fa
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

رفتن به کانال در Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

نمایش بیشتر
3 379
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-67 روز
-3630 روز
آرشیو پست ها
‏"أنا أخاف الحزن الذي يكلّفني الصمت، لا الحديث"

البشرية وَحشة ، انا عايزة اكون غيمة في السما.

قالت: "أنتِ تحبين، صفي لي كيف هو؟" قُلت: "كأن كل ما فقدته يومًا… عاد"

"وأعلم أني ‏مادمتُ احتمي بيديك الحنونة، ‏لن يؤذيني شيئًا، ‏إنك وبشكلٍ ما ‏تصنع حاجز رفيع ‏بيني وبين أذية الدنيا".

"من الجيد أن تبقى دون علم بما يحدث، أحيانًا المعرفة حزن."

‏"ليست حقيقةُ الإنسان بما يظهرهُ لك، بل بما لايستطيع أن يظهرهُ".

‏"الأيام الهادئة والروتينية ليست أياماً عادية، بل هي أيام من السكينة والرحمة والاطمئنان، لم يقلقك فيها هم، ولم ينزع راحتك فقد، ولم يسلب نومك كارثة إنها نعمة يكون مرورها هيّن ولينٌ علىٰ النفس".

أراك دومًا وأشعر بك داخلي تحُوم حول الثقب المتورّم في قلبِي تزيده ألمًا وتُغادرني..

"مَن يصفعه الحُب يكره كل الأيادي حتى ولو كانت مُمتدة لتُطيّب جرحه."

Repost from المُصْحَف
{‏أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ}

"القوة مريعة أيضًا.. تجعلنا نترك الأشياء التي نحبها عندما يحين ذلك".

“يُبالغ هذا الابتلاء في اختباري حين لايلمح منِّي الدمع، ولو أنَّه فقط أطل على صدري ورأى الاحتراق! لفزع وحمل عنِّي باقي ابتلاءات العُمر ليكفِّر عن ذنب الغفلة”.

“لكنهم يجهلون أنِّي مُت”.

لا أريدُ ‏أن أندفعَ ‏ مرةً أخرى، ‏آخرُ مرة ‏إندفعتُ ‏ناحيةَ أحدهم ‏مشيتُ في الشارع ‏لا أعرفُ كيفَ أتنفس من البكاءِ والندم..

وهبتك محبتي حينما ‏كنت خائف ‏أن أسلم ‏قلبي لأحد..

لا شيء مُهم ‏غير أنني بدأت أنفذ ‏باكِرًا ‏ولا أظُن ‏أن هُناك خَط عودة ‏ممَّا حدَث.

ولكن لم أعُد أشعر بالإنتماء لكل هذهِ الأماكن والجِهات، حتى نومي أصبح يجتاحه القلق والإرهاق، لم أعُد أعلم حقًا ماذا على المرء أن يفعل كي تُسترد له الطمأنينة التي نُهبت دون حَقّ.."

🥺

مفيش فرصة بتضيع ، كل الي فاتك مش بتاعك .

لن تُدرك قيمة القلب الحنون الذي تركته بمحضّ إرادتك، إلّا عندما تضعك الدُنيا بين فكيّ القُساة !