اشعاروخواطر من القلب
رفتن به کانال در Telegram
ودّي أبـعـثْــرك بْـ خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت أضمّك لكن مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy
نمایش بیشتر552
مشترکین
-124 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
-230 روز
آرشیو پست ها
لستة تورغوت الحصريه
نكت ذمارية صنعانيه😂سوريه 😂 عراقيةوترفيه فقرات جوائز مسابقات لا تفوتكم هذه القناة 🥺
்༺------------------------ ༻
From 9⃣PM to 6⃣AM
وش مسهرك يامسهِـر عيون مغليك
خـل السـهـر لـلـي غـرامك سرى به
ارقـد مابين ضلوع مبطي تـناديـك
واحـلـم بـعـيـن مـغـازلـتـها الـربابه
والله احبك متيم بس انا ابدا منين
ماودي ابدا مع افكاري ولا اخونها
كلمة احبك كثيره في فم العاشقين
ودي با كلمة جديدة ما يقولونها
فيك نـورٍ ما هـو مـثـل أيّـات نـور
مـا كـأن الا إبــتـلـعـتي لـك قــمــر
ما بقى الا إسمك يجي بدر البدور
ولا بـقـى الا مـنـك نـقطفه الـثـمـر
وش بقى في الشعر شيٍ ما كتبته
ووش بقى بالشوق أكثر من أبيك
ووش بقى بالحسن زودٍ ماوصفته
و احلف لك إنّه ما يليق إلاّ عليك
في نظرت عيونك ورود وبساتين !
وفي صدها سبع السنين العجافي
من كثر مارمشك مغطي على العين
أحس جفنك طول الايام >> دافي
إنها لحظات صعبة !
أجلس لوحدي أعد الثواني الأخيرة من كل شَيء ولكل شَيء ، لا أعلم ما الذي علي فعلهُ ، الشجن يدفني للكتابة، كُل ما حولي يبدو حزين ومُظلم ،اتذكر أياماً كُنت فيها مُطمئنة ، حينها كانت أحلامي مفعمة بالحياة ، وكنت أستطيع الطيران ، وكان حينها كل شَيء مختلف تماماً عن ما يحدث الآن!
اشعر بأنني فقدتُ قدرتي على الكلام .. وعلى البكاء أيضاً ،
لكنني أود وبشدة أن أبوح كُل ما أود بوحه وكُل ما مكتوم داخلي وأرميه بعيداً عني ! أعرف جيداً هذه الأيام التي لا يعلم المرء فيها أين يذهب وأين يتجه واي طريق يسلُك ، وأين ينهار وكيف يعيش ،
أنظر إلى مرآتي ، لأرى فيها ملامح الوصب التي بدت علي عيناي الذابلة ، وجهي الباهت اللون ، شفتاي المقوسة ، اتأملها بهدوء وكأن كل الندوب التي في روحي ظهرت على وجهي ، أعرف جيداً كيف يمكن للمرء أن يسقط في وسط الطريق منهكاً يلهث انفاسهُ بصعوبة يُكاد فيها أن يكون جثة هامدة لا حياة فيها ولا نفساً ، أدرك جيداً أن يكون المرء متعباً لدرجة يشعر بأن البكاء ثقيل أيضاً وأن الكلام لا يخرج من حُنجرتهُ وأن قلبهُ متصلب من شدة الحزن والغصة التي يشعر بها في داخله ، تعبتُ من كل ما ثقل داخلي ، مثلاً من أشياء حدثت وأشياء أخرى لم تحدُث ، تعبتُ من شعوري بأن كل الأماكن لا تُناسبُني ، وأنني وحيدة رغم كل من حولي ، تعبتُ من هشاشة قلبي ، تعبتُ من أنني أحاول ومحاولاتي تفشل بطريقة ما لا أعلم كيف ،
أود فقط أن أستريح من حزن وهماً ، من مدة طويلة وأنا أُعاني منهُ ، أود أن أستيقظ ذات يوم وأنا بحالٍ غير حالي حالياً ، أودُ فقط أن أستريح يا الله من الركض وراء أحلامي التي فقدتها ، فقط أريد أن أعيش بسلام وبأطمئنان لا أكثر...
٢٠٢٤/٨/١٣، الثلاثاء.
١١:١٩مَ.
#كتاباتي..♥️
Repost from لا بأس.!♡
إنها لحظات صعبة !
