ar
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

الذهاب إلى القناة على Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

إظهار المزيد
552
المشتركون
-124 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-230 أيام
أرشيف المشاركات
وش مسهرك يامسهِـر عيون مغليك خـل السـهـر لـلـي غـرامك سرى به ارقـد مابين ضلوع مبطي تـناديـك واحـلـم بـعـيـن مـغـازلـتـها الـربابه

من فرطِ حُنيته استندُ عليه وكأنه لا شيئ ثابتٌ سِواه 🫂♥️.
من فرطِ حُنيته استندُ عليه وكأنه لا شيئ ثابتٌ سِواه 🫂♥️.

كُنت ‏أطمئن معكَ ‏رغم قلقي الشديد.🤎
كُنت ‏أطمئن معكَ ‏رغم قلقي الشديد.🤎

امسح دموع الضيق واقفي عن الناس ‏و اقول مافيني شي وانا الموت فيني.

‏والله احبك متيم بس انا ابدا منين ماودي ابدا مع افكاري ولا اخونها كلمة احبك كثيره في فم العاشقين ودي با كلمة جديدة ما يقولونه
‏والله  احبك متيم بس انا ابدا منين ماودي ابدا مع افكاري ولا اخونها كلمة احبك كثيره في فم العاشقين ودي با كلمة  جديدة  ما يقولونها

‏فيك نـورٍ ما هـو مـثـل أيّـات نـور مـا كـأن الا إبــتـلـعـتي لـك قــمــر ما بقى الا إسمك يجي بدر البدور ولا بـقـى الا مـنـك
‏فيك نـورٍ ما هـو مـثـل أيّـات نـور مـا كـأن الا إبــتـلـعـتي لـك قــمــر ما بقى الا إسمك يجي بدر البدور ولا بـقـى الا مـنـك نـقطفه الـثـمـر

‏وش بقى في الشعر شيٍ ما كتبته ووش بقى بالشوق أكثر من أبيك ووش بقى بالحسن زودٍ ماوصفته و احلف لك إنّه ما يليق إلاّ عليك
‏وش بقى في الشعر شيٍ ما كتبته ووش بقى بالشوق أكثر من أبيك ووش بقى بالحسن زودٍ ماوصفته و احلف لك إنّه ما يليق  إلاّ عليك

‏في نظرت عيونك ورود وبساتين ! وفي صدها سبع السنين العجافي من كثر مارمشك مغطي على العين أحس جفنك طول الايام >> دافي
‏في نظرت عيونك ورود وبساتين ! وفي صدها سبع السنين العجافي من كثر مارمشك مغطي على العين أحس جفنك طول الايام >> دافي

إنها لحظات صعبة ! أجلس لوحدي أعد الثواني الأخيرة من كل شَيء ولكل شَيء ، لا أعلم ما الذي علي فعلهُ ، الشجن يدفني للكتابة، كُل ما حولي يبدو حزين ومُظلم ،اتذكر أياماً كُنت فيها مُطمئنة ، حينها كانت أحلامي مفعمة بالحياة ، وكنت أستطيع الطيران ، وكان حينها كل شَيء مختلف تماماً عن ما يحدث الآن! اشعر بأنني فقدتُ قدرتي على الكلام .. وعلى البكاء أيضاً ، لكنني أود وبشدة أن أبوح كُل ما أود بوحه وكُل ما مكتوم داخلي وأرميه بعيداً عني ! أعرف جيداً هذه الأيام التي لا يعلم المرء فيها أين يذهب وأين يتجه واي طريق يسلُك ، وأين ينهار وكيف يعيش ، أنظر إلى مرآتي ، لأرى فيها ملامح الوصب التي بدت علي عيناي الذابلة ، وجهي الباهت اللون ، شفتاي المقوسة ، اتأملها بهدوء وكأن كل الندوب التي في روحي ظهرت على وجهي ، أعرف جيداً كيف يمكن للمرء أن يسقط في وسط الطريق منهكاً يلهث انفاسهُ بصعوبة يُكاد فيها أن يكون جثة هامدة لا حياة فيها ولا نفساً ، أدرك جيداً أن يكون المرء متعباً لدرجة يشعر بأن البكاء ثقيل أيضاً وأن الكلام لا يخرج من حُنجرتهُ وأن قلبهُ متصلب من شدة الحزن والغصة التي يشعر بها في داخله ، تعبتُ من كل ما ثقل داخلي ، مثلاً من أشياء حدثت وأشياء أخرى لم تحدُث ، تعبتُ من شعوري بأن كل الأماكن لا تُناسبُني ، وأنني وحيدة رغم كل من حولي ، تعبتُ من هشاشة قلبي ، تعبتُ من أنني أحاول ومحاولاتي تفشل بطريقة ما لا أعلم كيف ، أود فقط أن أستريح من حزن وهماً ، من مدة طويلة وأنا أُعاني منهُ ، أود أن أستيقظ ذات يوم وأنا بحالٍ غير حالي حالياً ، أودُ فقط أن أستريح يا الله من الركض وراء أحلامي التي فقدتها ، فقط أريد أن أعيش بسلام وبأطمئنان لا أكثر... ٢٠٢٤/٨/١٣، الثلاثاء. ١١:١٩مَ. #كتاباتي..♥️

