غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|
رفتن به کانال در Telegram
1 036
مشترکین
+124 ساعت
-27 روز
-1630 روز
آرشیو پست ها
1 036
+1
الهجر لا يصلح الخطأ ولا يقيم جداراً.. إنما يدمر العلاقات كلياً يقضي على إخضرارها.. يترك الأشرعة ممزقة.. يقودها التيار إلى حتفها إلى هلاكها المحتوم..
1 036
والله يعني أنا كل اللي كنت حابه اعرفه، هو لماذا يجلب الانسان لنفسه الشقاء في عالم زائل؟
1 036
شعور لما تتكلم بعفوية وتنفهم غلط وكلامك يتفسر بطريقة غير عن اللي تقصدها تمامًا يفوز بـ أبشع شعور.
1 036
"إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة إتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها، فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه، فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه، وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة."
1 036
أسوأ من العتاب هو فقدان رغبتك به، أن تصل إلى تلك المرحلة التي تتنهد فيها عن كُل ما في صدرك ثم تمضي.
1 036
تَعِبتُ وأنْا أُفكر بِكلِّ شيءٍ أُريد قَوله، عَلى الأقلِ يَجِبُ أن يكونَ لدّي شَخْص واحد أبوح لهُ ما يُضمرهُ قَلبي دونَ تفكير، دون خَوف، دون تبرّير..
1 036
لا أعلم ما حدث،
ولا أفهم كيف وصلنا إلى هنا.
فقط أغمضتُ عينيّ وفتحتُها على أمل أن نعود،
لكن حتى الظلال لم تَعُد…
فكيف للأرواح أن تعود؟
1 036
الخامس وَالعِشْرُونَ مِنْ أُكْتُوبَر:
أَستَغرِب كَيفَ تَغَيرتُ،
كَيف مَرَرت بَينَ التفَاصِيلِ
دُونَ أَن أُلَاحِظَهَا،
وَكَيفَ سِرتُ فِي طُرُقٍ
مُتَقَاطِعَةٍ دُونَ أَن أَضِيعَ،
وَكَيف سَقَطت وَلَم أَشعُر بِالأَلَمِ.
رُبمَا لِأَننِي لَم أَعُد أَكتَرِثُ،
حَتى لَوِ احتَرَقَ العَالَمُ مِن حَولِي.
قَدْ لَا أَنجُو،
لَيس رَغبَةً فِي المَوتِ،
بَل لِأَنَّ الأَوَانَ قَد فَاتَ لِأُدركَ
أَنَّ النيرَانَ تُحَاصِرُنِي مُنذ زَمَنٍ.
1 036
"أنَا إنسانٌ بسِيط،
ذهبتُ إلى الأشياءِ بلا قِناع."
-رَحم الله مُظفّر النّواب، كانَ يكتُبنا.
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
