fa
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

رفتن به کانال در Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

نمایش بیشتر
3 379
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-67 روز
-3630 روز
آرشیو پست ها
أعرف أنّ هذه العاطفة الهائلة هي كُلّ ‏ما أملك، وكُلّ ما أُعاني..

كما العادة في نهاية كل عام أجلس عند عتبة الباب أنتظر عودتي من العام الذي فقدتك فيه.💚

-
-

‏مؤسف ‏أنَّ يمضي المرء ‏نصف حياته ‏يترقَّب ‏وخائف من توقعٍ ما..

أظن أنني عُجنت بالمحاولات، أنا الذي ما كنت أقدّر قيمة الأشياء إلا لو كنت في سبيل قطفها جرحتُ يدي. لكنني مُتعب، وأريد أن أقول الآن، أن هذا يكفي، وأن الغنائم ما كانت بمقدار تلك الحروب. وقدماي لا تريدان أن تحملاني إلا لمكانٍ أضع رأسي فيه ولا أفكر..

" وأبوك هو أبوك، كلّما جلست إليه تكلمتما على عجل.. فهو لا يكشف عن جرحه أمام ابنه وأنت لا تعرف كيف تخفي عنه قسوة الشفقة عليه، فورثت عنه الجرح".

Elissa - Ajmal Ihssas _ - sh60-sRPnns.m4a5.52 MB

أنا خسارتك الفادِحة ‏ندَّمَ عُمرك ‏غصَّتك ‏التي تُرافقك ليلَ نهَار ‏أنا يا نصيب الوحيدة ‏التي حصلت عليها ‏أنا ماردُك السحرّي ‏الّذي ما عاد يحيكُ لك المُعجزات ‏أنا أول من أمنت بك ‏وبحُبك ‏أنا من ناصرتك ‏وحمتك من نفسِها ‏أنا من استعارت سعادةً كاذِبة ‏كي لا تغيب عنها ضحكاتكَ!

‏لكن أنا، لا أريد أن أُتلف سنوات العشرين في بكاءٍ عاطفي لعين .. هذه السنوات التي يمكن للمرء أن يكون فيها أكثر من شيءٍ واحد ..

-حالة رُكُود- ‏أريد ولو قليلًا ‏الإرتماء ‏و الوقوف عن كُل شيء ‏حتى عن الإستمرارية..

مُنذ أن رحلتِ وأنا أعجز عن قول "لا" للأطفال يُفجعني اليُتم الذي خلقتهِ في قلبي..

لقد ‏امضيت ‏حياتي ‏كلها ‏وأنا ‏أفتقد ‏الى ‏شيء ‏لا أعرفه ‏الى ‏اللحظة ‏التي ‏وجدتك بها..

Repost from المُصْحَف
‏﴿ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا ﴾.

" إن من الصعب على شخص آخر غيري أن يعرف عمق الألم الذي أعانيه، وذلك لسببٍ بسيط هو أنه ليس أنا بل آخر. ثم إنه يعز على المرء دائماً أن يسلّم بألم غيره ( كما لو كان ذلك عزة وإباء! ) فهل تعلم لماذا يعزُّ عليه أن يسلِّم بألمي؟ ربما لأن رائحة فمي كريهة ، أو لأن وجهي غبي، أو لأنني دست على قدمه في يوم من الأيام! على أن الآلام أنواع: فهناك آلام تخفض قيمتنا أو تنقص قدرنا، كالجوع مثلاً ؛ فالناس تحب أن تصدقنا فيما يتعلق بهذا النوع من الآلام ، ليجعلوا من أنفسهم محسنين إلينا بعد ذلك. أما إذا كان الألم أرفع من ذلك درجة أو درجتين ، إذا كان ألماً نحتمله في النضال من أجل فكرة مثلا ً، فإن الناس يرفضون أن يصدقوه ، باستثناء قلة قليلة. وهم لا يصدقونه لأنهم حين نظروا إلى صاحبه رأوا أن رأسه ليس ذلك الرأس الذي لابد أن يكون في نظرهم رأس من يتألم في سبيل قضية رفيعة تلك الرفعة كلها. وهم عندئذ يأبون أن يتعاطفوا معه أي تعاطف، دون أن يكون في موقفهم هذا شيء من روح الشر على كل حال."

أحنُ إلى ذاك الزمان، دلالُ أمي ولمسة أمي، حتى في نضجي أحن لحضن أمي ..

Nancy_Ajram_Emmi_نانسي_عجرم_فيديو_صغير_لكل_إمّ_ولإمّيMP3_160K.mp34.69 MB

‏فنجاني بيدي والدِّفء في قلبي، أكتب لك أحبك وأنا بوسط العائلة، لديّ قلب يلتفت إليك دائمًا حتى في أكثر اللحظات ازدحامًا..

1744345053.mp336.87 MB

-
-

أمِدُّ لكَ يَدي ‏لا تُمسكها ‏فقط أعلم أنها معك ‏أقول لك ‏هُنا.. ‏وأُشير ‏على صَدري ‏عُد متى ما شئت، لمنزلِك..