fa
Feedback
زَ

زَ

رفتن به کانال در Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

نمایش بیشتر
489
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+67 روز
+1130 روز
آرشیو پست ها
زَ
489
ولچ يمة شطولها صارت

زَ
489
دجاج عالتمن بالفرن🍚 :
🍗للدجاج المتبل:
 ثلث كوب عصير ليمون  ربع كوب زيت زيتون  خاشوگة كبيرة ثوم مفروم مهروس  خاشوگة كبيرة معجون طماطة  خاشوگة كبيرة بابريكا  خاشوگة صغيرة فلفل الحار  خاشوگة صغيرة فلفل أسود  خاشوگة صغيرة ملح  نص خاشوگة صغيرة كركم  قطع دجاج (حسب الرغبة)  حبايتين من البصل مفرومة  أربع حبات من البتيتة مقطعة مكعبات  زيت الزيتون  ملح وفلفل أسود  فلفل أحمر  ليمونة وحدة مقطعة شرائح رفيعة  قليل من فصوص الثوم  قليل من الفلفل الحار الكامل  
للتمن المتبل😀:
 زيت  خاشوگة صغيرة  ثوم مفروم  أعواد القرفة ، الهيل ، القرنفل ، أوراق الغار  كوبين او 3 من التمن البسمتي طويل مغسول ومنگوع  خاشوگة صغيرة ملح  خاشوگة صغيرة من ماجي  فلفل اسود  ثلاثة أكواب مي  زعفران (اختياري)  
تتبيلة الدجاج:
  اخلطوا عصير الليمون وزيت الزيتون والثوم المفروم ومعجون الطماطة والبابريكا والفلفل الحار والفلفل الأسود والملح والكركم  وضيفوا قطع الدجاج واخلطوهم كلش زين وتبلوها ساعتين اقل شي و كل ما تتبل اكثر كل ما تطلع اطيب  شغلوا الفرن 200 درجة  وبصينية شوي خلوا البصل المفروم والبتيتة  ورشوا بزيت الزيتون وتتبل بالملح والفلفل الأسود والبابريكا  وخلوا الدجاج المتبل فوگهم  وضيفزا شرائح الليمون وفصوص الثوم والفلفل الحار الاخضر  وغطوا الصينية بورق الألمنيوم  وحمروا الدجاج والبتيتة لمدة 40 دقيقة بعدين شيلوا الالمنيوم علمود تتحمر ويصير لونها ذهبي لمدة 30 دقيقة  
طبخ التمن المتبل:
 بجدر خلوا زيت وضيفوا الثوم المفروم واعواد القرفة والهيل والقرنفل وأوراق الغار و نقلي البصل والثوم لحد ما تفوح الريحة  بعدين ضيفوا التمن البسمتي والملح والماجي والفلفل الأسود  وبعدين ضيفوا المي واتركوه على نار متوسطة لحد ما يروح المي وتدريجيًا قللوا الطباخ لحد ما يستوي التمن  وبعدين رتبوا التمن بصينية وخلوا الدجاج والخضروات وكلشي وعلينا وعليكم بألف عافية💫

زَ
489
دگولوا مو فنانة لا لا گولوا؟

زَ
489
🍖
+1
🍖

زَ
489
🩷سويت فطور 🩷نظفت 🩷رسمت 🩷قريت قرآن 🩷درست Good girl 🌟⭐

زَ
489
‧₊ 🧡˚.⋆ ˖
+1
‧₊ 🧡˚.⋆ ˖

زَ
489
هلا حبيبي يا اما العجينة تكون طرية زيادة او الزيت مو حار كفاية لازم الزيت يكون حار كلش قبل لا تنزلينها وكثرتها بالزيت هم تخليها ما تقرمش وجربي خليها تتحمر زين وتصير ذهبية غامقة شوي حتى تطلع مقرمشة 🤍

زَ
489
مرحبا زهرة العوامات من اسويها ما تصير مقرمشة تعرفين السبب ؟

زَ
489
حچاية ترفعك لسابع سماء وحچاية تخليك اذا تتنفس تتعب ،💞.

زَ
489
البنية مااتذكرها بس الحمدلله ان تاركة أثر حلو بحياتها وتتذكرني هي عالأقل❤️!

زَ
489
🌚
🌚

زَ
489
🌝
+5
🌝

زَ
489
خطية سوجي شلون عايش بدوني يا تُرى رمضان آخر بدون سوج يمدح أكلاتي

زَ
489
رمضان آخر يزهو بأبداعي🍮🧡
+1
رمضان آخر يزهو بأبداعي🍮🧡

زَ
489
هذا رابط الگروب( للبنات فقط) https://t.me/+yWeUUSoV6JE1YTUy

زَ
489
ف الله كتب القدر بحكمة بس كتب داخله مساحة للإنسان حتى يكتب نفسه بنفسه❤️

زَ
489
الدعاء هو اعادة برمجة النفس حتى تستحق واقع جديد يعني من تدعين عقلچ يتغيير نيتچ تتغيير اختياراتچ تتغيير الناس تتغيير وياچ الفرص تصير مرئية الچ فالواقع يتغير لان نسختچ الداخلية تغيرت

زَ
489
يعني اتخيلنها هيچ الله كتب القدر بشكل مفتوح يعني كتب اذا فلانة تدعي يصير سيناريو A اذا ما تدعي يصير سيناريو B اذا تصبر سيناريو C اذا تتمرد سيناريو D كلها مكتوبة بعلم الله وانتِ تختارين اي سيناريو يدخل حياتچ احنا نختار المسار والله يعرف كل المسارات

زَ
489
اغلب الناس تتخيل الله مثل كاتب سيناريو كتب الفلم كله وخلص بس هذا تشبيه فقير جدًا الله مو داخل الزمن حتى يكتب شي وبعدين يتغيير رأيه ميصير هيچ نتخيل الله خارج الزمن اصلًا يعني الماضي والحاضر والمستقبل عنده مثل لوحة وحدة كاملة گدامه احنا نمشي داخل اللوحة خط بخط وهو شايف اللوحة كلها دفعة وحدة

زَ
489
زين ليش نؤمر بالدعاء اذا كلشي مكتوب؟ لان الدعاء نفسه مكتوب بما ان كلشي مكتوب ف حتى الدعاء مكتوب يعني من ضمن القدر ان فلانة بالدقيقة الفلانية راح تدعي وبسبب هالدعاء يتغيير مسار حياتها متخيليين؟