زَ
Ir al canal en Telegram
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
Mostrar más489
Suscriptores
Sin datos24 horas
+67 días
+1130 días
Archivo de publicaciones
489
دجاج عالتمن بالفرن🍚 :
🍗للدجاج المتبل:ثلث كوب عصير ليمون ربع كوب زيت زيتون خاشوگة كبيرة ثوم مفروم مهروس خاشوگة كبيرة معجون طماطة خاشوگة كبيرة بابريكا خاشوگة صغيرة فلفل الحار خاشوگة صغيرة فلفل أسود خاشوگة صغيرة ملح نص خاشوگة صغيرة كركم قطع دجاج (حسب الرغبة) حبايتين من البصل مفرومة أربع حبات من البتيتة مقطعة مكعبات زيت الزيتون ملح وفلفل أسود فلفل أحمر ليمونة وحدة مقطعة شرائح رفيعة قليل من فصوص الثوم قليل من الفلفل الحار الكامل
للتمن المتبل😀:زيت خاشوگة صغيرة ثوم مفروم أعواد القرفة ، الهيل ، القرنفل ، أوراق الغار كوبين او 3 من التمن البسمتي طويل مغسول ومنگوع خاشوگة صغيرة ملح خاشوگة صغيرة من ماجي فلفل اسود ثلاثة أكواب مي زعفران (اختياري)
تتبيلة الدجاج:اخلطوا عصير الليمون وزيت الزيتون والثوم المفروم ومعجون الطماطة والبابريكا والفلفل الحار والفلفل الأسود والملح والكركم وضيفوا قطع الدجاج واخلطوهم كلش زين وتبلوها ساعتين اقل شي و كل ما تتبل اكثر كل ما تطلع اطيب شغلوا الفرن 200 درجة وبصينية شوي خلوا البصل المفروم والبتيتة ورشوا بزيت الزيتون وتتبل بالملح والفلفل الأسود والبابريكا وخلوا الدجاج المتبل فوگهم وضيفزا شرائح الليمون وفصوص الثوم والفلفل الحار الاخضر وغطوا الصينية بورق الألمنيوم وحمروا الدجاج والبتيتة لمدة 40 دقيقة بعدين شيلوا الالمنيوم علمود تتحمر ويصير لونها ذهبي لمدة 30 دقيقة
طبخ التمن المتبل:بجدر خلوا زيت وضيفوا الثوم المفروم واعواد القرفة والهيل والقرنفل وأوراق الغار و نقلي البصل والثوم لحد ما تفوح الريحة بعدين ضيفوا التمن البسمتي والملح والماجي والفلفل الأسود وبعدين ضيفوا المي واتركوه على نار متوسطة لحد ما يروح المي وتدريجيًا قللوا الطباخ لحد ما يستوي التمن وبعدين رتبوا التمن بصينية وخلوا الدجاج والخضروات وكلشي وعلينا وعليكم بألف عافية💫
489
هلا حبيبي
يا اما العجينة تكون طرية زيادة او الزيت مو حار كفاية لازم الزيت يكون حار كلش قبل لا تنزلينها وكثرتها بالزيت هم تخليها ما تقرمش وجربي خليها تتحمر زين وتصير ذهبية غامقة شوي حتى تطلع مقرمشة 🤍
489
الدعاء هو اعادة برمجة النفس حتى تستحق واقع جديد
يعني من تدعين
عقلچ يتغيير
نيتچ تتغيير
اختياراتچ تتغيير
الناس تتغيير وياچ
الفرص تصير مرئية الچ
فالواقع يتغير لان نسختچ الداخلية تغيرت
489
يعني اتخيلنها هيچ الله كتب القدر بشكل مفتوح
يعني كتب
اذا فلانة تدعي يصير سيناريو A
اذا ما تدعي يصير سيناريو B
اذا تصبر سيناريو C
اذا تتمرد سيناريو D
كلها مكتوبة بعلم الله
وانتِ تختارين اي سيناريو يدخل حياتچ
احنا نختار المسار والله يعرف كل المسارات
489
اغلب الناس تتخيل الله مثل كاتب سيناريو كتب الفلم كله وخلص
بس هذا تشبيه فقير جدًا
الله مو داخل الزمن حتى يكتب شي وبعدين يتغيير رأيه ميصير هيچ نتخيل
الله خارج الزمن اصلًا
يعني الماضي والحاضر والمستقبل عنده مثل لوحة وحدة كاملة گدامه
احنا نمشي داخل اللوحة خط بخط وهو شايف اللوحة كلها دفعة وحدة
489
زين ليش نؤمر بالدعاء اذا كلشي مكتوب؟
لان الدعاء نفسه مكتوب بما ان كلشي مكتوب ف حتى الدعاء مكتوب
يعني من ضمن القدر ان فلانة بالدقيقة الفلانية راح تدعي وبسبب هالدعاء يتغيير مسار حياتها متخيليين؟
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