أجلس لوحدي أعد الثواني الأخيرة من كل شَيء ولكل شَيء ، لا أعلم ما الذي علي فعلهُ ، الشجن يدفني للكتابة، كُل ما حولي يبدو حزين ومُظلم ،اتذكر أياماً كُنت فيها مُطمئنة ، حينها كانت أحلامي مفعمة بالحياة ، وكنت أستطيع الطيران ، وكان حينها كل شَيء مختلف تماماً عن ما يحدث الآن!
اشعر بأنني فقدتُ قدرتي على الكلام .. وعلى البكاء أيضاً ،
لكنني أود وبشدة أن أبوح كُل ما أود بوحه وكُل ما مكتوم داخلي وأرميه بعيداً عني ! أعرف جيداً هذه الأيام التي لا يعلم المرء فيها أين يذهب وأين يتجه واي طريق يسلُك ، وأين ينهار وكيف يعيش ،
أنظر إلى مرآتي ، لأرى فيها ملامح الوصب التي بدت علي عيناي الذابلة ، وجهي الباهت اللون ، شفتاي المقوسة ، اتأملها بهدوء وكأن كل الندوب التي في روحي ظهرت على وجهي ، أعرف جيداً كيف يمكن للمرء أن يسقط في وسط الطريق منهكاً يلهث انفاسهُ بصعوبة يُكاد فيها أن يكون جثة هامدة لا حياة فيها ولا نفساً ، أدرك جيداً أن يكون المرء متعباً لدرجة يشعر بأن البكاء ثقيل أيضاً وأن الكلام لا يخرج من حُنجرتهُ وأن قلبهُ متصلب من شدة الحزن والغصة التي يشعر بها في داخله ، تعبتُ من كل ما ثقل داخلي ، مثلاً من أشياء حدثت وأشياء أخرى لم تحدُث ، تعبتُ من شعوري بأن كل الأماكن لا تُناسبُني ، وأنني وحيدة رغم كل من حولي ، تعبتُ من هشاشة قلبي ، تعبتُ من أنني أحاول ومحاولاتي تفشل بطريقة ما لا أعلم كيف ،
أود فقط أن أستريح من حزن وهماً ، من مدة طويلة وأنا أُعاني منهُ ، أود أن أستيقظ ذات يوم وأنا بحالٍ غير حالي حالياً ، أودُ فقط أن أستريح يا الله من الركض وراء أحلامي التي فقدتها ، فقط أريد أن أعيش بسلام وبأطمئنان لا أكثر...
٢٠٢٤/٨/١٣، الثلاثاء.
١١:١٩مَ.
#كتاباتي..♥️
لستة تورغوت الحصريه
نكت ذمارية صنعانيه😂سوريه 😂 عراقيةوترفيه فقرات جوائز مسابقات لا تفوتكم هذه القناة 🥺
்༺------------------------ ༻
From 9⃣PM to 6⃣AM
اللهم. اجعل لكل حدا منكم بيتاً بالحب والود قائمًا ، بيتًا لا تُدمره الظروف بيتًا إذا رأه النبي تبسم وباهي به الأمم يوم القيامة فاللهم بيتاً صالحا لكم وزوج صالح واطفال صالحين ..
وغداً كفوفكم الصغيرة تكبر وهي الي بتطبطب فلا ندماً على جهد ولا أسفاً على حب 🤍🤍
كلما أشتاقك ترحل اليك روحي
،،،،،،،وتعلوا أشواقى في سماء حبي
،،،،،،،،،،،،،،وتحفر ملامح وجهك كالوشم على صدرى
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،فتهيم همسات الحنين بأنفاسي
،،،،،،،،،،،،،،يا قدرا مكتوب على خطوط جبيني
،،،،،،،وأحلامى بعدك أصبحت واقع
وميلادي وتاريخي ووطني وعشقى
..الكلام أناقة ..ذوق .. عطر
فاختر كلماتك كما تختار ثيابك و عطرك ..
فالنّاس يتنفسون الكلمة الطيبة و تُسعدهم
الكلمة..عطر خاص يتميز بها الإنسان
يسعد قلبك , تسلملي , أشكرك , حبا وكرامة , شرفتني
هي عطور موزعة على قائمة الذوق الراقي
قد لا تجدها بين مفردات عابرة ,
ازرع الورد بين كلماتك وفي الطريق الى لقائك
تحصد الود والحب في قلوب الآخرين.مساء معطر باريج الجنة مساء النور وعطر الزهور
يُزهر الإنسان مع الشخص الذي يسقيه السعادة كل يوم ولو بالكلمات ولو بتناثر الحروف على شواطىء العشق لتختلط برمال الهوى وأمواج الشوق لتجتمع مع دفء الشمس ونسمه الهواء فيكون الارتواء
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
