ch
Feedback
زَ

زَ

前往频道在 Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

显示更多
489
订阅者
-124 小时
+67
+1530
帖子存档
زَ
489
- الرساله ؛ لج زهرة

زَ
489
شايفيين من يمر عليكم شعور قديم چنتوا تعانون وياه وهسة تفهموه وتتعاملون وياه بسلاسة ويروح وخلاص؟ 😎 نعم يا سادة هذا تأثير فهم الذات والتشافي إنك ما تبقى بنفس الدوائر المُزرية وإنك تكون في تطور مستمر لأنك ما توگف حياتك علمود شي أو شخص أو شعور ✨ :)

زَ
489
احبچ

زَ
489
- الرساله ؛ والله انغرمت بي عاشت ايدج 😭🦋🦋🦋🦋🦋🦋

زَ
489
- الرساله ؛ ولك شنو هالابداععععععععع

زَ
489
🤎𝒎𝒚 𝒄𝒂𝒌𝒆🤎👍🤎
+5
🤎𝒎𝒚 𝒄𝒂𝒌𝒆🤎👍🤎

زَ
489
الانستا يمي عبارة عن ترند الوشاح احمر وترند اعوووف الدنيا اذا تمشي واظل انييي

زَ
489
اهخ حسيت روحيي مشهورة💗

زَ
489
احلى من يعجبه ستورياتيييييي
احلى من يعجبه ستورياتيييييي

زَ
489
꒰꒰ 🩷👍😌🎀🕯️👛𓂃˖ ࣪.·
+2
꒰꒰ 🩷👍😌🎀🕯️👛𓂃˖ ࣪.·

زَ
489
اختاروا الناس اللي تشتري خاطركم شرايّة اذا اضطر الامر اللي زعلكم غالي عندهم ومايگدرون ينامون ليلهم لحد مايراضوكم🤍⭐.

زَ
489
اترسوهم تفاعلات علمودي😀

زَ
489
🩷𝓤𝓷𝓫𝓸𝔁𝓲𝓷𝓰🩷

زَ
489
وصلتني شلون هدية🤩🩷
+3
وصلتني شلون هدية🤩🩷

زَ
489
زعلانة لان بعدني أحلم وارسم احلام چبيرة وحزينة لان حتى واني جناحي مكسور بعدني احاول أطير مااريد أحلم هواي جربت شعور الأحلام الچبيرة من تنهدم على راسي بس للأسف بعدني احاول واريد وانتظر بعدني مااقبل بالقليل وبعدني اشوف روحي عالية وماتقبل إلا بالعلو ف اليوم يصير نفتح صفحة جديدة يادنيا؟! مامطلوب منچ شي بس اريدچ تشوفيني واني احاول باوعي على خطواتي وشوفيهن يستاهلن تدفنيهن؟ روحي هاي يمچ شوفيها وركزي بيها ماتحسينها تستاهل؟ يعز عليَّ اعقد وياچ صفقة واخلي ايدي بأيدچ من جديد بس شسوي! روحي تريد توصل تريد تنشاف تريد وتريد وتريد وماتوصل للي تريده إلا انتِ ترضين أرضي وراضيها بس هالمرة يصير؟

زَ
489
🌟🌟🌟🌟
+1
🌟🌟🌟🌟

زَ
489
اسمه Heroes on call

زَ
489
تابعت مسلسل ساعة ب 2:00 الظهر ولحد هسة دااشاهده هلگد ما حبيته باقيلي حلقتين واختمه بيوم واحد اقيمه 100000/10

زَ
489
مو لازم تكون أنت دائمًا الطرف اللي ينطي فرص هواي حتى تستمر العلاقة مو لازم أنت اللي تكون الطرف اللي دائمًا يتأكد ان لازم متفشل العلاقة مو لازم تكون أنت اللي بيدك يبدي بالكلام بس لأن مشتاق تحچي وياهم مو من الطبيعي تضحي هواي بنفسك وكرامتك وحالتك النفسية بس لأن تحب هالشخص ومتريد تخسره مو عدل ان أنت لازم تكون الطرف اللي يسوي كلشي حتى يعيش العلاقة تالشخص اللي يحسسك بهيج إحساس هذا مو شخصك ولا عمره كان ولا راح يكون العلاقة الطبيعية لازم يكون بيها نفس كمية المشاعر من الطرفين مو بس طرف واحد !! الإنسان اللي يحبك ما راح يخليك تشعر بإحساس التعب النفسي ولا راح يخليك تبچي أي شخص يخليك تحس إنك مو كافي ولازم تنطي أكثر اعرف ان هنا هالشخص لازم يطلع من حياتك

زَ
489
꒰꒰ 🧁🍰𓂃˖ ࣪.·
+1
꒰꒰ 🧁🍰𓂃˖ ࣪.·

زَ - Telegram 频道 @e1_4b 的统计与分析