Repost from لا بأس.!♡
إنها لحظات صعبة ! أجلس لوحدي أعد الثواني الأخيرة من كل شَيء ولكل شَيء ، لا أعلم ما الذي علي فعلهُ ، الشجن يدفني للكتابة، كُل ما حولي يبدو حزين ومُظلم ،اتذكر أياماً كُنت فيها مُطمئنة ، حينها كانت أحلامي مفعمة بالحياة ، وكنت أستطيع الطيران ، وكان حينها كل شَيء مختلف تماماً عن ما يحدث الآن! اشعر بأنني فقدتُ قدرتي على الكلام .. وعلى البكاء أيضاً ، لكنني أود وبشدة أن أبوح كُل ما أود بوحه وكُل ما مكتوم داخلي وأرميه بعيداً عني ! أعرف جيداً هذه الأيام التي لا يعلم المرء فيها أين يذهب وأين يتجه واي طريق يسلُك ، وأين ينهار وكيف يعيش ، أنظر إلى مرآتي ، لأرى فيها ملامح الوصب التي بدت علي عيناي الذابلة ، وجهي الباهت اللون ، شفتاي المقوسة ، اتأملها بهدوء وكأن كل الندوب التي في روحي ظهرت على وجهي ، أعرف جيداً كيف يمكن للمرء أن يسقط في وسط الطريق منهكاً يلهث انفاسهُ بصعوبة يُكاد فيها أن يكون جثة هامدة لا حياة فيها ولا نفساً ، أدرك جيداً أن يكون المرء متعباً لدرجة يشعر بأن البكاء ثقيل أيضاً وأن الكلام لا يخرج من حُنجرتهُ وأن قلبهُ متصلب من شدة الحزن والغصة التي يشعر بها في داخله ، تعبتُ من كل ما ثقل داخلي ، مثلاً من أشياء حدثت وأشياء أخرى لم تحدُث ، تعبتُ من شعوري بأن كل الأماكن لا تُناسبُني ، وأنني وحيدة رغم كل من حولي ، تعبتُ من هشاشة قلبي ، تعبتُ من أنني أحاول ومحاولاتي تفشل بطريقة ما لا أعلم كيف ، أود فقط أن أستريح من حزن وهماً ، من مدة طويلة وأنا أُعاني منهُ ، أود أن أستيقظ ذات يوم وأنا بحالٍ غير حالي حالياً ، أودُ فقط أن أستريح يا الله من الركض وراء أحلامي التي فقدتها ، فقط أريد أن أعيش بسلام وبأطمئنان لا أكثر... ٢٠٢٤/٨/١٣، الثلاثاء. ١١:١٩مَ. #كتاباتي..♥️

10ارقام مجانا لاول 10اشخاص  فقط‼️👇

10ارقام مجانا لاول 10اشخاص  فقط‼️👇

اللهم. اجعل لكل حدا منكم بيتاً بالحب والود قائمًا ، بيتًا لا تُدمره الظروف بيتًا إذا رأه النبي تبسم وباهي به الأمم يوم القيام
اللهم. اجعل لكل حدا منكم بيتاً بالحب والود قائمًا ، بيتًا لا تُدمره الظروف بيتًا إذا رأه النبي تبسم وباهي به الأمم يوم القيامة فاللهم بيتاً صالحا لكم وزوج صالح واطفال صالحين ..

وغداً كفوفكم الصغيرة تكبر وهي الي بتطبطب فلا ندماً على جهد ولا أسفاً على حب 🤍🤍
وغداً كفوفكم الصغيرة تكبر وهي الي بتطبطب فلا ندماً على جهد ولا أسفاً على حب 🤍🤍

كلما أشتاقك ترحل اليك روحي ،،،،،،،وتعلوا أشواقى في سماء حبي ،،،،،،،،،،،،،،وتحفر ملامح وجهك كالوشم على صدرى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
كلما أشتاقك ترحل اليك روحي ،،،،،،،وتعلوا أشواقى في سماء حبي ،،،،،،،،،،،،،،وتحفر ملامح وجهك كالوشم على صدرى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،فتهيم همسات الحنين بأنفاسي ،،،،،،،،،،،،،،يا قدرا مكتوب على خطوط جبيني ،،،،،،،وأحلامى بعدك أصبحت واقع وميلادي وتاريخي ووطني وعشقى

..الكلام أناقة ..ذوق .. عطر فاختر كلماتك كما تختار ثيابك و عطرك .. فالنّاس يتنفسون الكلمة الطيبة و تُسعدهم الكلمة..عطر خاص يت
..الكلام أناقة ..ذوق .. عطر فاختر كلماتك كما تختار ثيابك و عطرك .. فالنّاس يتنفسون الكلمة الطيبة و تُسعدهم الكلمة..عطر خاص يتميز بها الإنسان يسعد قلبك , تسلملي , أشكرك , حبا وكرامة , شرفتني هي عطور موزعة على قائمة الذوق الراقي قد لا تجدها بين مفردات عابرة , ازرع الورد بين كلماتك وفي الطريق الى لقائك تحصد الود والحب في قلوب الآخرين.مساء معطر باريج الجنة مساء النور وعطر الزهور

يُزهر الإنسان مع الشخص الذي يسقيه السعادة كل يوم ولو بالكلمات ولو بتناثر الحروف على شواطىء العشق لتختلط برمال الهوى وأمواج ال
يُزهر الإنسان مع الشخص الذي يسقيه السعادة كل يوم ولو بالكلمات ولو بتناثر الحروف على شواطىء العشق لتختلط برمال الهوى وأمواج الشوق لتجتمع مع دفء الشمس ونسمه الهواء فيكون الارتواء