زَ
رفتن به کانال در Telegram
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
نمایش بیشتر489
مشترکین
+124 ساعت
+77 روز
+1530 روز
آرشیو پست ها
489
شايفيين من يمر عليكم شعور قديم چنتوا تعانون وياه وهسة تفهموه وتتعاملون وياه بسلاسة ويروح وخلاص؟ 😎 نعم يا سادة هذا تأثير فهم الذات والتشافي إنك ما تبقى بنفس الدوائر المُزرية وإنك تكون في تطور مستمر لأنك ما توگف حياتك علمود شي أو شخص أو شعور ✨ :)
489
اختاروا الناس اللي تشتري خاطركم شرايّة اذا اضطر الامر
اللي زعلكم غالي عندهم ومايگدرون ينامون ليلهم لحد مايراضوكم🤍⭐.
489
زعلانة لان بعدني أحلم وارسم احلام چبيرة
وحزينة لان حتى واني جناحي مكسور بعدني احاول أطير
مااريد أحلم هواي جربت شعور الأحلام الچبيرة من تنهدم على راسي
بس للأسف بعدني احاول واريد وانتظر
بعدني مااقبل بالقليل
وبعدني اشوف روحي عالية وماتقبل إلا بالعلو
ف اليوم يصير نفتح صفحة جديدة يادنيا؟!
مامطلوب منچ شي بس اريدچ تشوفيني واني احاول
باوعي على خطواتي وشوفيهن يستاهلن تدفنيهن؟
روحي هاي يمچ شوفيها وركزي بيها
ماتحسينها تستاهل؟
يعز عليَّ اعقد وياچ صفقة واخلي ايدي بأيدچ من جديد
بس شسوي!
روحي تريد توصل
تريد تنشاف
تريد وتريد وتريد
وماتوصل للي تريده إلا انتِ ترضين
أرضي وراضيها بس هالمرة
يصير؟
489
تابعت مسلسل ساعة ب 2:00 الظهر ولحد هسة دااشاهده هلگد ما حبيته باقيلي حلقتين واختمه بيوم واحد اقيمه 100000/10
489
مو لازم تكون أنت دائمًا الطرف اللي ينطي فرص هواي حتى تستمر العلاقة
مو لازم أنت اللي تكون الطرف اللي دائمًا يتأكد ان لازم متفشل العلاقة
مو لازم تكون أنت اللي بيدك يبدي بالكلام بس لأن مشتاق تحچي وياهم
مو من الطبيعي تضحي هواي بنفسك وكرامتك وحالتك النفسية بس لأن تحب هالشخص ومتريد تخسره
مو عدل ان أنت لازم تكون الطرف اللي يسوي كلشي حتى يعيش العلاقة
تالشخص اللي يحسسك بهيج إحساس هذا مو شخصك ولا عمره كان ولا راح يكون
العلاقة الطبيعية لازم يكون بيها نفس كمية المشاعر من الطرفين مو بس طرف واحد !!
الإنسان اللي يحبك ما راح يخليك تشعر بإحساس التعب النفسي ولا راح يخليك تبچي
أي شخص يخليك تحس إنك مو كافي ولازم تنطي أكثر اعرف ان هنا هالشخص لازم يطلع من حياتك
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
