fa
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

رفتن به کانال در Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

نمایش بیشتر
551
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-430 روز
آرشیو پست ها
‏عطني وعد انك معي طول الأيــام ‏واعطيـــك عهـــد انــك حيـــاتي وذاتــــي ‏اخاف تتعبني معك وارسم احلام ‏والقــاك بكــــره صــ
‏عطني وعد انك معي طول الأيــام ‏واعطيـــك عهـــد انــك حيـــاتي وذاتــــي ‏اخاف تتعبني معك وارسم احلام ‏والقــاك بكــــره صـــرت من ذكريــــاتــي

‏والله لو تــدري بقلبي وش اغليــــك ‏ان تحلــف ان دم الشراييــن دمـــك ‏تصـــدق اني ويـــن ما اروح الاقيك ‏طيفك عطر من وين ما
‏والله لو تــدري بقلبي وش اغليــــك ‏ان تحلــف ان دم الشراييــن دمـــك ‏تصـــدق اني ويـــن ما اروح الاقيك ‏طيفك عطر من وين ما اروح اشمك

‏عندي أمل أن اللقى ماهو بعيد ‏رغم الجفا رغم المصايب والزعل ‏عندي أمل أنك بترجع من جديد ‏وأشوف قلبك ليه عن قلبي رحل ‏عندي أمل
‏عندي أمل أن اللقى ماهو بعيد ‏رغم الجفا رغم المصايب والزعل ‏عندي أمل أنك بترجع من جديد ‏وأشوف قلبك ليه عن قلبي رحل ‏عندي أمل أني بسولف لك قصيد ‏وأشبع أسماعك قصايد من غزل ‏عندي أمل لكـنّ خوفي لو يزيد ‏هذا الغياب ويقتل أحلام الامل 💜🍂

‏الـقـدم تمـشي عـلى شـف القـلـوب والمحبه مثـل خيـمه تشد أطنابها ديرة لاجيت اطرافها كنك مغصوب وديرة من حب أهلها تحب ترابها👌👌
‏الـقـدم تمـشي عـلى شـف القـلـوب والمحبه مثـل خيـمه تشد أطنابها ديرة لاجيت اطرافها كنك مغصوب وديرة من حب أهلها تحب ترابها👌👌👌

وٌأعٌلَمً أنِکِْ سِـتٌـقُرأي وٌتٌـعٌلَمًي أنِکِْ أنِتٌـي #آلَمًقُصّـوٌدٍة لَذِآلَکْ وٌربً #عٌيِنِآکْي_آلَجّـمًيِلَتٌـيِنِ أنِنِيِ #أحًبًکْ_جّـدٍآ👌👌👌

‏ياليل تكفى علّمه كيف الأحوال قلّه ترى ياليل ياما ،،،،،،، ذكرته قلّه ترى جرح المحبه برى الحال و أنا معك ياليل حزني ،،، سهرته❤️

‏يا ليل   لا تقسا  على  قلب  مشتاق ‏يكفيه  من  جور  المعاناه   مافيه ‏- ‏دقايقك   تمضي   تلاهيف  واشواق ‏والنّوم   محروم  المحبّين  جافيه ‏- ‏ياما احتوى صمتك تفاصيل عشّاق ‏وكم باح لك فاقد بمكنون خافيه ‏- ‏من زود ثقلك هقوتي صعب تنطاق ‏بعض البشر يا ليل  ما فيه  كافيه ‏ 🕊♥️

ايه احبك واموت فيك!.🙃❤‍🔥⌯↵⋮

الاكْتِفَااءُ [ بِشَخْص وِااحد] ؛ لَذّة .. !لَنْ يَفْهَمهَاا ، مَنْ لَدَيْهِم [ هَوَس التَّعَدُّد ] .. !!
الاكْتِفَااءُ [ بِشَخْص وِااحد] ؛ لَذّة .. !لَنْ يَفْهَمهَاا ، مَنْ لَدَيْهِم [ هَوَس التَّعَدُّد ] .. !!

“لاَ إريِدٌ انْ اشَھدٌ غيِابكَ ، اريِدُ انْ اغَيِب مَعهَ..🎵♥️
“لاَ إريِدٌ انْ اشَھدٌ غيِابكَ ، اريِدُ انْ اغَيِب مَعهَ..🎵♥️

سَتَبقى دائِما ﭑمليَہَﭑݪوَحيَد ݪݪحَياة🎵♥️
سَتَبقى دائِما ﭑمليَہَﭑݪوَحيَد ݪݪحَياة🎵♥️

ليـتگ طَـبيـب وآنآ مـريـضـتگ تلمـس يـدآي، وتسـتشـعر نبضـآت قلبيـﮯ.🎵♥️
ليـتگ طَـبيـب وآنآ مـريـضـتگ تلمـس يـدآي، وتسـتشـعر نبضـآت قلبيـﮯ.🎵♥️

‏لأن السبل إليَك معدومه احبك بقدر مالا استطيع الوصول إليَك سبيلاً.🎵♥️
‏لأن السبل إليَك معدومه احبك بقدر مالا استطيع الوصول إليَك سبيلاً.🎵♥️

‏معك كل الدروب مْيسّره وموفّقه توفيق و بسماتي ملت وجهي ، وترحابي وضحَ فيني لقيتك للدروب الموحشة ذخر وللضياع رفيق وعقب رمضى العمر وياك تو تزهر بساتيني

‏عزت علي نفسي وأنا أطلب وصالك ‏أسكت ولو ماني على الوضع راضي ‏لاصرت تنساني بـ وقت إنشغالك ‏مابيك تذكرني إذا صرت فاضي✋

‏فيـــك الرفاهيــــــه لهـا عـــدة الوان ذوق ودلال وعِـــــز واحســـاس راقي اعميت عينـي من هـواء اي انسان واخــذت قلبـي يا الغـلا من عماقي واشلون ما احبــك وما اكون سكران من خمـــــر حُبــك يا لذيذ المذاقي❤️

:انت شي اححبه كل يوم من جديد انت نعمه متعلقه بي لاقصئ حد فيني🎵♥️
:انت شي اححبه كل يوم من جديد انت نعمه متعلقه بي لاقصئ حد فيني🎵♥️

:أبيك تدري إني فيك أكتفيت وأبيك سما مايوصلك إلا أنا🎵♥️
:أبيك تدري إني فيك أكتفيت وأبيك سما مايوصلك إلا أنا🎵♥️