني وابيك 🦋💕
🦋💕 ‏ما عرفت اصل المحبه والغرام غيرك انت وفرحتي منّك وفيك انتي عشقي وانت وعنوان الكلام انت وحدك من ملا عيني وابيك 🦋💕

🦋💕 ‏ودي معـك اضحـك وسـوالـف وعانقـك ومـلا عيـوووني منـك ياقــررة العيـــن عهـــدٍ على يــاروح روحــي مافاارقــك والا همنــي
🦋💕 ‏ودي معـك اضحـك وسـوالـف وعانقـك ومـلا عيـوووني منـك ياقــررة العيـــن عهـــدٍ على يــاروح روحــي مافاارقــك والا همنــي حكي البشــروقســوة البيـن 🦋💕

🦋💕 ‏اسهر معي ليلة غلا ودي اشبعك على كثر مااسهر معك مااملك انا امتليتك حب من زين منبعك حتى تشيد باالحناياااا محلك 🦋💕
🦋💕 ‏اسهر معي ليلة غلا ودي اشبعك على كثر مااسهر معك مااملك انا امتليتك حب من زين منبعك حتى تشيد باالحناياااا محلك 🦋💕

🦋💕 ماعلمتك اشواااق ليلة سعيدة انك على قلبي تموون بزيادة وانك نديم الروح فكر وقصيدة وطاريك عندي صارللنفس عادة 🦋💕
🦋💕 ماعلمتك اشواااق ليلة سعيدة انك على قلبي تموون بزيادة وانك نديم الروح فكر وقصيدة وطاريك عندي صارللنفس عادة 🦋💕

الإهمال قرار وليس ظروف.. ‎سؤال........ إذا طال الغياب تتغير المشاعر......؟؟ 💔
الإهمال قرار وليس ظروف.. ‎سؤال........ إذا طال الغياب تتغير المشاعر......؟؟ 💔